الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بنات رياض أطفال ماستر تعالوا هنا ضروووووووري

بنات رياض أطفال ماستر تعالوا هنا ضروووووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4264 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية منال عبدالله
    منال عبدالله

مبتعث جديد New Member

منال عبدالله السعودية

منال عبدالله , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ماستر بأذن الله , بجامعة ----------
    • ----------
    • ماستر بأذن الله
    • أنثى
    • -----------, ----------
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 21st, 2012, 08:12 PM

السلام عليكم
    بنات احنا تخصصنا البكالوريوس رياض اطفال وهو معروف في الدول الخارجية بأسم الطفولة المبكرة
    وله أقسام وتفرعات كثيرة ومطلوبة في الجامعات السعودية (طبعا سألت الدكاترة اللي درسوني وقالوا لي هذا الكلام)
    الحين قدمنا ماستر البعض اختار تخصص تسويق لانه الخيار الوحيد اللي قدامنا حاليا
    وهنا في الملتقى ماقصروا الشباب و البنات قالوا اقدر لارحت لبلد الابتعاث بعد سنة من دراسة اللغه في المعهد
    اذا جبت قبول من الجامعه في دراسة هذا التخصص (الطفولة المبكرة للماستر) الملحقية بتوافق بما ان الجامعه قبلتني
    فما فية مانع أن شاء الله . في البحث عن الولايات الامريكية خلونا نبحث عن الجامعات اللي فيها ماستر مكمل لتخصصنا
    عشان مانتعب في التوظيف في المستقبل أن شاء الله (و برضوا هذا الكلام شددوا علي الدكاترة و الاساتذة اللي درسوني)
    لان دراسة ماستر مو مكمل لتخصصك الاساسي شبة مشكلة ......
    في موقع الوزراة وانا اشوف الجامعات لقيت جامعات كثيرة تمنح درجة الماجستير في تخصص الطفولة المبكرة و المرحلة الابتدائية
    الموضوع ياطويلات العمر ان شاء الله اذا انقبلنا ومن الأن نبدأ بحث عن ولايات مناسبة لنا للبنات من حيث الامان ورخص المعيشة وكمان
    من حيث الجامعة و التخصص كل وحدة تعطينا رأيها وايش بحثت وايش لقت عن الولاية و الجامعة و التخصص و المعهد
    انا ارسلت لجامعة وسألتهم اني ابي اكمل ماستر في تخصص الطفولة المبكرة وكتبت لهم معدلي
    والجامعة ردت على من ثاني يوم انه مافية مشكلة وكانوا متحمسين في الرد بما ان المعدل حلو الحمد لله
    و برضوا سألتهم ان هذا التخصص مو مدرج من بلدي لاني بكون مبتعثة هل ينفع ادرس عادي
    كمان قالوا ايه مافية مشكلة....
    (انا ارسلت للجامعه بشوف وش بيكون ردهم ولا للحين ماخذت معلومات عن هذي الجامعه ولا ادري بأي ولاية حتى لكني ارسلت عشان اعرف الوضع مستقبلا)
    وجزاكم الله الف خير
  2. فكره حلوووه وتشكري عليها
    انا بحثت والجامعات المعتمده لتخصصنا كثييييره وبتفرعاته في الحقيقه انا ماكنت ارغب اكمل فيه بس نمسك خط افضل
    هذه الجامعات معتمده تخصص طفوله مبكره
    ولاية الينوز نورث الينوز ينوفيرسني
    تكساس ينوفيرستي اف نورث تكساس
    اوهايو اوهايو ستيت ينوفيرستي
    متشجن سنترل متشجن ينوفيسرتي ----- وسترن متشجن ينفيرستي((اسفه كتبت الجامعات بالطريقه هذه لاني على عجل>.<
    وفيه جامعات كثير غيرها وكمان تفرعات رياض اطفال

من المهم نعرف قوة الجامعات او افضلها وافضل المعاهد وبالنسبة للولايات كلها امنه ومرغوبه حسب ماقرأت
    بالتوفيق
    7 "
  3. انا مثلك تخصصي رياض اطفال .. ودورت كثير تخصصات امتداد لتخصصي وحصلت اكثر من جامعه فيها تخصصات كثيره مره ومنها ضمنها الطفوله المبكره اللي تبحثين عنه ..يعني راح تحتارين ايش بتدرسين لانو تكون تخصصات دقيقه ومناسبه لتخصص رياض اطفال وكثير مرغوبه عندنا بالسعوديه لانو مافيه ماجستير ولا دكتوراه عندنا رياض اطفال .. عموما راح اعطيك الجامعات اللي بحثت عنها .. لكن اذا حابه تبحثين بنفسك عن جامعات في ولايات ثانيه مو مشكله اقول لك الطريقه ..
    ولاية نورث كارولينا ""
    التخصص اللي طلبتيه موجود في كثير من جامعات هذي الولايه لكن انا بذكر لك ثنتين
    (1)

