الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار كيف تم اختيار الولايه والمعهد والوزاره لسه لم تعلن عن قائمة المعاهد

حوار كيف تم اختيار الولايه والمعهد والوزاره لسه لم تعلن عن قائمة المعاهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4256 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AHMED .
    AHMED .

مبتعث مستجد Freshman Member

AHMED . تركيا

AHMED . , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى تركيا , تخصصى NANOTECHNOLOGY , بجامعة ....
    • ....
    • NANOTECHNOLOGY
    • ذكر
    • ..., ....
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

August 22nd, 2012, 01:45 PM

حبيت نتناقش عن هالموضوع !!
    كيف تم اختيار الولايه والمعهد والوزاره لسه لم تعلن عن قائمة المعاهد ؟؟؟ اكيد كل واحد منكم قرر له ولايه معينه ومعهد معين .
    متكدس ... مغلق .... مفتوح . او يمكن يغلق معهد وماتلحق على التقديم بسبب التكدس
  2. كلام سليم أخي أحمد ...

و حبيت اقترح عليك اقتراح مثل ما أنا عملت ،، اختار أكثر من جامعة وأكثر من معهد وحطهم في ضمن قائمة حسب الأولوية إلا تبغاها ..

و إذا طلعت القائمة لا تتفاجئ بإن المعهد الوحيد إلي اخترته يكون متكدس أو مغلق << و بكذا تكون حليت هالمشكلة !! *
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث 663
    كلام سليم أخي أحمد ...

و حبيت اقترح عليك اقتراح مثل ما أنا عملت ،، اختار أكثر من جامعة وأكثر من معهد وحطهم في ضمن قائمة حسب الأولوية إلا تبغاها ..

و إذا طلعت القائمة لا تتفاجئ بإن المعهد الوحيد إلي اخترته يكون متكدس أو مغلق << و بكذا تكون حليت هالمشكلة !! *

طيب متى تعلن الوزاره عن قائمة المعاهد ؟؟؟؟
    وعندي سؤال انا طالب ماجستير هل اقدر ادرس معهد في ولايه وبعدين اجيب قبول جامعي في ولايه ثانيه وانتقل ...؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.