الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مبرووووك.. تم إرسال رسالة التدقيق

مبرووووك.. تم إرسال رسالة التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4264 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبينر
    ياجماعة في احد فاهم العبارة التاليه : العمل في الفترة المسائية يوم الجمعه فقط؟ لن المشكلة محددين تواريخ للتدقيق ولاتوافق يوم الجمعه .. فهل هذا يعني اول جمعه بعد التاريخ المحدد في الفترة الصباحيه .. اتمني احد يفيدنا في خصوص الفترة المسائية وقصدهم يوم الجمعه ؟!
    بعض المدن سيوافق في احد ايام التدقيق يوم الجمعه والعمل يوم الجمعه فترة مسائية فقط
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القبر مفتاح الفرج
    اوك ، وصلت الرسالة ! وش يعني ؟

ابي اعرف وش سبب هالوناسه كلها ؟ طيب لو مو مقبولين كان من البدايه ارسلو لكم رسايل ،

هالرساله وصلت لـ 16 الف شخص !
    فهمك بطيء , وصلت الرسالة يعني انت مقبول مبدئيا,. وهذا اجراء رسمي, لو مارسلوا الرسالة ماتقدر تثبت لهم انك مقبول ,. اتمنى فهمت
    7 "
  3. يمممه قريت العنوان وشيكت جوالي مالقيت رساله
    وطاح قلبي وصرت حزينة لوهلة وابتدى الشك علطول

لكن الحمدلله شيكت على الايميل ولقيت القبول = )
    عاد جى دور هسترة الأهل مشينا هوونا هههههههههه

يارب تيسر أمورنا جميعاً وتتممها على خير يارب
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سبينر
    ياجماعة في احد فاهم العبارة التاليه : العمل في الفترة المسائية يوم الجمعه فقط؟ لن المشكلة محددين تواريخ للتدقيق ولاتوافق يوم الجمعه .. فهل هذا يعني اول جمعه بعد التاريخ المحدد في الفترة الصباحيه .. اتمني احد يفيدنا في خصوص الفترة المسائية وقصدهم يوم الجمعه ؟!

المدن التي يوافق فيها يوم الجمعه هي الرياض وجدة والخبر, وهذه المدن يوم الجمعه دوام واحد فقط فترة مسائية فقط,, وبالنسبة للرياض فإن العمل طوال الاسبوع فترة واحده
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القبر مفتاح الفرج
    اوك ، وصلت الرسالة ! وش يعني ؟

ابي اعرف وش سبب هالوناسه كلها ؟ طيب لو مو مقبولين كان من البدايه ارسلو لكم رسايل ،

هالرساله وصلت لـ 16 الف شخص !
    واو عالتحبيط والتشاؤم! :/
    7 "
  6. أخي " القبر مفتاح الفرج ",,

أتمنى أن تمضي بضع دقائق فقط يوميا في التفكير بأحلام وردية خيالية و غير متوقع تحقيقها نهائيا بالنسبة لك و تكتبها في دفتر لمدة شهر ,,

و بإذن الله تتحسن نفسيتك و تبدأ تفكر بإجابية أفضل نحو الحياة ,, و ذلك لأني لمست في كلاماتك التشأم و حتى في الاسم الذي اخترته لنفسك ..

أخي لم يكن القبر يوما مفتاح الفرج و لو كان كذلك لما استعاذ منه سيد الأولين و الآخرين و هو يعلم بأنه سيكون في نعيم لا يضاهيه شيء و قال لبنته فاطمة و هو في سكرات الموت " لا كرب على أبيك بعد اليوم".

القبر له ضمه و في كربه و في حساب نسأل الله جميعنا أن يعينا عليه و ليس شيء نعتبره فرج ,, و لا راحة للمؤمن إلا عندما يدخل الجنة ..

جعلني الله و إياك وقارئ هذا الموضوع من ساكني جنته ,, قول آمين

و لا تزعل مني ترى ما اتفلسف عليك و لا شيء هذا اللي فوق اسلوب علاجي انا سويته مع نفسي و اثبت نتائجه مع ناس كثير و معاي بعد ,, الله يوفقك

- - - مشاركة محدثة - - -

أخي " القبر مفتاح الفرج ",,

أتمنى أن تمضي بضع دقائق فقط يوميا في التفكير بأحلام وردية خيالية و غير متوقع تحقيقها نهائيا بالنسبة لك و تكتبها في دفتر لمدة شهر ,,

و بإذن الله تتحسن نفسيتك و تبدأ تفكر بإجابية أفضل نحو الحياة ,, و ذلك لأني لمست في كلاماتك التشأم و حتى في الاسم الذي اخترته لنفسك ..

أخي لم يكن القبر يوما مفتاح الفرج و لو كان كذلك لما استعاذ منه سيد الأولين و الآخرين و هو يعلم بأنه سيكون في نعيم لا يضاهيه شيء و قال لبنته فاطمة و هو في سكرات الموت " لا كرب على أبيك بعد اليوم".

القبر له ضمه و في كربه و في حساب نسأل الله جميعنا أن يعينا عليه و ليس شيء نعتبره فرج ,, و لا راحة للمؤمن إلا عندما يدخل الجنة ..

جعلني الله و إياك وقارئ هذا الموضوع من ساكني جنته ,, قول آمين

و لا تزعل مني ترى ما اتفلسف عليك و لا شيء هذا اللي فوق اسلوب علاجي انا سويته مع نفسي و اثبت نتائجه مع ناس كثير و معاي بعد ,, الله يوفقك
    7 "
5 من 23 صفحة 5 من 23 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.