الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل هذآ هو الوقت المنآسب لسحب الملف ؟!

هل هذآ هو الوقت المنآسب لسحب الملف ؟!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4263 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبو بآسل
    أبو بآسل

مبتعث مستجد Freshman Member

أبو بآسل السعودية

أبو بآسل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تخصصات طبية , بجامعة UQU
    • UQU
    • تخصصات طبية
    • ذكر
    • MaKKaH, MaKKaH
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

August 24th, 2012, 11:24 PM

السلآم عليكم و رحمة الله و بركآته ..

كنت جآلس أفكر .. هل الجآمعآت بكره بتفتح ؟ و هل هذآ هو الوقت المنآسب لسحب الملف ؟ أو أنتظر بعد ..

رغم إني منطبقة علي الشروط و دآرس سنة تحضيرية .. و جآتني دعوة للتدقيق ..

و أحيآناً أفكر أقول أترك ملفي لين اليوم المحدد لي للتدقيق و أسحب ملفي قبله بيوم .. عشآن يمكن ينزلون لي مكآفأة هالشهر , وش خسرآن 990 ريآل تجيك لين حدك !!

بس في نفس الوقت أخآف أسوي هالشيء و يضيق علي الوقت و لآ أقدر أسحب ملفي وقتهآ ..

فقلت أستشيركم بعد معونة الله .. وش تشيرون علي و على من هم في مثل وضعي ..
  2. انا كنت بقول لك اسحب ملفك دامك متأكد من رغبتك بالبعثه وجتك رساله بالقبول المبدأي .. بس لما قريت انك مفكر تنتظر عشان المكافاه قلت لا حرام اقوله يسحبه ويمكن تجيه مكافاه
    هم عموما بيرسلون اوقات التدقيق هالاسبوع واذا ارسلوها اسحبه قبله بيوم او يومين بس تدري وش الخوف ؟
    انهم يرسلونها يوم الاربعاء الظهر 11 شوال والتدقيق يبدا 14 شوال
    يعني مثل الترشيح المبداي ارسلوه الاربعاء اللي راح فتتوهق ومايمديك ..
    ارجع فكر من جديد ..

- - - مشاركة محدثة - - -

اي على فكره ترا الدوامات تبدا بكره كل الجامعات والدوائر الحكوميه يبداون بكره ..
    موفق يارب
    7 "
  3. ابو باسل حبيب قلبي...اسحبه ولا تتردد ...انا ما ادري وش هي جامعتك بس انا درست بالبترول وسحبت ملفي ونزل لي الراتب القادم مع اني سحبت الملف قبل موعد الراتب ب 20 يوم...فأتوقع ان شاء الله ينزل لك ..وفيه سبب آآخر أنت ما تدري الموظفين بشؤون الطلاب عادي يعقدونه عليك او راح تحتاج اخلاء طرف من الجامعة لأن بعض الجامعات يختمون على الشهادة فا يفوتك موعد التدقيق وتروح عليك هالسنة لأن شرطهم هذا أساسي أن أي شخص ما يحضر للتدقيق لا يقبل له أي عذر...اعقلها وتوكل

- - - مشاركة محدثة - - -

ابو باسل حبيب قلبي...اسحبه ولا تتردد ...انا ما ادري وش هي جامعتك بس انا درست بالبترول وسحبت ملفي ونزل لي الراتب القادم مع اني سحبت الملف قبل موعد الراتب ب 20 يوم...فأتوقع ان شاء الله ينزل لك ..وفيه سبب آآخر أنت ما تدري الموظفين بشؤون الطلاب عادي يعقدونه عليك او راح تحتاج اخلاء طرف من الجامعة لأن بعض الجامعات يختمون على الشهادة فا يفوتك موعد التدقيق وتروح عليك هالسنة لأن شرطهم هذا أساسي أن أي شخص ما يحضر للتدقيق لا يقبل له أي عذر...اعقلها وتوكل
    7 "
  4. أنآ مختم على ملفي لأني درست سنة عندهم .. لكن قآلوآ لي عآدي تجيب للقبول ورقة إخلآء طرف من الجآمعه و خلآص .. يعني لآ تشيل هم حسين ..~

اليوم رحت لهم متأخر و طآلبوني أخلص كم شغله , الشغلآت البسيطه خلصتهآ اليوم , و البآقي الله يعين بكره , لأني نعسآن و بآقي الأورآق أخلصهآ في فرع للجآمعه يبغآله مشوآر 25 دقيقه !

مشكور و الله حبيبي دكتور جمجمه و إن شآء الله إنهآ تنزل المكآفأة

و الله فعلاً الموظفين معقدين مسكت أكثر من موظف أقله إشرح لي وش أسوي كل وآحد بالقطآره يعطيني معلومه وحده , مآ بقى إلآ نرجع للعصر اللي نشتري فيه الحكم , عشآن نشتري هالمعلومآت منهم هع ربك حسيبهم !

- - - مشاركة محدثة - - -

أنآ مختم على ملفي لأني درست سنة عندهم .. لكن قآلوآ لي عآدي تجيب للقبول ورقة إخلآء طرف من الجآمعه و خلآص .. يعني لآ تشيل هم حسين ..~

اليوم رحت لهم متأخر و طآلبوني أخلص كم شغله , الشغلآت البسيطه خلصتهآ اليوم , و البآقي الله يعين بكره , لأني نعسآن و بآقي الأورآق أخلصهآ في فرع للجآمعه يبغآله مشوآر 25 دقيقه !

مشكور و الله حبيبي دكتور جمجمه و إن شآء الله إنهآ تنزل المكآفأة

و الله فعلاً الموظفين معقدين مسكت أكثر من موظف أقله إشرح لي وش أسوي كل وآحد بالقطآره يعطيني معلومه وحده , مآ بقى إلآ نرجع للعصر اللي نشتري فيه الحكم , عشآن نشتري هالمعلومآت منهم هع ربك حسيبهم !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.