الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عندي مشكلتين في أمور البعثة أرجوا المساعدة ...

استفسار عندي مشكلتين في أمور البعثة أرجوا المساعدة ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبــ هديل ــو
    أبــ هديل ــو

مبتعث مستجد Freshman Member

أبــ هديل ــو أيرلندا

أبــ هديل ــو , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى معلم عربي لكني هنا مرافق , بجامعة جاري البحث
    • جاري البحث
    • معلم عربي لكني هنا مرافق
    • ذكر
    • جاري البحث, Galway
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 26th, 2012, 12:44 PM

اخواني واخواتي

أنا مرافق مع زوجتي المبتعثة ولدينا بعض الإشكالات :

1. زوجتي اسمها الإنجليزي بالجواز يخالف اسمها بالوثيقة في بعض الأحرف . هل فيها اشكالية والا الأمر طبيعي ؟ واذا كان فيها اشكالية مالحل ؟؟

2. زوجتي مبتعثة لدارسة الماستر تخصص فيزياء وأسمع عن اختبارات التوفل والآيلتس وهي مااختبرت ولا شي من هذي الأمور ؟ هل يطلب عليها بالتدقيق أو بالجامعة الأجنبية تختبر مثل الاختبارات هذي ؟

أرجوا المساعدة ....
  2. 1- ايه فيه إشكالية قم بتعديل الجواز او الوثيقة وشف ايهم اسرع لك في التعديل .. (خصوصًا لو كان الاختلاف في الاسم الاول والاخير)
    2-ماستر مايحتاج ايلتس ولا غيره ..هذا خاص باللي يبي بكالوريوس وطب و بعض الدول .. اما زوجتك فهي لاتحتاج هالشيء الا اذا بغت تقدم جامعات اجنبية وهناك في بلد الابتعاث ممكن تختبر التوفل او الايلتس ... والتدقيق لا يطلبها فلا تشيل هم
    7 "
  3. طيب أخوي انا كتبت الاسم في طلب الابتعاث على حسب الجواز ... والحين ماأقدر أعدل فيه لأنه مافيه تعديل

تغيير الاسم اللي بالجواز اسهل من الوثيقة لأنه ماياخذ معي وقت بس المشكلة أني لو غيرت الإسم بالجواز يكون الاسم اللي سجلته بطلب الابتعاث يختلف عن الجواز بعد التغيير وماأستطيع التعديل لأنهم قفلوا التعديل ؟؟؟

وش الحل
    7 "
  4. انا نفففس الشيء ماستر فيزياء و الوثيقة كانت خطأ
    رحت الجامعة و عدلتها و عادي جدا يعدلونها في نفس اليوم
    و بالنسبة للتوفل و الايلتس مالها لزمة الحين لان هناك بعد السفر اجباري قبل ماستر الفيزياء ندرس في معهد لغة يأسسنا تماما و بعدين نمتحن
    قولها لا تفكر ابدا بالامتحانات هاذي
    خلها تركز على تعديل الوثيقة قبل موعد التدقيق و موفقة ان شاء الله
    7 "

5. كتبت رد طويل وراح للاسف !!

خلاصه اللي بقوله با النسبه للسؤال الاول
    تعديل الشهاده اسهل بكثير من الجواز
    الشهاده تروح الجامعه وتعدله في نفس اليوم
    والجواز مايتعدل الا لما تطلع جواز جديد
    اما السؤال الثاني
    هي في الفتره الحاليه ماتحتاج اي اختبار الاختبارات اللي يتكلمون عنها هاذي لما تبي تقدم للجامعات الامريكيه
    تحتاج اختبار للغه اسمه توفل او اختبار اخر اسمه ايلتس
    وفيه اختبارات رياضيه مثل القدرات عندنا اسمها جيمات وفيه اختبار شبيه له اسمه جي ار اي
    لما تخلص من مرحله اللغه تختبرها اختبار لغه + اختبار جيمات او gre ( اذا كان مطلوب في تخصصها )
    با التوفيق يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.