الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار استفسار واتمنى الرد من اهل الخبر

استفسار استفسار واتمنى الرد من اهل الخبر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية -3sl-
    -3sl-

مبتعث مجتهد Senior Member

-3sl- السعودية

-3sl- , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Social work , بجامعة Umm al-Qura University
    • Umm al-Qura University
    • Social work
    • ذكر
    • Makkah, Makkah
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 22nd, 2012, 02:37 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بالاول كل عام وانتم بخير

ثانيا انا خريج قسم الخدمه الاجتماعيه بام القرى
    ومقدم على الابتعاث ولكن التخصص المتاح لنا كما قراة هو التسويق

الان انا ما اعرف شي عن التسويق وصعب ادرس شي من المنتصف لان ماعندي تاسيس عن التسويق

1- الان انا معدلي 3.30 من 4 هل امكانيه قبولي كبيره وكل الشروط منطبقه علي ام سيطون هناك مفاضله وماهي طريقتها ؟
    2- اذا وصلت الي امريكا هل استطيع التحويل الي نفس تخصصي في البكالوريس ام انا مجبر على التسويق او تخصص من ضمن تخصصات الوزاره مع العلم ان تخصص الخدمه الاجتماعيه في امريكا يعتبر قوي جدا بمعنى انه اقوي من التسويق وغيرها ؟
    3-جامعه ام القرى تعطي الطلاب شهادات مزودجه اي انه الوثيقه والسجل يجي عربي وانجليزي بنفس الوقت يمين عربي وعلى يسار الصفحه انجليزي هل انا مطالب باحضار سجل ووثيقه بالانجليزي فقط ام هذي تكفي ؟
    4- سؤالي للي درس في امريكا هل الماجستير دراسه ام بحث ؟ او دراسه وبحث ؟
    5- سمعت ايضا ان الشخص الذي يبتعث ماجستر بخصص غير امتداد تخصصه يرجع السعوديه يعادلون له الماجستير وتصبح له دبلوم عالي لان مو تحصصه الاصلي ؟ هل هذا صحيح ..
    6- انا عندي قبول في كليه الملك فهد بس لم اسلم لهم الشهادة الاصل اذا لم اسلم الاصل بعد يوم 15 يعتبر ملغي قبولي عندهم هل اضحي بالبعثه واقبل بالكليه الامنيه ام ماذا افعل مع ان طموحي هو البثعه على نفس تخصصي وبس غير كذا صعب اتخصص بتخصص ثاني ؟

اسف على الاطاله اتمنى الرد في اسرع وقت لان لي كم يوم افكر ومحتار

وشكرا لكم
  2. بالنسبه للسؤال الاول اذا نسبتك من الشروط باذن الله تقبل .. والسؤال الثاني انا من طالبات المرحله السابعه وتخصصي علم نفس واخترت تسويق لانه هو المتاح لكن اللي اعرفه ممكن اذا جيت لبلد الابتعاث تطلب تغيير التخصص اذا استطعت تجيب القبول المشروط من الجامعه فنصيحتي لك تعال اقلها تاخذ لغه وانت باللغه تقدر تستفسر من الملحقيه عن امكانيه التغيير ،، السؤال الثالث مالي علم والله بس دامها مترجمه اعتقد يكفي وللاحتياط ادخل على موقع الوزاره وارسل استفسارك .. السؤال الرابع مالي علم والله لاني لسه في فتره اللغه والسؤال الخامس مالي علم فيه بس اعتقد لو وافقوا يغيرون التخصص الامور بتكون عاديه يعني بدون معادله والسؤال السادس بالبدايه اسال وزاره التعليم العالي عن امكانيه تغقر التخصص اذا قالو يمكنك استخر وبعدها الله بيوجهك للخير باذن الله

