الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فضلاً قبل لا تستفسر تعال هنا ......

فضلاً قبل لا تستفسر تعال هنا ......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 3do0ol
    3do0ol

مبتعث مستجد Freshman Member

3do0ol كندا

3do0ol , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Marketing , بجامعة Not yet
    • Not yet
    • Marketing
    • ذكر
    • Not yet, Just a cold place ;)
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 25th, 2012, 01:29 AM

السلام عليكم ...

اخوتي الأعزاء إحنا عارفين اننا متوترين وعلى اعصابنا و حاجة جديدة علينا و .. و...

لكن هذا ما يمنع انك قبل لا تسأل تقراء شوي هنا عن الموضوع .. وصدقوني فيه اسأله كثيرة مكرره ، أكيد فيه احد مر بالحاجة هذي قبل وسأل عنها

والدليل فيه اكثر من موضوع متكرر لاستفسار عن حاجة وحدة وبسيطة بعد ، لو تشابه حالة لحالتك اسأل في نفس الموضوع المطروح بالردود والأخوة مارراح يقصروا كالعادة ..

القصد هو اننا مانتشتت ونتلخبط ، وحتى الأخوة الخبراء مايزهقوا ويملوا من إجابة السؤال اكثر من مرة ، بالأول والأخير طرقنا مختلفة والغاية واحدة

وعذرآ على الإطالة .. وشكراً

2. والله وانا اخوك انا اتمنى اقول هالشيء من زمان لكن بطبيعة الحال صعب تقنعين الجميع بان قوقل اسرع ويوصل المعلومة بشكل افضل في ظل تكرر المواضيع .. وخصوصًا الاسئلة البديهية لدى طلاب المرحلة الثامنة ..

لكن بشكل عام لو هناك شخص عنده استفسارات كثيرة لا بأس يطرحها بموضوع وان كانت متكرره لانه موضوع جامع لاكثر من نقطة قد يستفيد منها الكثيرون ..
    7 "
  3. اولا شكرًا لك على كلامك … كان نفسي من اول احد يقول هالكلمتين

بصراحة أنا جداً مضايقني كثرة المواضيع والأسئلة المكرره وتلاقي الواحد ما تعب نفسة يقرأ العناوين بس
    حتى لو عنده أسئلة يسأل في المواضيع المقاربة لموضوعه - لكن من توترهم خائف ان محد يرد علية - والشهادة لله ماقد سألت في موضوع الا جاءتني إجابة شافية وكاملة مع مواضيع مساعدة كمان

كان في مواضيع كثير مهمة وراحت لصفحات اخرى
    والصفحة الاولى اغلبها ساير أسئلة مكرره
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mona_j
    اولا شكرًا لك على كلامك … كان نفسي من اول احد يقول هالكلمتين

بصراحة أنا جداً مضايقني كثرة المواضيع والأسئلة المكرره وتلاقي الواحد ما تعب نفسة يقرأ العناوين بس
    حتى لو عنده أسئلة يسأل في المواضيع المقاربة لموضوعه - لكن من توترهم خائف ان محد يرد علية - والشهادة لله ماقد سألت في موضوع الا جاءتني إجابة شافية وكاملة مع مواضيع مساعدة كمان

كان في مواضيع كثير مهمة وراحت لصفحات اخرى
    والصفحة الاولى اغلبها ساير أسئلة مكرره
    ليس الأمر كذلك فقط .. ولكن اسم الموضوع في الغالب هو
    .. استفسار .. من فضلكم .. بخصوص البرنامج .. لو سمحتوا... وغيرها ...

او شخص اخر لا يقرأها وهو يعرف الإجابة وهو يعلم انه اكثر الاسئلة لا يعرفها فيتوقف عن الدخول للرد على مسائل لا يعلم فيها شيئًا ...

فتلقى الكثير يدخلون ولا يعرفون الإجابة .. وتجد صاحب الموضوع يرى عدد كبير جدًا من المشاهدات ويحط رد جديد يقول (( ### مشاهدة ولا رد ؟!!!!!! )) !!!!!

والحقيقة لو وضع موضوع واضح ويبين للي برا وش مضمونة او وش نوع السؤال دخلوا فيه اللي فاهمين ويعرفون اجابته ويقومون بدورهم بالرد عليه ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    والله وانا اخوك انا اتمنى اقول هالشيء من زمان لكن بطبيعة الحال صعب تقنعين الجميع بان قوقل اسرع ويوصل المعلومة بشكل افضل في ظل تكرر المواضيع .. وخصوصًا الاسئلة البديهية لدى طلاب المرحلة الثامنة ..

لكن بشكل عام لو هناك شخص عنده استفسارات كثيرة لا بأس يطرحها بموضوع وان كانت متكرره لانه موضوع جامع لاكثر من نقطة قد يستفيد منها الكثيرون ..
    عبد الله ماشاء الله عليك دائما ردودك ليا قرأتها وافية وكافية والأقرب للصواب هذا ان لم يصبه....الله يكثر من أمثالك...دمت بود أخي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.