الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بخصوص التأجيل

بخصوص التأجيل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4263 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ghadah Hamad
    Ghadah Hamad

مبتعث جديد New Member

Ghadah Hamad أيرلندا

Ghadah Hamad , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى SWE , بجامعة UOH
    • UOH
    • SWE
    • أنثى
    • Hail, H
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 25th, 2012, 08:21 PM

السلام عليكم..
    أنا قدمت على المرحلة الثامنة و لله الحمد وصلتني رساله بخصوص مرحلة التدقيق ،لكن حابة أسألكم لو اكملت مرحلة التدقيق و تم قبولي النهائي و كنت بأجل قرار الابتعاث كم المدة المسموحة لي للتأجيل؟
  2. شكرًا على ردك..
    حابة أسألك سؤال ثاني بخصوص المحرم..أنا محرمي موجود الان في بريطانيا و لما قدمت كانت بريطانيا مغلقة فـ الخيار الاول كان عندي ايرلندا .
    هل بالإمكان أغير خياري و اروح لبريطانيا و ايش الإجراءات اللي لازم اسويها؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ghadah Hamad
    شكرًا على ردك..
    حابة أسألك سؤال ثاني بخصوص المحرم..أنا محرمي موجود الان في بريطانيا و لما قدمت كانت بريطانيا مغلقة فـ الخيار الاول كان عندي ايرلندا .
    هل بالإمكان أغير خياري و اروح لبريطانيا و ايش الإجراءات اللي لازم اسويها؟
    بكل اريحية بأمكانك الذهاب على بريطانيا بسبب المحرم. تواصلي مع كالة البعثات عن طريق ايميلاتهم الموجودة في الموضوع المثبت عن ردود الوزارة وسيخبروك بالطريقة.
    هناك أكثر من عضوة مثل حالتك وراسلوا الوزارة وأخبروهم بالطريقة. اكتبي موضوع في ملقتى الثامنة والاخوان راح يردون عليك. لكن الأكيد سيسمحون لك الابتعاث الى بريطانيا لانه لديك محرم يدرس هناك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.