- - - مشاركة محدثة - - -

بالنسبه للسؤال الاول اذا نسبتك من الشروط باذن الله تقبل .. والسؤال الثاني انا من طالبات المرحله السابعه وتخصصي علم نفس واخترت تسويق لانه هو المتاح لكن اللي اعرفه ممكن اذا جيت لبلد الابتعاث تطلب تغيير التخصص اذا استطعت تجيب القبول المشروط من الجامعه فنصيحتي لك تعال اقلها تاخذ لغه وانت باللغه تقدر تستفسر من الملحقيه عن امكانيه التغيير ،، السؤال الثالث مالي علم والله بس دامها مترجمه اعتقد يكفي وللاحتياط ادخل على موقع الوزاره وارسل استفسارك .. السؤال الرابع مالي علم والله لاني لسه في فتره اللغه والسؤال الخامس مالي علم فيه بس اعتقد لو وافقوا يغيرون التخصص الامور بتكون عاديه يعني بدون معادله والسؤال السادس بالبدايه اسال وزاره التعليم العالي عن امكانيه تغقر التخصص اذا قالو يمكنك استخر وبعدها الله بيوجهك للخير باذن الله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلا الروح
    بالنسبه للسؤال الاول اذا نسبتك من الشروط باذن الله تقبل .. والسؤال الثاني انا من طالبات المرحله السابعه وتخصصي علم نفس واخترت تسويق لانه هو المتاح لكن اللي اعرفه ممكن اذا جيت لبلد الابتعاث تطلب تغيير التخصص اذا استطعت تجيب القبول المشروط من الجامعه فنصيحتي لك تعال اقلها تاخذ لغه وانت باللغه تقدر تستفسر من الملحقيه عن امكانيه التغيير ،، السؤال الثالث مالي علم والله بس دامها مترجمه اعتقد يكفي وللاحتياط ادخل على موقع الوزاره وارسل استفسارك .. السؤال الرابع مالي علم والله لاني لسه في فتره اللغه والسؤال الخامس مالي علم فيه بس اعتقد لو وافقوا يغيرون التخصص الامور بتكون عاديه يعني بدون معادله والسؤال السادس بالبدايه اسال وزاره التعليم العالي عن امكانيه تغقر التخصص اذا قالو يمكنك استخر وبعدها الله بيوجهك للخير باذن الله

الف شكر لك اختي الان انتي في مرحلة اللغه هل طلبتي تتغير التخصص او لا ؟

ثاني شي ماهو الفرق بين القبول المشروط والقبول العادي ؟

والجامعه الي انتي فيها حاليا كيف المعهد والقبول سهل او بصعوبه ام ماذا ؟

والولايه الي انتم فيها هل هي مناسبه من حيث الايجار و المعيشه هل هي غاليه او عاديه والطقس هل مناسب او لا
    7 "
  4. القبول المشروط اظن انه اللي تتجاوز فيه اختبار التوفل او الايلتس عشان تدخل للجامعه

القبول العادي انك تخلص مرحلة اللغة وتدخل الجامعة بدون اختبار

انا ماني متاكده من هالتحليل .....

والله يوفقك يارب
    7 "
  5. 3-جامعه ام القرى تعطي الطلاب شهادات مزودجه اي انه الوثيقه والسجل يجي عربي وانجليزي بنفس الوقت يمين عربي وعلى يسار الصفحه انجليزي هل انا مطالب باحضار سجل ووثيقه بالانجليزي فقط ام هذي تكفي ؟

ايه تكفي الشهاده هذى مو محتاج تسوي فيها شى

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء راقيه
    القبول المشروط اظن انه اللي تتجاوز فيه اختبار التوفل او الايلتس عشان تدخل للجامعه

القبول العادي انك تخلص مرحلة اللغة وتدخل الجامعة بدون اختبار

انا ماني متاكده من هالتحليل .....

والله يوفقك يارب

الف شكر اختي واتمنى يكون صح لانه فيه تسهيل على الطلاب

وانتظر التاكيد من طلاب المراحل السابقه او التصحيح
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cs-girl
    3-جامعه ام القرى تعطي الطلاب شهادات مزودجه اي انه الوثيقه والسجل يجي عربي وانجليزي بنفس الوقت يمين عربي وعلى يسار الصفحه انجليزي هل انا مطالب باحضار سجل ووثيقه بالانجليزي فقط ام هذي تكفي ؟

ايه تكفي الشهاده هذى مو محتاج تسوي فيها شى

الف شكر اختي

يعطيك العافيه ما قصرتي
    7 "
  8. الأخوان والاخوات بارك الله فيهم اجابو على الاسئلة لكنني سأجيب على السؤال الذي لم يتم الرد عليه ..

امريكا اكثرها للماستر دراسة كورسات .. وفيها دراسة مدعومة ببحث ولكنها قليلة وفيها بحث فقط وهي اقل واظن الاعتماد مايعتمدون في امريكا الا كورسات ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.