الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبة لسنة الامتياز لطلاب الطب

بالنسبة لسنة الامتياز لطلاب الطب

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4263 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا ارسلت رسالة لموظفة في الوزارة اسمها غادة السالم وردت علي في نفس اليوم وقلت لها انا قدمت بعثة على الرغم اني بانتهي في اغسطس السنة الجاية 2013 فقالت ماعندك مشكلة اهم شي وجود وثيقة التخرج ووجود شهادة تثبت انك في الامتياز وقبولك مضمون ان شاء الله واذا حصل اي مشاكل قالت لازم اكلم مدير لجنة التدقيق واوضحله الامور.تحياتي وفالك القبول ولاتشيل هم.
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DRMIH
    aaaa6123 هل ادخلت في الطلب لم انهي سنة الامتياز و حطيت التاريخ المتوقع لفترت الانتهاء
    نعم لكن بالنسبة للوقت المتوقع حطيته نهاية 2012 على الرغم اني بانتهي في 2013 اغسطس فكلمت الموظفة وقالت مافي مشكلة.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيرلندا
    إذا أنت مبتعث ليش تقدم بعثة جديدة.. الأسهل أنك تعمل ترقية بعثةحتى لو ما عندك قبول مبدأي تقدر تسوي ترقية على كابلان - أمريكاو إذا ما بقى شي على شهادة الامتياز .. تأكد بخصوص معادلة الشهادة هل يريدونها معادلة وقت التدقيق أو لأ ...
    من بعد إذن صاحب الموضوع ..
    حابة اسألك اختي كيف اقدر اسوي ترقية على كابلان ؟؟ اول مرة اسمع فيها
    لأني لسة مبتعثة وباقي لي 3 اسابيع حتى اخلص امتيازي ..
    يعني على وقت تدقيق الاوراق مابتكون عندي ورقة الامتياز ولا معادلة الشهادة ولا بيكون ملفي في الملحقية مسكر " يعني احتمال مايقبلوني بعثة جديدة وأنا اصلا عندي بعثة "
    وبالنسبة لترقية البعثة لسة ماحصلت قبول اكاديمي .. فحابة استفسر عن الكلام اللي قلتي يمكن استفيد وافيد الاخوة اللي مثل حالتي
    7 "
  4. السلام عليكم
    يا اخوان انا اخلص امتياز بسبتمبر بعد اسبوع من التدقيق وعادي جبت ورقه اني بالامتياز وبالنسبه للمعادله فهي مطلوبه ولكن عادي تجيبها اخر شي مع اصدار القرار وهالكلام مفروض تعرفه لو قريت الاوراق المطلوبه للتدقيق
    بالنسبه للي يسالون عن الترقيه انا حاولت ومن خبره اقولكم الترقيه للزماله لازم تكون على التخصص مباشره ماتقدر تسوي ترقيه على معهد كابلن ممنوع
    واذا تبي تسوي ترقيه لازم قبل ٣ شهور من نهايه بعثتك الحاليه
    الحل انك تقدم عالمرحله بعثه جديده اسهل لانك تحصلها بقبول كابلن وهذا سهل جدا بالمقارنه لقبول الجامعه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة DrNayef
    السلام عليكم
    يا اخوان انا اخلص امتياز بسبتمبر بعد اسبوع من التدقيق وعادي جبت ورقه اني بالامتياز وبالنسبه للمعادله فهي مطلوبه ولكن عادي تجيبها اخر شي مع اصدار القرار وهالكلام مفروض تعرفه لو قريت الاوراق المطلوبه للتدقيق
    بالنسبه للي يسالون عن الترقيه انا حاولت ومن خبره اقولكم الترقيه للزماله لازم تكون على التخصص مباشره ماتقدر تسوي ترقيه على معهد كابلن ممنوع
    واذا تبي تسوي ترقيه لازم قبل ٣ شهور من نهايه بعثتك الحاليه
    الحل انك تقدم عالمرحله بعثه جديده اسهل لانك تحصلها بقبول كابلن وهذا سهل جدا بالمقارنه لقبول الجامعه
    فعلا انا قرأت ان المعادلة مطلوبة بس ما تأثر على رفض ملفك لو ماجبتها وقت التدقيق .. وبالنسبة للامتياز راح اجيب ورقة افادة اني لسه بسنة الامتياز وبيكون اسهل من ترقية البعثة لان ماباقي الا ثلاث اسابيع وتخلص بعثتي
    بس كنت خايفة يرفضوا طلبي للمرحلة الثامنة لان وقت التدقيق بكون ماسكرت ملفي في بلد الابتعاث " ماراح اقدر اسكره الا اذا خلصت امتيازي " يعني بعد اسبوع من التدقيق
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.