الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال اتفضلوو لو سمحتووو

سؤال اتفضلوو لو سمحتووو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4257 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ready to go
    Ready to go

مبتعث جديد New Member

Ready to go الولايات المتحدة الأمريكية

Ready to go , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • ادارة اعمال
    • أنثى
    • للحين, اتوقع بنسلفانيا
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 24th, 2012, 12:37 AM

السلام عليكم

انا عضوه جديده هنااااا دايما ادخل المنتدى واستفيد منه شكرا لكم

انا عندي سؤال يمكن فيه احد ساله قبلي هنا وانا مرا دخلت علي موضوع فيه نفس السؤال بس مالقيت جواب واحد كل واحد عندده جواب شكل

االمهم سؤالي هووااا اانا طلعت فيزا دراسية لا امريكا شهر ابريل بالضبط 25 ابريل الي فات و م كتب الله ولا رحت مواعيد الدراسه حقت المعهد فوتتها الحين ابغى اروح بس ايش فيه ناس تقولي فيزتك خلاص اتلغت لازم مرا ثانيه احجز موعد واطلع فيزه جديده

طيب كيف ومكتوب الفيزه تنتهي ب 2017 ؟

طيب اذا احد عنده رقم للسفارة او اي جهه ممكن اتصل فيه عشان اتاكد وترا دخلت موقع السفارة وحاولت ارسل ايميل ولا عرفت

شكرا
  2. المسألة تعتمد أختي على المعهد اللي أرسلك الاي توني ,, يعني اذا ممكن يرسلوا لك اي توني جديد بنفس رقم السيفيس الاول ما راح يكون عندك مشكلة تأخذي الاي توني الجديد بنفس رقم السيفيس من نفس المعهد و تحجزي تذكرة و تسافري.

اما في حالة ان المعهد ما راح يعطيكي اي توني بنفس رقم السيفيس القديم و راح يكون رقم جديد عندها تحتاج تقدمي على السفارة من جديد و تأخذي تاشيرة جديدة

و لو سألت السفارة في الرياض على ايميلهم راح يأكدوا كلامي برسالة بسيطة " إذا لم يتغير أي شيء من المعلومات اللي حصلت فيها على الفيزا ممكن تسافر فيها " طبعا قصدهم المعهد و رقم السيفيس.

و أكثر اثنين ممكن يفيدوكي في هذا الموضوع مو كلامي او كلام غيري ,, كلام السفارة في الرياض و المعهد حقك في امريكا لانهم فاهمين هذي الامور بشكل ممتاز

وفقك الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.