الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الوثائق الخاصة بالمحرم ضرووووووووري

الوثائق الخاصة بالمحرم ضرووووووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4235 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الإبليكيشن من نفس موقع الوزارة > التعليم في الخارج > برنامج خادم الحرمين الشريفين> تدقيق الوثائق للمرحلة الثامنة ,,,وتلاقي رابط الابليكيشن من ضمن الروابط الموجودة في الصفحة

- - - مشاركة محدثة - - -

الإبليكيشن من نفس موقع الوزارة > التعليم في الخارج > برنامج خادم الحرمين الشريفين> تدقيق الوثائق للمرحلة الثامنة ,,,وتلاقي رابط الابليكيشن من ضمن الروابط الموجودة في الصفحة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة55
    الإبليكيشن من نفس موقع الوزارة > التعليم في الخارج > برنامج خادم الحرمين الشريفين> تدقيق الوثائق للمرحلة الثامنة ,,,وتلاقي رابط الابليكيشن من ضمن الروابط الموجودة في الصفحة

- - - مشاركة محدثة - - -

اها يعني اعبيه واطبعه مثل استمارة الجامعات الاجنبيه الله يرضى عليك مشكوره طيب انا لما قريت الشروط ماكان فيها هذا الشرط!!
    7 "
  3. ياجماعة الخير صك الولايه للي ابوها مو على قيد الحياة ولا عندها زوج فتجيب صك الولاية لولي امرها ( سواء الام او العم او الاخ او الخال او الجد او او او ) غير عن المحرم نهائيا

يعني مثلا ولي امري هو امي والمحرم اللي راح يرافقني في السفر هو اخوي فأجيب صك الولايه من المحكمه بأن امي هي ولية امري ...

اما اذا كان عندي اب او زوج ومحرمي اللي راح يرافقني بالسفر هو اخوي فماحتاج صك ولايه بس تخلين ابوك او زوجك يوقع على الموافقه وبسسسس ...

اما الاوراق اللي تحتاجينها للمحرم هو جواز السفر حقه الاصل والصوره فقط
    7 "
  4. في التدقيق طالبن من كل ورقه تجيبها معك تسوي صوره عليها ولازم لازم تجيب معك الاصل

خاااااااصه الجواز الصوره من دون الاصل ماتنقبل نهائيها وهنا للتأكيد >> http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread383345.html

اما من ناحية ان المرافق ماعنده جواز ضروري تطلع له جواز عشان التدقيق
    انا عندي مرافقين ( اخوي وبنتي ) ومضطره اطلع لهم جوازات ....

الله يعين يارب
    7 "
  5. صديقتكم متأكدة انو الاوراق المطلوبة بالنسبة للمحرم هوا في مركز التدقيق جوازه الاصل والصورة ؟؟؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

صديقتكم متأكدة انو الاوراق المطلوبة بالنسبة للمحرم هوا في مركز التدقيق جوازه الاصل والصورة ؟؟؟؟؟
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.