الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مهم جداً اتمنى الرد من شخص ثقه

سؤال مهم جداً اتمنى الرد من شخص ثقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4258 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلوه ماشي
    كلوه ماشي

مبتعث مستجد Freshman Member

كلوه ماشي المملكة المتحدة

كلوه ماشي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ادارة مالية , بجامعة soon
    • soon
    • ادارة مالية
    • ذكر
    • Brighton, East Sussex
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 22nd, 2012, 05:05 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مساء الخير جميعاً

جتني اليوم رسالة القبول المبدئي (التدقيق) و يبدء من يوم 14 شوال الى يوم 25 شوال في فندق راديسون بلو في الرياض
    الزبده

انا خريج بكالوريس و ناوي اكمل ماستر و معدلي و لله الحمد في البكالوريس 4.37 من 5 و تخصصي ادارة مالية (تمويل و استثمار)
    عندي سؤال غريب و ابغى واحد خبير بالموضوع

لو فكرت اني ما اروح هالسنه في المرحلة الثامنه للابتعاث و ما اروح للتدقيق هل انحرم من البعثه في السنوات القادمه ؟؟

ولا عادي اقدر اقدم السنه الجايه و اروح ؟؟

الله يعطيكم العافية ياليت رد سريع عشان اقرر لان فيها مصير محتوم
  2. انا توقعت نفس كلامك اخوي سليمان بس قريت في كذا منتدى انه اذا جاك قبول خلاص ما عاد لك فرصه ثانيه
    و فيه آخرين يقولون انه اذا جاك قرار اصدار البعثه و مارحت انسى الموضوع انك تبتعث

فالله اعلم وش الصح

انا ما ودي ادرعم على عماها لازم الواحد يتأكد
    7 "
  3. اخوي تقدر تقدم بالسنة الجاية ( المرحله التاسعه) اذا مارحت للتدقيق هذي السنه وبكذا مابيطلع اسمك في الترشيحات النهائية
    لكن في حالة اذا تقدمت للتدقيق سيظهر اسمك بالترشيح النهائي يكون لك رقم ترشيح خاص وتصير ملزم باكمال خطوات ابتعاثك واذا الغيتها وانسحبت فما يكون لك الحق للتقديم للسنوات القادمة

بالتوفيق،،،

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي تقدر تقدم بالسنة الجاية ( المرحله التاسعه) اذا مارحت للتدقيق هذي السنه وبكذا مابيطلع اسمك في الترشيحات النهائية
    لكن في حالة اذا تقدمت للتدقيق سيظهر اسمك بالترشيح النهائي يكون لك رقم ترشيح خاص وتصير ملزم باكمال خطوات ابتعاثك واذا الغيتها وانسحبت فما يكون لك الحق للتقديم للسنوات القادمة

بالتوفيق،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanotechnologist
    اخوي تقدر تقدم بالسنة الجاية ( المرحله التاسعه) اذا مارحت للتدقيق هذي السنه وبكذا مابيطلع اسمك في الترشيحات النهائية

بالتوفيق،،،

- - - مشاركة محدثة - - -

بالتوفيق،،،
    are you sure ??
    7 "
  5. متاكده .. ولكي يطمئن قلبك ممكن تتصل على ادارة البعثات او ترسل لهم ايميل باستفسارك يوم السبت

- - - مشاركة محدثة - - -

بالتوفيق،،،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nanotechnologist
    متاكده .. ولكي يطمئن قلبك ممكن تتصل على ادارة البعثات او ترسل لهم ايميل باستفسارك يوم السبت

- - - مشاركة محدثة - - -

بالتوفيق،،،
    اجل انا في ذمتك صار شيء ولا شيء بتبعثني على حسابك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلوه ماشي

ههههههههههه اولا ياعزيزي انا ماافتيت من راسي ثانيا اذا عندك شك ممكن تتواصل مع الوزارة ووكالة الابتعاث هم بيدهم الحل والربط وهي الجهة الرسمية
    يصير ابتعاثك بذمتهم مو بذمتي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلوه ماشي

ههههههههههه اولا ياعزيزي انا ماافتيت من راسي ثانيا اذا عندك شك ممكن تتواصل مع الوزارة ووكالة الابتعاث هم بيدهم الحل والربط وهي الجهة الرسمية
    يصير ابتعاثك بذمتهم مو بذمتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.