الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبرووووك.. تم إرسال رسالة التدقيق

مبرووووك.. تم إرسال رسالة التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4259 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث واحد
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ،، بمآ اني خريج بكآلوريوس هنـدسه تقنيـه ( خمس سنـوات ) من الكليـه التقنيـة بالرياض ،، فرآح افيـدك بالي اعرفــــــــــه /

بالنسبــــــــــه للدبلـوم الي معــك ما يعتبر بكآلوريوس أبــداً ولا يـؤهلك للإسف لدراسـة الماجستير ،، والدبلـوم الي معـك من الكلية التقنيـة يسمـى ( درجة المشاركة( The Associate Degree) ) أو الشهآدة الجآمعيـة المتوسـطه ،،

وشـوف هالشروط بالنسبـه لإبتعآث خادم الحرمين الشريفين للمرحلة الثامنه :

يؤكد البرنامج أن الابتعاث لمرحلة الماجستير أو مرحلة الدكتوراة لابد أن يلتزم بالمعايير الآتية:

يشترط في المتقدم لمرحلة الماجستير أن يكون حاصلا على شهادة البكالوريس (Bachelor Degree )

إذا كانت وثيقة التخرج دبلوم (Diploma) عادي أو عالي، أو درجة المشاركة (Associate Degree) فإنه لن تتم قبول أوراقه، وكذا من حصل على شهادة بكالوريس في الكليات التي تقدم بكالوريس في أقل من ثلاث سنوات.

لا تقبل الشهادة الجامعية المتوسطة، أو شهادة الدبلوم، أو الكليات التقنية (التي سنوات الدراسة فيها أقل من 4 سنوات).

وبالنسبـه ل حآلتك فيه برنآمج ابتعآث ل حملـة الدبلـــــــــــــوم لإعدآد المدربين التقنيين ممكن تبحث عنه في المنتدى هذا وتحصلــــــــــــــه وشوف متى وقت التقديم وقـــدم عليـــــــه ،، بحيث انـك تحصل على بكآلوريوس ،،

و‘ذآ ملـزم تروح وتتعب نفسـك هذآ الرابط راح تحصل فيه الوثآئق المطلوب احضارها ل مراكز التدقيق :
    تدقيق وثائق المرحلة الثامنة

بالتوفيـق وأتمنى انـي افــدتك ،،

أخويا دبلوم . وهوا مرافق ليا يقدر ينضم للبرنامج ويكمل بكالوريوس ؟ وقبول اللغة بضمان من الملحقيه ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AD_
    أخويا دبلوم . وهوا مرافق ليا يقدر ينضم للبرنامج ويكمل بكالوريوس ؟ وقبول اللغة بضمان من الملحقيه ؟
    يقدر يكمل الحاق ومايقدر ينضم للبرنامج ..!!!

البرنامج هو المراحل .. اما الإلحاق فهو شيء اخر مختلف .. ويتم عن طريق الملحقية ورفع ملف الطالب ليتم إلحاقه بالبعثة ...

وزوجك سيكون من حقه دراسة اللغة على حساب الملحقية لانه مرافق لك .. ويقدم خلالها طلب الحاق لكي يصبح مبتعث ويدرس جامعة ....
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي الوافي
    السلام عليكم
    صباح الخير
    الف مبروك لجميع المقبولين مبدئيا وان شاااء الله تتيسر اموركم جميعا في المراحل القادمه

انا عندي استفسار

كيف اشيك ع طلبي
    من موقع الوزارة تقدر تشيك على طلبك
    برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي - المرحلة الثامنة 1433هـ / 2012م

وبالتوفيق للجميع ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مينما
    يااخوان هل فيه أحد أرسلوا له موعد التدقيق الخاص فيه ؟؟؟
    أنا ماجاني شيء ولما أدخل الموقع وأشوف الطلب يقول ان بيرسلون على الجوال والايميل

آخر شيء آرسلوه هو دعوة للتدقيق فقط التي أُرسلت قبل أيـــام

نصبر وربنــا ييسرها
    7 "
  5. تم تفعيل ايقونة الاستعلام عن موعدك في مراكز التدقيق

انا فتحت معاي بس مو كاتبين تاريخ معين

كاتبين يوم الاثنين 10 شوال 2012

وش السالفة

هذا اللي ظاهر معاي

المدينةجدة
    الفندق:ميريديان جدة
    التاريخ:الإثنين, شوال 10, 2012
    الفترة:الصباحيةالوقت:12:00PM
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكيميائي 2012
    تم تفعيل ايقونة الاستعلام عن موعدك في مراكز التدقيق

انا فتحت معاي بس مو كاتبين تاريخ معين

كاتبين يوم الاثنين 10 شوال 2012

وش السالفة

هذا اللي ظاهر معاي

المدينةجدة
    الفندق:ميريديان جدة
    التاريخ:الإثنين, شوال 10, 2012
    الفترة:الصباحيةالوقت:12:00PM
    يعني موعدك يوم 23 شوال , بس شيل كلمة شوال وحط سبتمبر

الوزارة المحروسه مخربطه بداية دوامات اعذرهم الساندريلات والشارلات

مفتحين بعين ومغمضين بالتانية .

نفس موعدي بس انا الاحد .
    7 "
19 من 23 صفحة 19 من 23 ... 14181920 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.