الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كشف درجات السنة التحضيرية !!!!

كشف درجات السنة التحضيرية !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4264 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة champin
    لو مامعاك تحضيري عادي مابيدققون اتوقع انا كنت مسجل ان معاي تحضيري و صح كان معاي ماطلبوني اياها غير انا عطيتهم

قدامك شيئين يا انك تروح للكلية تاخذ كشف درجات للترم الاول بس _ ممكن منه فايده _ أو انك تروح التدقيق وتقول انه مامعاك تحضيري ودخلت البيانات بالغلط ف بيمشونها لك

لاتشيل هم
    جزاك الله خير الاول صعب الثاني بيقولون مشكلتك انت مسؤول عن المعلومات اللي تكتبها في الاستمارة
    بس عندي سؤال
    الورقة اللي بسلمها للمدقق اللي هي استمارة طلب الابتعاث هي اللي بيدقق في معلوماتها ولا بيفتح الطلب حقي من البوابة ويقعد يدقق في طلبي لاني الصراحة ماني عارف كيف تدقيقهم

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة champin
    لو مامعاك تحضيري عادي مابيدققون اتوقع انا كنت مسجل ان معاي تحضيري و صح كان معاي ماطلبوني اياها غير انا عطيتهم

قدامك شيئين يا انك تروح للكلية تاخذ كشف درجات للترم الاول بس _ ممكن منه فايده _ أو انك تروح التدقيق وتقول انه مامعاك تحضيري ودخلت البيانات بالغلط ف بيمشونها لك

لاتشيل هم
    جزاك الله خير الاول صعب الثاني بيقولون مشكلتك انت مسؤول عن المعلومات اللي تكتبها في الاستمارة
    بس عندي سؤال
    الورقة اللي بسلمها للمدقق اللي هي استمارة طلب الابتعاث هي اللي بيدقق في معلوماتها ولا بيفتح الطلب حقي من البوابة ويقعد يدقق في طلبي لاني الصراحة ماني عارف كيف تدقيقهم
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.