الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن المقابله في السفاره

استفسار عن المقابله في السفاره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4263 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الممتازة
    الممتازة

مبتعث مجتهد Senior Member

الممتازة الولايات المتحدة الأمريكية

الممتازة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى early childhood , بجامعة Umm Al-Qura University
    • Umm Al-Qura University
    • early childhood
    • أنثى
    • Soon ان شاء الله, ..
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 25th, 2012, 08:56 AM

السلام عليكم ورحمة الله .... عندي شوية استفسارات....
    اولا معقول اتوقف عن الابتعاث وكل شي ينتهي بسبب الفيزا !!
    //هل فيه موظفات اجري المقابه معهم !
    ///هالحين ممكن من ضمن الاسئله للمرافق ليش طالع امريكا اش الافضل يقول انا مرافق ولا انا طالع ادرس على حسابي!! وبالنسبة لفيزتهf1 يقدر ياخذها ان شاء الله ولا تتعقد كمان!

والاهم عندي(معليش تحملوني) انا مو عارفه ابدا بأية خطوه ((موعد في السفاره -القبول ومثل ماانتو عارفين موعد السفاره حياخذ وقت!...احتاج نصائحكم .

...........يااربي متى اشوف نفسي هناك مستقره وادرس وكلل الراغبين
  2. 1- لو ماحصلتي الفيزا لا سمح الله لن يكون لك فرصة الإبتعاث لتلك البلد التي رغبتي بها بس بيكون لك فرص في دول أخرى ..
    2- في السفارة الأمريكية نعم يوجد ... وهم يعرفون التقاليد هنا .. والموظفة تتحدث بالعربية على الأغلب ..
    3-يقول انا طالع على حسابي ادرس معهد .. وهم تلقائيًا يعطونه فيزا 5 سنوات من النوع f-1 ولو قال مرافق حتكون هناك مشكلة لانه المرافق له فيزا مرافق اندبندنت .. ولا تخافين الأمر سهل

نصيحتي لك اذا كنتي من طلاب المرحلة الثامنة أنك ماتبدأين إجراءات الفيزا الآن حتى تتأكدي من أن المعهد الذي حصلتي على قبول منه غير موقف للتكدس ...

واول خطوة تسوينها تاخذين قبول من المعهد يااما انك تاخذينها من الان وانا ماانصح بهالشيء لانه ممكن المعهد يكون متكدس .. .واما انك تراسلينهم بعد صدور القبول النهائي للبعثة ... وهو الأفضل لانه وقتها بتراسلين المعهد وانتي تعرفين انه غير متكدس ..
    7 "
  3. الله يفرج كربك اخوي ويفتحها بوجهك .
    يدور في بالي هذا التفكير((( لو فرضا نزلوها ع الترشيح النهائي وراسلت المعهد حيعطيني المعهد وقت بداية الدراسه وانا اكون لسى مااخذت موعد ولا طلعت الفيزا !!)))هل عندك علم متى بالعاده الوزارة تنزل قائمة المعاهد?
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.