الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي جواب موثق ..

ابي جواب موثق ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماستر ماجستير
    ماستر ماجستير

مبتعث جديد New Member

ماستر ماجستير أيرلندا

ماستر ماجستير , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى هندسه ماليه , بجامعة DCU
    • DCU
    • هندسه ماليه
    • ذكر
    • Dublin, Dublin
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 25th, 2012, 09:52 PM

السلام عليكم جميعا إخواني و أخواتي المبتعثين ..! ✋

انا متخرج من جامعه امريكيه ، و قدمت علي مرحلة الابتعاث الثامنه . ابي اكمل دراستي يعني ابي ادرس ماجستير علي نفس تخصصي علما با انه مطلوب .
    صراحةً ، انا ابي ادرس في امريكا ما ابي غيرها . بس المشكله انو مطلوب درجة اختبار الجيمات .

سوالي كتالي ؛ بما أني متخرج من امريكا ، فعند قبولي كمبتعث جديد علي المرحل الثامنه ، هل لي الحق با ان ادرس سنة اللغه و اللي انا محتاج هذه للفتره في تطوير نفسي و دراسة الجيمات في نفس الوقت . هل من الممكن ان احصل علي هذه السنه ؟ او أني اكون مجبور علي إحضار قبول جامعي غير مشروط ؟

�� مع العلم أني قد قمت بمراسلة اعضاء التعليم العالي الموجوه ايميلاتهم في احد المواضيع ، و لكن لا حياة لمن تنادي . ����

شكرًا لكم جميعا و انا اريد منكم رد موثق ، اي بدون اعتقادات او توقعات .. بارك الله فيكم جميع و فالكم التوفيق يا رب العالمين
  2. أخي الفاضل بما أنك خريج جامعة من امريكا معناه لن يكون لك الحق في دراسة سنة اللغة ,, و هذا منصوص عليه في شروط برنامج الابتعاث الاساسية.

أما بخصوص الجيمات فهو ليس شرط في جمع الجامعات هناك جامعات تقبل بدون جيمات لو كنت متخرج من امريكا او برنامجك للبكالوريس معتمد من هيئة تعليمية امريكية او ان معدلك التراكمي في البكالوريس عالي او لديك خبرة كافية بعد التخرج.

و الحين راح يطلبوا منك عشان تصدر قرار الابتعاث قبول جامعي و أنت تحتاج فقط تحاول تجيب قبول بدون جيمات او استعد هذي الايام و ادرس معاك شهرين الى موعد الملتقى

والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.