الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابي اعرف وش اهم تخصص يميز كوريا الجنوبيه ؟

مساعدة ابي اعرف وش اهم تخصص يميز كوريا الجنوبيه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بالعكس المجتمع الآسيوي بطبعه افضل من الامريكي والأوروبي .. خصوصا كوريا واليابان .. فليس بغريب انت شخص يعشق انه يعيش او يدرس هناك .. فضلا على انهم خدموا العالم بحاجات كثيرة وما سببوا مشاكل لاحد كافين شرهم ومبادرين بخيرهم .. فلو درستوا في الخارج راح تتعرف ع آسيويين وراح تعرفوا الفرق بينهم وبين بقية العالم ..

لكن الغريب ان اغلب شباب العالم حتى الكوريين واليابانيين يموتوا ع شان يزوروا او يدرسوا في امريكا او بريطانيا !؟ فعلا عالم عجيب فاكثر دولتين سببوا مشاكل للعالم هم امريكا وبريطانيا .. غير كذا فيه دول متطورين اكثر منهم في مجالات كثيرة .. لكن دائماً هم افضل ليش ما ادري لكن بيجي يوم ان شاءلله راح يكونوا في اسفل السافليين ...

غير كذا المستقبل القادم آسيا وخاصة كوريا والصين واليابان

وفقك الله ريامي وافضل طريقة لإجادة اللغة هي مشاهدة الأفلام وبدون ترجمة ..
    7 "
  2. كمية احباط مو طبيعيه في البعض ..

حبيبتي شدي حيلك و قوي لغتك الانجليزيه اولاً و اختبري كل بعد فتره ايلتس الين ما تجيبي درجه عاليه عشان وقت التقديم تكوني الافضل في المفاضله .

بالنسبه لكوريا شوفي هنا في المنتدى لو في قسم خاص و اكيد في طلاب كثير .. هم ادرى بكوريا و طبيعتها الدراسيه و كل شي .

لا تخلي احد يحبطك بكلامه انا ما فكرت اني ابغى ادرس برا الا قبل سنتين و بتضحكي عليا لو اقلك مختاره المعهد و الجامعه و المدينه و السكن من سنتين .. و هذاني بقدم و جبت قبول من المعهد اللي ابغاه .

الله يوفقك ان شاءالله و خلي املك كبير و شدي حيلك .
    7 "
  3. تبين تستقرين هنآآآك و تسوين لك عيآدة .. !
    هذآ اللي طلع لنآ من الدرآمآ الكورية و
    " كون سانغ وو "بمسلسل قصة حب حزينة و عيونه هذي كأنه مقرب من شاشة ..
    باقولتس شيء كنت بالصنآعية و كان كوري يزين سيارتي و قال لي كوريا شعب لديه شغف كبير في اقتناص الكلاب لدرجة انهم يفضلون لحم الكلاب زي م تحبون الكبسة ..
    منتي مصدقة ..! تعآلي صنآعية بريدة و شوفي ..
    المهم حركآت مآري تشوي و جنقومـآ ذي مالهآ دآعي كوريآ مقرفة و افضل مجآل عندهم هو الجرآحة التجميلية ..
    اركبي عقلتس و ادخلي درآسـآت أسلآمية احسن من انو باذنو يروح معكي اخوكي ولا ابوكي ي مآمـآ ..
    لا و آلله اللي رآحت الرجال حلالاه بسس ي ابو عطفة
    7 "
  4. هههههههههههههه الله يسعدك يا ريامي حتى انا كنت مهموم ومتضايق شفت موضوعك انبسطت
    المهم وجهة نظري بالموضوع فكرة إبداعية اذا نجحتي و سويتيها بس حطي في بالك انك راح تتنازلي عن اشياء مقابل حلمك في العيش بكوريا , يعني احسبيها صح و خلي عندك رؤية و هدف واضح من الاستقرار هناك
    و ثانيا اشوفك متحاملة حبتين على وضع المرأة السعودية ! , اتفق معاك في حاجات ما هي كويسة بس مو للدرجة اللي تتكلمي عنها
    اخيرا وجهة نظري تقبليها بصدر رحب ..
    هذا نهاية المسلسلات الكورية ^__* <<< لسان حال كل من دخل الموضوع ....