جامعة
    UNIVERSITY OF NORTH CAROLINA AT CHARLOTTE
    " هذي الجامعه قويه .."
    تخصص

Education, Counseling
    "هذا التخصص مواده تدرسها الدكتوره ندى الربيعه والاستاذه منى الجاسر"
    Education, Child Care and Family Education
    Education, Elementary Education
    Education, Pre Elementary Education
    Education, Reading and Language

"هذا التخصص اذا كنتي بسعود مواده تدرسها الدكتوره ساره عبدالكريم والدكتوره شريفه القاسم"
    (2)

جامعة

UNIVERSITY OF NORTH CAROLINA AT GREENSBORO

تخصص

Child and Adolescent Development

Education, School Counseling
    Education, Early Childhood
    Education, Curriculum and Teaching
    Education, Counseling

"ولاية بنسلفانيا"

(1)

جامعة

WEST CHESTER UNIVERSITY OF PENNSYLVANIA

تخصص

Early Childhood

(2)

جامعة

TEMPLE UNIVERSITY
    تخصص
    Education, Counseling

ولاية الينوي""

(1)
    جامعة
    NORTHERN ILLINOIS UNIVERSITY
    في مدينة ديكالب

تخصص
    Child and Family Studies
    Education, Counseling
    Education, Curriculum and Instruction

(2)

جامعة
    ILLINOIS STATE UNIVERSITY
    على فكره هذي الجامعه الوحيده من ضمن الجامعات اللي بحثت عنها تدرس دكتوراه بعد في التخصص اللي طلبتيه ..

تخصص
    Child Development and Family Studies
    Education, Education Administration
    Education, Learning & Behavior Disorders

طبعا هذا اللي قدرت اجمعه لك الحين .. وترا فيه غيرهم كثير يعني انتي حددي ولايه اللي تبينها والمدينه وادخلي على جامعاتها بتلقين التخصص كثير بس انا حبيت هالولايات وحصرت بحثي فيهم ويمكن بعدين اغيرهم حسب المعهد اذا متكدس ..

مشاركه لي في احد المواضيع عن رياض الاطفال .. وراح ابحث وارجع للموضوع من جديد وراح اخصص بحثي بدراسة الولايه والمدن بشكل كامل والجامعه عشان نحصر خياراتنا ومانتتشتت .. بس انتي ماقلتي لنا ايش اسم الجامعه اللي ارسلتي لها وجاك ردهم ..
    دعواتكم ..

7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nor90
    طيب من التربية خاصة زيي يعطيني اسامي الجامعات انا جمعت اسامي جامعات بس قليله
    والله يوفقنا جميعا
    حبيبتي كل الجامعات اللي قلتها فوق عن رياض اطفال فيها تربيه خاصه ماجستير وانصحك مره بجامعة جرينسبورو لانو قويه ..
    واذا حابه اساعدك بجامعات في ولايه معينه ببالك اكتبي لي ايش الولايه وابشري ..
    موفقه يارب

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nor90
    طيب من التربية خاصة زيي يعطيني اسامي الجامعات انا جمعت اسامي جامعات بس قليله
    والله يوفقنا جميعا
    حبيبتي كل الجامعات اللي قلتها فوق عن رياض اطفال فيها تربيه خاصه ماجستير وانصحك مره بجامعة جرينسبورو لانو قويه ..
    واذا حابه اساعدك بجامعات في ولايه معينه ببالك اكتبي لي ايش الولايه وابشري ..
    موفقه يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة om nawaf
    انا كمان تخصصي رياض اطفال بس حابة ادرس بكندا هل يوجد جامعات تدرس التخصص دا في كندا ؟؟
    اتذكر دكتوره قالت لي انو فانكوفر عندهم بس مااذكر اسم الجامعه وكانت تقول لي روحي كندا افضل من امريكا بس هذا اللي اذكره ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال عبدالله
    مشكورين على الرد بنات
    وهذي الجامعه اللي جاني رد منها وكلام كثير وملفين بعد منهم
    والايميل مو من جديد لا يمكن لي شهرين راسلة لهم
    Minnesota State University, Mankato
    حلو موفقه يارب .. ولاية مينسيوتا حلوه بس اقري عن الامان فيها ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.