الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم ساعدوني :(

ارجوكم ساعدوني :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4235 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية small princess
    small princess

مبتعث جديد New Member

small princess السعودية

small princess , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ... , بجامعة ....
    • ....
    • ...
    • أنثى
    • ..., Dammam
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 24th, 2012, 07:33 PM

السلام عليكم
    أنا طالبة متخرجة من الثانوي وسجلت في برنامج الابتعاث و جاتني رسالة تسليم الوثائق
    طموحي اني ادرس طب الاسنان بس ماكان من ضمن التخصصات
    فحطيت الطب .. هل اقدر احول التخصص في الجامعة الي راح ابتعث فيها ؟
    يعني الى طب اسنان ،
    انا ممكن ماافكر في الابتعاث لاني ماابغى ادرس شي ماابيه .. ولاني انقبلت مسار صحي في جامعة الدمام قلت يمكن بعد التحضيرية
    اقدر ادخل طب اسنان بس المسار مايضمن فيه الشخص التخصص الي يبيه
    واتمنى الي عنده معلومات عن بولندا ، لغة الدراسة فيها وكذا يقولي لاني حطيتها رغبتي الاولى
    اآسفة اذا طولت عليكم بس سؤالي الاخير هل لو اني مارحت موعد التدقيق ولا اخذت لهم اوراقي
    اقدر اقدم في المرحلة التاسعة السنة الجاية ولا ؟
    يعطيكم العافية
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة small princess
    السلام عليكم
    أنا طالبة متخرجة من الثانوي وسجلت في برنامج الابتعاث و جاتني رسالة تسليم الوثائق
    طموحي اني ادرس طب الاسنان بس ماكان من ضمن التخصصات
    فحطيت الطب .. هل اقدر احول التخصص في الجامعة الي راح ابتعث فيها ؟
    يعني الى طب اسنان ،
    انا ممكن ماافكر في الابتعاث لاني ماابغى ادرس شي ماابيه .. ولاني انقبلت مسار صحي في جامعة الدمام قلت يمكن بعد التحضيرية
    اقدر ادخل طب اسنان بس المسار مايضمن فيه الشخص التخصص الي يبيه
    واتمنى الي عنده معلومات عن بولندا ، لغة الدراسة فيها وكذا يقولي لاني حطيتها رغبتي الاولى
    اآسفة اذا طولت عليكم بس سؤالي الاخير هل لو اني مارحت موعد التدقيق ولا اخذت لهم اوراقي
    اقدر اقدم في المرحلة التاسعة السنة الجاية ولا ؟
    يعطيكم العافية
    حبيبة قلبي ماأدري عن التخصص اذا تقدرين تغيرينه او لا لأني دوبي مقدمة على ماجستير وماأدري وش الطبخه
    بس أقدر افيدك انو اذا مارحتي في موعد التدقيق هالسنة تقدرين تقدمين على السنة الجاية إن شاء الله بس وش يضمنك انو بيكون فيه طب أسنان ..... هنا السؤال

استخيري وربي يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.