الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

النقاب في امريكا

النقاب في امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4257 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الامنيات
    جزاك الله خير اخي yanbu12
    انا حاطة ببالي الوان غير الاسود لانه اكيد ملفت وممكن يسبب لي مضايقات فعلا بس قصدت النقاب وماقصرت الله يجعله بموازين حسناتك..
    انتي لو تقولي الولاية يمكن اعرف احد فيها واخليك تتراسلين معاهم لانه عندي زملاء هناك مع بناتهم وزوجاتهم وتاخذين العلم اليقين منهم.
    7 "
  2. نفس الكلام الي كنت ابغا اقوله

والله يقويكي ويساعدكي

كان ودي أخدمك واجاوب على السؤال .. لكن والله ما عندي علم ..
    دخلت فقط لأسجل تحية أحترام وتقدير على محتوى هذا الموضوع .. أسأل الله التوفيق والسداد لك شخصياً ولجميع من هم بنفس تفكيرك

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz24Jfy1NY9
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث
    7 "
  3. وانا كان ودي افيدكم ولكن تسجيل تحية احترام لك وامثالك ووالله شتان مابينك وبين اللي ماتحسب تطلع وتخلع الدنيا كلها
    انا زوجتي مبتعثة معكم ومرافق معها بحول الله وانشاءالله بتلبس حجابها وانا ودي والله انها تكون منقبة ولكن على حسب الظروف والدين ولله الحمد يسر ولكن مو لدرجة ان الواحد يدور اي منفذ ويتنصل ؟؟
    اهنيك يااختي وتاكدي ان ربك راح يباهي فيك من بين كل الخلايق اللي هناك ويمشي امورك كلها
    7 "
  4. الله يجزاكم خير وهذا واجب وفرض علي وربي اكرمني بالبعثة وغيري ماحصلها والواجب الشكر لخالقي واني اطبق امر الله واتباهي بحجابي وعفتي لعل الله يهدي من يشاء تحت يدي..والحمدلله والشكر لله..اسال الله الهداية والثبات للجميع وان نمثل ديننا اولا ثم وطننا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الامنيات
    الله يجزاكم خير وهذا واجب وفرض علي وربي اكرمني بالبعثة وغيري ماحصلها والواجب الشكر لخالقي واني اطبق امر الله واتباهي بحجابي وعفتي لعل الله يهدي من يشاء تحت يدي..والحمدلله والشكر لله..اسال الله الهداية والثبات للجميع وان نمثل ديننا اولا ثم وطننا
    كثر الله من امثالك واسأل الله لك التوفيق وان يبلغك مرامك.
    7 "
  6. ايه حبيبتي لايغرج كلام الشباب هني ويمدحونج لانج بتلبسين نقاب، هم مو بمكانج، هم يروحون يحلقون ويغيرون ستايلهم ويلبسون جينزات وشورتات ما يلبسون ثوب وشماغ وعقال، كيف لو نقاب، سهل لما تقول لغيرك بس لما يكون ع نفسك الوضع يختلف، الطقه بتطيح ع راسج انتي لو صارلج شي

دامج تبين تظلين بالنقاب فانصحج تسالين أكثر عن الجامعه والمنطقه المناسبه، أنا درست باجلر في نيويورك ولو تلبسين نقاب ما انصحج فيها أبدا، ولا حتى كاليفورنيا، وفي مناطق عادي تلبسين فيها نقاب لكن المشكله اللي بتواجهينها بتكون بالجامعه، بس حطي ببالج محد يقدر يقولج لاتلبسين نقاب لأنه مو ممنوع في امريكا، لكن ما مر علي بنت لابسه نقاب قبل، بس فيه لابسين حجاب يعني غطا الراس.

العنصريه في امريكا غير متوقعه، هالسنه وحده محجبه واحد اتهجم عليها وتوفت مع انها امريكيه بس من أصل عربي، يعني ماتدرين حسب انتي وظروفج،

حسب رايي سواء بامريكا او بريطانيا أو أي دوله اوروبيه حياة المنقبه أو المحجبه مو سهله ابدا، فلو فيه امكانيه ممكن تروحين دوله اسلاميه أو دوله عربيه. لأن بالنهايه صح الدراسه هي المهمه لكن هم بعد بتقعدين سنتين فصعب تكونين بوضع سيء طول هالمده،.

وبالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

ايه حبيبتي لايغرج كلام الشباب هني ويمدحونج لانج بتلبسين نقاب، هم مو بمكانج، هم يروحون يحلقون ويغيرون ستايلهم ويلبسون جينزات وشورتات ما يلبسون ثوب وشماغ وعقال، كيف لو نقاب، سهل لما تقول لغيرك بس لما يكون ع نفسك الوضع يختلف، الطقه بتطيح ع راسج انتي لو صارلج شي

دامج تبين تظلين بالنقاب فانصحج تسالين أكثر عن الجامعه والمنطقه المناسبه، أنا درست باجلر في نيويورك ولو تلبسين نقاب ما انصحج فيها أبدا، ولا حتى كاليفورنيا، وفي مناطق عادي تلبسين فيها نقاب لكن المشكله اللي بتواجهينها بتكون بالجامعه، بس حطي ببالج محد يقدر يقولج لاتلبسين نقاب لأنه مو ممنوع في امريكا، لكن ما مر علي بنت لابسه نقاب قبل، بس فيه لابسين حجاب يعني غطا الراس.

العنصريه في امريكا غير متوقعه، هالسنه وحده محجبه واحد اتهجم عليها وتوفت مع انها امريكيه بس من أصل عربي، يعني ماتدرين حسب انتي وظروفج،

حسب رايي سواء بامريكا او بريطانيا أو أي دوله اوروبيه حياة المنقبه أو المحجبه مو سهله ابدا، فلو فيه امكانيه ممكن تروحين دوله اسلاميه أو دوله عربيه. لأن بالنهايه صح الدراسه هي المهمه لكن هم بعد بتقعدين سنتين فصعب تكونين بوضع سيء طول هالمده،.

وبالتوفيق
    7 "
  7. اختي انا سبق وان رحت لامريكا سياحه هناك كنت متلثمه . اما بالنسبه لنظرات هناك فالبعض منهم ينظرون بااستغراب وخاصه الكبير بالسن والسياح من اماكن اخرى كالبرازيل وغيرها . والبعض عادي ولايوجد مشكله ..
    اما بالنسبه لدراسه بالنقاب لم اجرّب لكن ان كتبها الله لي سالتزم به كما في بلدي
    النقاب ليس ممنوع فلماذا لا نلبسه ؟
    7 "
2 من 11 صفحة 2 من 11 1237 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.