الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تتوقعووو راح يلغووو ترشيحي تكفووون ياهل الخبره ساعدوني

تتوقعووو راح يلغووو ترشيحي تكفووون ياهل الخبره ساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4263 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية angelina
    angelina

مبتعث جديد New Member

angelina السعودية

angelina , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى physics , بجامعة ???
    • ???
    • physics
    • أنثى
    • ???, ???
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 24th, 2012, 07:26 AM

السلام عليكم
    كنت مطمنه ومرتاحه لحد مزوجي لعب براسي
    انا تخرجت من كلية البنات بقنفذه وهيه طلية تربيه وعلى سنه الاخيره انظمت لجامعة ام القرى وصارت الكليه الجامعيه ماشي
    بالخيارات اخترت اسم جامعه موموجود وسجلت اسم كليتي كليه جامعيه بالقنفذه وتحت الكليه العلوم انا تخصصي فيزياء بس تربويه
    قالي زوجي مفروض تسجلي اسم الجامعه ام القرى والكليه الجامعيه بقنفذه وتخصص فيزيا
    لانو مطتوب بوثيقه قرر مجلس جامعة ام القرى منح الطالبه درجة البكالريوس في الفيزيا من الكليه الجامعيه بالقنفذه
    ماكتبو كلية ابتربيه للعلوم ولا شئ
    واساسا انا تربويه وانظمت كليتنا بسنه الاخيره فالدفعه جديده صار نظامها زي جامعه اربع سنوات تخصص وسنه تربوي مو زي مادرست انا
    اخاف يلغو ترشيحي بسبب هالشئ انو ماسجلت جامعه ام القرى وكمان لانو سجلت كلية العلوم
    يمديني اغير بيانات دحين ولالا تكفون اللي عنده خبره يساعدني ايش اسوي
    باقي بياناتي صح شروط منطبقه ومعدل صحيح
  2. ✗ ┋ أِهُلُأُ وٌسَهًلَأً فِيِڳَيّ أَخٌتُيٌ أٌلَڳُرًيًمّة

أُ۶ـذُرَنُيُ مِأُ فُهِمِتً عُلِيّڳُ يَأَلٌيِتَ تَۇضٌحٌيّ أِڳِثَرٌ حّتَى نًفَهٌمُ عَلٌيًڳُ وِنٌسُأٌعَدٌڳُ ۇأِحُنُأَ نًعًيِنً وّنٌعُأَوٌنِ وٌبُأٌلُخَدَمُهَ

ۇعٌمَوّمَأِ أَلُلّهُ يُوِفٌقًڳَ يٌأًرٌبِ وَلٌلِرُفِعُ
    ┋ ✗

7 "
  3. تسلم اخوي
    انا خريجة كلية تربيه تخصص فيزياء باسم الكليه في صفحة البيانات ه كتبت علوم ومفروض اكتب كلية تربيه حلووو
    وبالنسبه للفقره الاولى اسم الجامعه انا كتبت كليتي اللي هيه كليه الجامعيه بالقنفذه. وهالكليه بسنه الاخيره انظمت لجامعة ام القرى
    هل يصير اكتب اسم الجامعه ام القرى ولا اسم الكليه حقتي
    اخاف يستبعدوني لانو ماكتبت كلية تربيه بدل كلية العلوم
    وكمان لانو ماسجلت جامعة ام القرى بدال اسم كليتي
    ادري لخبطه لان كليتنا اساسا كلها على بعضها لخبطه
    واشكرك مره ثانيه
    يمدي اغير بيانات ولاانتظر لموعد تدقيق واقول لهم سالفه
    على فكره وثيقه مومكتوب فيها نوع الكليه هل كلية تربيه او علوم لكن بسجل الاكاديمي مطتوب كلية تربيه للبنات
    ومعليش على تخبييييص انا بنفسي اختبصت واحس اني ضعت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angelina
    السلام عليكم
    انا تخرجت من كلية البنات بقنفذه وهيه طلية تربيه وعلى سنه الاخيره انظمت لجامعة ام القرى وصارت الكليه الجامعيه ماشي
    بالخيارات اخترت اسم جامعه موموجود وسجلت اسم كليتي كليه جامعيه بالقنفذه وتحت الكليه العلوم انا تخصصي فيزياء بس تربويه
    لانو مطتوب بوثيقه قرر مجلس جامعة ام القرى منح الطالبه درجة البكالريوس في الفيزيا من الكليه الجامعيه بالقنفذه
    واساسا انا تربويه وانظمت كليتنا بسنه الاخيره فالدفعه جديده صار نظامها زي جامعه اربع سنوات تخصص وسنه تربوي مو زي مادرست انا
    اخاف يلغو ترشيحي بسبب هالشئ انو ماسجلت جامعه ام القرى وكمان لانو سجلت كلية العلوم

والله يا قلبي باين انك خايفه مره لدرجه انو المعلومه ما وصلتلنا
    انا اللي فهمتو انك حطيتي شي غلط وتبغي تعدليه

طيب ... دحين ارسولك رساله على جوالك او ايميلك انو لازم تروحي للتدقيق ؟
    ازا ايوا رسلولك .. اوكيه كدا تمام لمن تروحي للتدقيق عدلي بياناتك ...... وكدا اتحلت المشكله

ازا لا سمح الله ما ارسلولك رساله طلب التدقيق تقدري تقدمي اعتراض في فترة الاعتراضات : )

ترا الدعوة سهالات ، موفقه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة angelina
    السلام عليكم
    ولا تشيلين هم ...

اذا مشوها لك فمبروك تقدرين تلفتين نظرهم للملاحظه ذي وقت التدقيق

اذا مامشوها عندك فتره الاعتراض ويفضل تخلي زوجك يطلع لهم الرياض ويوضح الاشكاليه الحاصله

وبكل الاحوال .. مقبوله باذن الله طالما مستوفيه للشروط
    7 "
  6. أنا نفس المشكلة
    في الافادة كاتبين "كلية العلوم" فكتبتها مثل ما هي
    و لما قفلوا النظام و صار تحت التدقيق و ما يمديني أعدله طلعت الوثيقة و مكتوب فيها "كلية التربية للأقسام العلمية"
    و الله اني خايفة يشوتوني … الله يفرجها و انا اختك :"(
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.