الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كشف درجات السنة التحضيرية !!!!

كشف درجات السنة التحضيرية !!!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4257 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية معشي الذيابة
    معشي الذيابة

مبتعث جديد New Member

معشي الذيابة الولايات المتحدة الأمريكية

معشي الذيابة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طبية , بجامعة قريبا
    • قريبا
    • علوم طبية
    • ذكر
    • قريبا, قريبا
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 23rd, 2012, 08:31 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    مالكم بالطويلة انا مرشح لتدقيق الوثائق ومنطبقة علي الشروط بس انا درست ترم في جامعة وسحبت ملفي وطالبين كشف درجات التحضيرية كيف اجيبة وانا ماكملت السنة ناس يقولون انه ماهو ضروري ( طبعا طلاب المراحل السابقة ) وانا سجلت في وفت التقديم اني درست تحضيرية حطيت نعم
    اخاف اقولهم اني ماكملت ويقولون ليش تسجل معلومة خطأ علما اني درستها بس ماكملتها
    تكفون لو سمحتوا اللي يعرف يفيدنا ابي العلم الوكاد
    يعني بالعامي
    انا كتبت اني درست تحضيري وماعندي كشف درجات ولا كملتها من الاساس في وقت التدقيق بيرفضوني لاني ماجبت كشف درجات
    ( ان شاء الله الكلام اللي سمعته صحيح انها تدخل في المفاضلة فقط للطب )
    وسلامتكم والله يوفقكم لما يحب ويرضي
  2. ✗ ┋ أَخَيَ أٌلَڳُرَيَمٌ [ أًلِبّطٌأُقًة أٌلًجّأٌمَعـيُة ] تّفُيُ بُأَلُغِرّضِ

أُلّمٌوٌضُوِعِ هِذٌأُ مًرّ عٌلَى أٌحًدُ أُلَأًعـضَأِء أٌلِڳًرٌأِمِ دُرًسٌ سَنًة تّخًضُرَيّة فُيِ جّأَمِعـة أِلًدِمِأٌمّ

بًعٌدُيُنّ سُحِبٌ أِلُتُرَمُ أُلِثًأٌنّيَ بُعِدُ مَأَ أًسَۇفّيً شًرّوِطُ أَلًقُدٌرُأُتَ
    ┋ ✗

7 "
  3. البطاقة الجامعية سحبوها مني لما سبت ملفي معروفة وكل الجامعات زي كذا
    لكن عندي ورقة قبول وفيها رقمي الجامعي تنفع ؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

البطاقة الجامعية سحبوها مني لما سبت ملفي معروفة وكل الجامعات زي كذا
    لكن عندي ورقة قبول وفيها رقمي الجامعي تنفع ؟؟؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Naila
    انت اي مسار ادبي او علمي ؟؟؟
    انا علمي طال عمرك ...
    ودرست ترم في جامعة الملك فهد وطلعت خايف يرفضوني وقت التدقيق بسبة كشف درجات السنة التحضيرية هذا كيف اجيبة وانا ماكملتها اصلا
    بس ان شاء الله ماهو ضروري
    7 "
  5. لو مامعاك تحضيري عادي مابيدققون اتوقع انا كنت مسجل ان معاي تحضيري و صح كان معاي ماطلبوني اياها غير انا عطيتهم

قدامك شيئين يا انك تروح للكلية تاخذ كشف درجات للترم الاول بس _ ممكن منه فايده _ أو انك تروح التدقيق وتقول انه مامعاك تحضيري ودخلت البيانات بالغلط ف بيمشونها لك

لاتشيل هم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.