الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب الحاسب ونظم المعلومات

طلاب الحاسب ونظم المعلومات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية B.A.Q
    B.A.Q

مبتعث جديد New Member

B.A.Q الولايات المتحدة الأمريكية

B.A.Q , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة جامعة الامير سلمان بن عبد العزيز
    • جامعة الامير سلمان بن عبد العزيز
    • Computer Science
    • أنثى
    • تكساس, هيوستن
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 26th, 2012, 03:36 AM

السلام عليكم
    حبيبت أستفسر ومن لديه الاجابة اتمنى منه ان يكرمني بالاجابه
    أنا خريجة علوم حاسب , وفي ابليكيشن الابتعاث اخترت ماستر علوم حاسب
    ولكن انا حابة اكمل ماستر في نظم المعلومات ,هل يسمح لي اني اكمل ماستر في نظم المعلومات
    البعض نصحني وقال انه مومسموح لك تكملين في نظم لمعلومات وحتى لو كملتي مارح تستفيدين لانه مو امتداد للتخصص...
    رجاااااااااء انصحوني وريحوني
    وشاكرة لكم
  2. اخواتي ثنتين تخصصهم بالبكالوريس يختلف عن تخصصهم بالماستر وهم بامريكا يعني عادي يمشي الوضع باختلاف التخصص

انا علم معلومات وناويه اكمل على نظم معلومات ويختلف التخصصين عن بعضهم

بالنسبه انك ماراح تستفيدين لا مو صحيح لان عندنا محاضرات ودكاتره بالجامعه درسوني وتخصصاتهم مختلفه بالبكالوريس عن الماستر

يعني باذن الله امورك تمام
    7 "
  3. ماراح أفتي لك بالإستفاده ..
    لكن من ناحية مسموح أو لا : طبعاً مسموح
    لأن علوم الحاسب اسم التخصص كعموم ومايحتويه من علوم ( هندسة كمبيوتر - علوم حاسب - هندسة برمجيات - نظم معلومات - شبكات - ... الخ
    مايقصدون علوم حاسب يعني مسار علوم الحاسب نفسه ، لآ
    وعادي جداً تختارين اي مسار من مسارات الحاسب حتى لو مو مطابق بالباكلوريوس ، أهم شيء تحت مظلة الحاسب ~
    أنا علوم حاسب وماراح اكمل الماستر بالعلوم / لاتنسينا من دعوآتك = )
    7 "
  4. أنا راح افتيك في هالموضوع ..
    من الخطأ دراسة البكالوريوس والماستر علوم حاسب !!
    انا - وكثير من زملائي - مثل طريقتك بالضبط درسنا علوم حاسب بكالوريوس - والماستر الحمد لله درسنا IS ( مو شرط IS أي تخصص أخر نشوفين نفسك فيه ، بس لا تكملين على نفس التخصص CS نصيحة لله )
    الملحقية تسمح ما فيه اي مشكلة كل هالكلام تسوينه اذا جبتي القبول ، تروحين للملحقية وتغيرين التخصص وصلى الله وبارك ، ما عليك من الي هنا ما عندهم علم بالتخصصات والامور هذي ، هم فقط حقين تسجيل ..

والله يوفقك ان شاء الله ..
    7 "
  5. ماراح أفتي لك بالإستفاده ..
    لكن من ناحية مسموح أو لا : طبعاً مسموح
    لأن علوم الحاسب اسم التخصص كعموم ومايحتويه من علوم ( هندسة كمبيوتر - علوم حاسب - هندسة برمجيات - نظم معلومات - شبكات - ... الخ
    مايقصدون علوم حاسب يعني مسار علوم الحاسب نفسه ، لآ
    وعادي جداً تختارين اي مسار من مسارات الحاسب حتى لو مو مطابق بالباكلوريوس ، أهم شيء تحت مظلة الحاسب ~
    أنا علوم حاسب وماراح اكمل الماستر بالعلوم / لاتنسينا من دعوآتك = )
    7 "
  6. ^
    هههههه سويت تحديث ونزل الرد مرتين بالغلط
    عُموماً : أوافقك الكلام جملةً وتفصيلاً = ) بس ياليتك تبدي رأيك بما انك سابقنا بهالمجال
    من ناحية الباكلوريوس علوم والماستر نظم ! مثل ماسألت الأخت ، هل هالشيء كويس
    أو يعتبر اجحاف بحق شهاده العلوم بما ان النظم فيه من الاداره الكثير ؟

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.