الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كم بين الترشيح المبدئي والترشيح النهائي ؟

كم بين الترشيح المبدئي والترشيح النهائي ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4263 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الفكر المنسي
    الفكر المنسي

مبتعث جديد New Member

الفكر المنسي فرنسا

الفكر المنسي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى فرنسا , تخصصى القانون , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • القانون
    • ذكر
    • الرياض, إقليم أليي.....فيشي
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 22nd, 2012, 12:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تقبل الله منا ومنكم صالح الاعمال

وكل عام وانتم بخير

حبيت استفسر عن الفتره بين مواعيد القبول المبدئي والترشيح النهائى يعني كم اسبوع ؟

لأنه واضح انهم بيقبلون نصف العدد المقبول في المبدئي يعني راح يكون المقبولين النهائيين مايتعدا 10000 مبتعث والله اعلم ,,,,

واشكركم والله يوفق الجميع .
  2. الترشيح المبدئي مانزل واظنهم استبدلوه بدعوة التدقيق ..

المرحلة السابعة تأخرت نتائج القبول النهائي بعد التدقيق بشهر وشوي ..

واتوقع شخصيا تكون نتائج القبول النهائي على نهاية ذو القعدة او بداية ذي الحجة
    7 "
  3. القبول المبدئي بيوصل خلال هاليومين إن شاء الله
    أما الترشيح النهائي إن شاء الله بيكون بداية ذي الحجة
    بشأن عدد المقبولين فكل المنطبقة عليهم الشروط مقبولين مبدئياً و مدعوين للتدقيق
    لكن مو كلهم بيحضرون التدقيق لأن بعضهم مسجلين بس كذا يجربون
    و بعضهم مسجلين بيانات خاطئة و بيكتشفونهم بالتدقيق و يرفضونهم
    يعني ممكن بالأخير يصفى العدد على ١٠٠٠٠ مثلما قلت أو ممكن ٨٠٠٠ مثل العام
    بس الأكيد المنطبقة عليهم الشروط و حضروا التدقيق كلهم مبتعثين إن شاء الله
    الله يوفقك
    7 "

4. الله يعين الجميع ،،، انا قدمت في المرحلة الثامنة وكانت رغبتي امريكا وأهلي حمسوني وصراحة عن نفسي انا ابغى اخذ لغة وان شاء الله كمان ماستر ،،،، بس اليوم أختي خوفتني تقولي الغربة نكد وحتتعبي لانها هيا مجربة الغربة في كندا بس مجبورة عشان زوجها وبالذات انو السنة الجارية فرمضان والعيد حكون في امريكا بعيدة عن أهلي

بجد مرا محتاااااااااارة وفنفس الوقت ابغى وكمان استخرت ربي وحسيت انو مرتاحة.نفسييييي اخذ لغة

والحمدلله كل شروطي منطبقة ومارسلولي رسالة رفض يعني ان شاء الله مقبولة مبدئي

وان شاء الله الاسبوع الجاي يرسلوا رسائل القبول
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة55

الله يعين الجميع ،،، انا قدمت في المرحلة الثامنة وكانت رغبتي امريكا وأهلي حمسوني وصراحة عن نفسي انا ابغى اخذ لغة وان شاء الله كمان ماستر ،،،، بس اليوم أختي خوفتني تقولي الغربة نكد وحتتعبي لانها هيا مجربة الغربة في كندا بس مجبورة عشان زوجها وبالذات انو السنة الجارية فرمضان والعيد حكون في امريكا بعيدة عن أهلي

بجد مرا محتاااااااااارة وفنفس الوقت ابغى وكمان استخرت ربي وحسيت انو مرتاحة.نفسييييي اخذ لغة

والحمدلله كل شروطي منطبقة ومارسلولي رسالة رفض يعني ان شاء الله مقبولة مبدئي

وان شاء الله الاسبوع الجاي يرسلوا رسائل القبول
    والله يأختي اكيد الغربه نكد وفراق الاحباب والاهل وبعد تغيير اسلوب الحياه كل هذا يهون لما تفكري بالمقابل شهاده ماستر ومن امريكا ترفعك وترفع اهلك
    وتحطك بوظيفه مرموقه او منصب صدقيني مافي شي بدون مقابل احسن من انك تضيعي سنتين او ثلاث سنوات بالبحث عن الوظيفه ودامك استخرتي لاتندمي على شي والله يوفقك انشاءالله ,,,,,,,
    7 "
  6. يا أختي شي طبيعي ..
    بس انتي عندك هدف روحتوا عشانوا ، مهما صار انتي راح ترفعي راس أهلك ..
    ومهما صاااار لازم اول شهر تتعبي وبعد كدا راح تكون سهاااالة وراح تتعودي ، بس اهم شي خليكي متذكرة الهدف إللي جيتي عشانوا ، واتخيلي نفسك كيف راح تكوني متقنة في اللغة وشهادتك قوووية واللي يبغى العلم الصح لازم يتعب ..

ربنا يوفقك
    7 "
  7. الغربه افضلك للحصول على شهاده عاليه
    اما هنا تعبت ادور وظيفه رسمي وعملت سنتين بالمدارس الخاصه وكلها ذل واهانه ومكده وتعب يبغوننا نحلل الراتب
    واا غبتي يوم بعذر او بدون خصم على طووول
    عشان كذا مضطرين نتغرب
    7 "
  8. أحبائي اللأعزاء بحكم خبرتي كمبتعثة من المرحلة 7 القبول المبدئي يجي بعد التسجيل الكترونيا للبرنامج القبول النهائي يجي بعد مرحلة تدقيق الوثائق

- - - مشاركة محدثة - - -

أحبائي اللأعزاء بحكم خبرتي كمبتعثة من المرحلة 7 القبول المبدئي يجي بعد التسجيل الكترونيا للبرنامج القبول النهائي يجي بعد مرحلة تدقيق الوثائق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.