الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الطالب الي محتار من سحب ملفه من الجامعة و خايف ما ينقبل طب بكالريوس ... ادخل هنا

الطالب الي محتار من سحب ملفه من الجامعة و خايف ما ينقبل طب بكالريوس ... ادخل هنا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية moayad-z
    moayad-z

مبتعث مستجد Freshman Member

moayad-z بولندا

moayad-z , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى بولندا , تخصصى طب - باذن الله - , بجامعة soon
    • soon
    • طب - باذن الله -
    • ذكر
    • soon, .soon
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

August 25th, 2012, 12:19 AM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كل عام او انتم بخير و ينعاد عليكم بالصحة و العافية ....

بكرة موعد عمل الجامعات و الكثير من طلاب البكالريوس الي ملفاتهم في الجامعات , في حيرة شديدة خاصة بكالريوس طب , خايف ما ينقبل في المفاضلة "" للي ما عنده ايلتس ولا سنة تحضيرية "".

حاب اساعدكم و الاعضاء الي لهم خبرة يساعدوكم :

اولا : استخير الله مرة و مرتين و ثلاثة الين ما تحس انك ارتحت لحاجة و تحسها ميسرة لك ...

ثانيا : استشير اصحاب الخبرة ...

ثالثا : فكر لو ما انقبلت في الطب , هل مستعد تروح تدرس علو طبية ؟؟ فكر فيها من الان و احسب حسابها علشان لا تندم بعدين يعني كون مستعد لاي احتمال ...

اتمنى اني افتدكم في حاجة بسيطة و ان شاء الله الاعضاء الي عندهم خبرة يضيفوا حاجات كمان تفيدكم

في معلومة جاتني و حاب احد ياكدلي هيا : الي نسبه في الثانوي و التحصيلي و القدرات فوق الـ90 , ان شاء الله يكون ضامن مقعده ,,,,,,,,,,,,,,,,,, هل هي صحيحة ؟؟؟
  2. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..

وانت بألف خير وصحة وسلامة أخوي مؤيد

أنا تقريباً نفس حالتكم وربما أسوأ بحكم اني مخلص تحضيري في جامعة الملك عبدالعزيز وخايف اسحب..

بالنسبة اذا ما عندك ايلتس اتوقع هولندا وايرلندا ضروري لها الايلتس بقية الدول لا حسب ما قرأت

واللي درجاته كلها فوق ال90 اتوقع قبوله شبه مضمون بإذن الله ..

انا درجاتي عادية جداً والقدرات والتحصيلي بالقوة مستوفيها وعندي تحضيري وايلتس بختبر السبت الجاي بس النتايج راح تطلع بعد التدقيق بيومين !! وخايف اجيب درجة سيئة وما انقبل !! هل ضروري لازم اجيب 5 او اذا جبت 4 او 4 ونص تفيدني في المفاضلة؟

اشكرك اخوي مؤيد ع الموضوع المفيد ... واتمنى التفاعل من البقية =)
    7 "
  3. انا نفس الحالة محتار والوالد والوالدة خايفين اني اتحول لعلوم طبية وضاغطين علي اني ادرس هنا لاني مقبول طب وخايف اسحب ملفي
    مع العلم اني ما عندي ايلتس وما عندي سنة تحضيرية
    ونسبتي في الثانوية 99.96
    وفي التحصيلي 93
    وفي القدرات 88
    وحاط ترتيب الدول بهذا الشكل : هولندا - ايرلندا - بولندا
    افيدوني اذا ممكن انقبل لان مخي شوي ويضرب

- - - مشاركة محدثة - - -

انا نفس الحالة محتار والوالد والوالدة خايفين اني اتحول لعلوم طبية وضاغطين علي اني ادرس هنا لاني مقبول طب وخايف اسحب ملفي
    مع العلم اني ما عندي ايلتس وما عندي سنة تحضيرية
    ونسبتي في الثانوية 99.96
    وفي التحصيلي 93
    وفي القدرات 88
    وحاط ترتيب الدول بهذا الشكل : هولندا - ايرلندا - بولندا
    افيدوني اذا ممكن انقبل لان مخي شوي ويضرب
    7 "
  4. طيب شباب وش رايكم بالاقتراح هذا ..
    واحد منكم بالرياض يجمع كل الاسئله المتعلقه بالمفاضله بالطب ويطير لهم اليوم الصبح ويستفسر ويرجع يعطيكم العلم الاكيد ..
    عشان ترتاحون قبل لاتسحبون ملفاتكم ولاتخسرون دراستكم بالجامعه هنا ولاحتى تخسرون رغبتكم بالطب بالابتعاث ..
    يعني مثلا يقول سؤال اخونا برنس تبوك يقول انو جاب دراجات عاليه بالتراكمي والقدرات والتحصيلي هل ممكن يساعده هذا الشي بالمفاضله وينقبل برغبته الاولى حتي لو ماعنده ايلتس او سنه تحضيريه .. وكذا جمعو كل الاسئله اللي ببالكم والافتراضات واسئلوا المختص هناك وتراهم متعاونين كم شخص راح وسالهم وردو عليهم على كل اسئلتهم بسعة صدر وتجاوبو معاهم .. انا والله لو اعرف عنوانهم رحت وسالت قسم النساء .. عشان اطمنكم لانو احس حرام تنسحب ملفاتكم طب هنا واخرتها تتحولون لعلوم طبيه وماتدرسون ميولكم ورغباتكم .. واحد يروح يسال عشان اذا جاء الرد اللي يعجبكم ويريحكم تسحبون بكره ملفاتكم بعد الاستخاره وانك متاكد من رغبتك القويه بالابتعاث ،،
    دعواتي لكم بالتوفيق والسعاده .. *
    7 "
  5. انا عن نفسي اتخذت قرار من شهر و ما رسلت ملفي لاي جامعة , و متحمل نتيجة اختياري

و ماعندي لا ايلتس و لا سنة تحضيرية ..

انهوا التردد و اختاروا القرار المناسب .... انا فكرت من قبل ما اتخرج و قررت

و الله يسهلكم اختياركم بس اهم حاجة الاستخارة و راي الوالدين , الوالد معايا و يبغاني ابتعث لكن الوالدة تباني اروح ادرس و تباني اقعد عندها عاد تعرفوا قلوب الامهات
    7 "
  6. السسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللي أعرفه أن الآيلتس يطلب بعد دراسة اللغة !
    أذا كانت نفس المرحلة السابعة ..
    والتحضيري والآيلتس تستخدم للمفاضلة بالدول .. مثل أيرلندا ..
    وليس للقبول بدراسة الطب ..

وبالتوفيق للجميع ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.