الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم تفعيل الايقونات وتعديل تاريخ التدقيق(نموذج موافقة ولي الامر-طباعة الطلب وغيرها

تم تفعيل الايقونات وتعديل تاريخ التدقيق(نموذج موافقة ولي الامر-طباعة الطلب وغيرها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعيد عوض
    طيب وين الاقي نموذج موافقة ولي الامر
    واستمارة الجامعات الاجنبيه
    حد يعطيني الرابط
    تلاقيه بنفس الصفحة اللي استعلمت فيها عن موعد التدقيق ... اسفل الصفحه .. نموذج موافقة ولي الامر ( للبنات بس)

تدقيق وثائق المرحلة الثامنة
    7 "
  2. بسأل سوال .. الحين نموذج موافقة ولي الامر .. يعني نطبعه واخلي ابوي يكتب اسمه ويوقع وبس ...؟؟

لان المرافق حقي بيكون اخوي ؟؟؟

وبالنسبة لوثيقتي نصها عربي ونصها انجليزي .. فالحل وشو ؟؟؟ اودي نسخة وحده يعني ؟؟؟؟

استمارة طلب الابتعاث في فراغات فاضيه مع انه بوقت التقديم كنت معبيتهم مثل تاريخ انتهاء الهوية ؟ ودولة التخرج برضو فاضي .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

علمووني وش السواااااااااااة ؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tot777
    بسأل سوال .. الحين نموذج موافقة ولي الامر .. يعني نطبعه واخلي ابوي يكتب اسمه ويوقع وبس ...؟؟

انتي قبل تطبعيه عبي الفراغ الي مكان الاسم >>> اقر ولي امر الطالبه / ساره محمد
    المقر بما فيه الاسم : محمد عيسى
    التووقيه <<< خليه يوقع
    هذا مثال

وبالنسبة لوثيقتي نصها عربي ونصها انجليزي .. فالحل وشو ؟؟؟ اودي نسخة وحده يعني ؟؟؟؟
    اي مو مشكله تمام كذا بس صووريها كم نسخه ووديها الجامعه يختموها طبق الاصل على طول روحي غرفه شؤن الطالبات عشان ماتحوسين

استمارة طلب الابتعاث في فراغات فاضيه مع انه بوقت التقديم كنت معبيتهم مثل تاريخ انتهاء الهوية ؟ ودولة التخرج برضو فاضي .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انتي قبل تتطبعيها في فراغات او لا
    اذا لا
    ااطبعيها من جديد لانها مره صارت معي اول ماسجلت كنت اطبعها تتطلع بعض الخانات فاضيه وشوي يطلع الكلام مقلوب
    المهم شيكي على نفس طلبك اذا كان كل الخانات مكتمله اجل العله من الطابعه
    اتمنى اكون افدتك ياقلبي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tot777
    بسأل سوال .. الحين نموذج موافقة ولي الامر .. يعني نطبعه واخلي ابوي يكتب اسمه ويوقع وبس ...؟؟

انتي قبل تطبعيه عبي الفراغ الي مكان الاسم >>> اقر ولي امر الطالبه / ساره محمد
    المقر بما فيه الاسم : محمد عيسى
    التووقيه <<< خليه يوقع
    هذا مثال

اي مو مشكله تمام كذا بس صووريها كم نسخه ووديها الجامعه يختموها طبق الاصل على طول روحي غرفه شؤن الطالبات عشان ماتحوسين

انتي قبل تتطبعيها في فراغات او لا
    اذا لا
    ااطبعيها من جديد لانها مره صارت معي اول ماسجلت كنت اطبعها تتطلع بعض الخانات فاضيه وشوي يطلع الكلام مقلوب
    المهم شيكي على نفس طلبك اذا كان كل الخانات مكتمله اجل العله من الطابعه
    اتمنى اكون افدتك ياقلبي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tot777

استمارة طلب الابتعاث في فراغات فاضيه مع انه بوقت التقديم كنت معبيتهم مثل تاريخ انتهاء الهوية ؟

كح كح كح .. تقولي كنتي معبية تاريخ انتهاء الهوية ؟؟ طيب ادخلي على طلبك وشوفي البيانات الشخصيه اللي عبيتيها .. هل فيها تاريخ انتهاء الهوية من الاساس؟؟؟

تاريخ انتهاء الهوية مايطلع الا اذا سويتي امر الطباعه واكيد بيطلع فاضي لانه خطآ تقني من الوزارة .. فعبيه بالقلم مو مشكلة

بالتوفيق،،،

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tot777

استمارة طلب الابتعاث في فراغات فاضيه مع انه بوقت التقديم كنت معبيتهم مثل تاريخ انتهاء الهوية ؟

كح كح كح .. تقولي كنتي معبية تاريخ انتهاء الهوية ؟؟ طيب ادخلي على طلبك وشوفي البيانات الشخصيه اللي عبيتيها .. هل فيها تاريخ انتهاء الهوية من الاساس؟؟؟

تاريخ انتهاء الهوية مايطلع الا اذا سويتي امر الطباعه واكيد بيطلع فاضي لانه خطآ تقني من الوزارة .. فعبيه بالقلم مو مشكلة

بالتوفيق،،،
    7 "
  5. بيناتي كلها كامله بلاستماره بس لما اطبع يختفي تاريخ انتهاء الهويه@@@ يعني الحين عادي اكتبه بيدي ؟؟
    بسأل سوال .. الحين نموذج موافقة ولي الامر .. يعني نطبعه واخلي ابوي يكتب اسمه ويوقع وبس ...؟؟ ولا في اجراءات رسميه لازم يسويها الوالد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

7 "
4 من 4 صفحة 4 من 4 ... 34
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.