الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت احد يوضح لي

ياليت احد يوضح لي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Dr.Reema<>
    Dr.Reema<>

مبتعث جديد New Member

Dr.Reema<> الأردن

Dr.Reema<> , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الأردن , تخصصى طب وجراحه عامه , بجامعة الجامعة الهاشميه
    • الجامعة الهاشميه
    • طب وجراحه عامه
    • أنثى
    • الزرقاء, الزرقاء
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 21st, 2012, 09:32 PM

مسسسساككم الله بالخييير

وكل عام وانتم بخيييير

انا رح ادرس على حسابي الخاص بجامعة الهاشميه بالاردن طب بشري

لاكن ابغا اعرف الاجرائت وكيف التحق للبعثه وهل موضوع الالتحاق رح يطول يعني لازم بعد سنه ولا ممكن يجيني بعد شهور

اتمناا احد يفهمني لاني احااايسه
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في الأردن وبخصوص الإنضمام للبعثة للطلاب على حسابهم الخاص يجب إنهاء 35 ساعة و بمعدل 75% ولطلاب الطب وطب الأسنان وهما نظامان سنويان يجب إنهاء أول سنة

طبعا للشروط ممكن تطبق وممكن لا يعني بعض الأحيان يكون فيه تساهل من قبل الملحقية فيما يخص المعدل وعدد الساعات لو كان الفارق بسيط , وعلى العموم غالبا يتم التقديم على الإبتعاث لطلاب الحساب الخاص بعد إكمال السنة ونادرا مايتم إرسال الأوراق قبل ذلك.

على الأكيد يتم إرسال الأوراق بعد إكمال السنة وممكن تنرسل الأوراق قبل السنة على حسب تعاون المشرف الدراسي.

بالتوفيق إن شاء الله

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

في الأردن وبخصوص الإنضمام للبعثة للطلاب على حسابهم الخاص يجب إنهاء 35 ساعة و بمعدل 75% ولطلاب الطب وطب الأسنان وهما نظامان سنويان يجب إنهاء أول سنة

طبعا للشروط ممكن تطبق وممكن لا يعني بعض الأحيان يكون فيه تساهل من قبل الملحقية فيما يخص المعدل وعدد الساعات لو كان الفارق بسيط , وعلى العموم غالبا يتم التقديم على الإبتعاث لطلاب الحساب الخاص بعد إكمال السنة ونادرا مايتم إرسال الأوراق قبل ذلك.

على الأكيد يتم إرسال الأوراق بعد إكمال السنة وممكن تنرسل الأوراق قبل السنة على حسب تعاون المشرف الدراسي.

بالتوفيق إن شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.