- - - مشاركة محدثة - - -

هههههههههههههه الله يسعدك يا ريامي حتى انا كنت مهموم ومتضايق شفت موضوعك انبسطت
    المهم وجهة نظري بالموضوع فكرة إبداعية اذا نجحتي و سويتيها بس حطي في بالك انك راح تتنازلي عن اشياء مقابل حلمك في العيش بكوريا , يعني احسبيها صح و خلي عندك رؤية و هدف واضح من الاستقرار هناك
    و ثانيا اشوفك متحاملة حبتين على وضع المرأة السعودية ! , اتفق معاك في حاجات ما هي كويسة بس مو للدرجة اللي تتكلمي عنها
    اخيرا وجهة نظري تقبليها بصدر رحب ..
    هذا نهاية المسلسلات الكورية ^__* <<< لسان حال كل من دخل الموضوع ....
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3do0ol
    بالعكس المجتمع الآسيوي بطبعه افضل من الامريكي والأوروبي .. خصوصا كوريا واليابان .. فليس بغريب انت شخص يعشق انه يعيش او يدرس هناك .. فضلا على انهم خدموا العالم بحاجات كثيرة وما سببوا مشاكل لاحد كافين شرهم ومبادرين بخيرهم .. فلو درستوا في الخارج راح تتعرف ع آسيويين وراح تعرفوا الفرق بينهم وبين بقية العالم ..

لكن الغريب ان اغلب شباب العالم حتى الكوريين واليابانيين يموتوا ع شان يزوروا او يدرسوا في امريكا او بريطانيا !؟ فعلا عالم عجيب فاكثر دولتين سببوا مشاكل للعالم هم امريكا وبريطانيا .. غير كذا فيه دول متطورين اكثر منهم في مجالات كثيرة .. لكن دائماً هم افضل ليش ما ادري لكن بيجي يوم ان شاءلله راح يكونوا في اسفل السافليين ...

ي خي الله يسعدك كلاك ميه بالميه كذا الكلام وكلمك ميه بالميه مضبوط
    ان شاء الله يكونون باسفل السافليين لانهم سببوا لنا مشاكل كثيير
    الله يوفققك وين مارحت ردك يشررررح الصدررر ^^ مشكور على مروك
    وتسللم

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 3do0ol
    بالعكس المجتمع الآسيوي بطبعه افضل من الامريكي والأوروبي .. خصوصا كوريا واليابان .. فليس بغريب انت شخص يعشق انه يعيش او يدرس هناك .. فضلا على انهم خدموا العالم بحاجات كثيرة وما سببوا مشاكل لاحد كافين شرهم ومبادرين بخيرهم .. فلو درستوا في الخارج راح تتعرف ع آسيويين وراح تعرفوا الفرق بينهم وبين بقية العالم ..

ي خي الله يسعدك كلاك ميه بالميه كذا الكلام وكلمك ميه بالميه مضبوط
    ان شاء الله يكونون باسفل السافليين لانهم سببوا لنا مشاكل كثيير
    الله يوفققك وين مارحت ردك يشررررح الصدررر ^^ مشكور على مروك
    وتسللم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xToXiiC
    انا من رأيي وش تبين في كوريا ! كل شي عندهم خايس ^^ يكفيك اذا رحتي هناك بتموتين جوع بسبب اكلهم المنب قايل
    يعني لو انك مجررب كان قلنا ممممكن ماعجبكك؟
    بالعكس شعب نظيف ومايتدخل بشؤؤن غييره وذكي وطموح احسن من الولايات المتحده الامريكيه الزنا بالشواررع
    من غير الاغتصاب والسرقات ووالقتل باعلى معدلاتهاا
    ومحد مستفييد
    كوريا ماضرت نفعت ماشوف انو احد قد تضرر منها بشي ولانها مااذت احد كل ماتقول كوريا الياابان الصين يقولون التكنولوجيا تلقائياا من نفسسهم
    هاذا دليلل على انوو متطورره وماهي معتمده على احد اما لو قلت امريكاا ومن هالدول بيقولون دعارره وماقول كلامم لوحدي اقوله الكل يقوله مابموت جوع الاكل متوفرر والفلوس متوفرره هم ماماتوا جوع انا اموت جوع ؟
    مشكور على مررورك ورايكك !
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Geeker
    كمية احباط مو طبيعيه في البعض ..

حبيبتي شدي حيلك و قوي لغتك الانجليزيه اولاً و اختبري كل بعد فتره ايلتس الين ما تجيبي درجه عاليه عشان وقت التقديم تكوني الافضل في المفاضله .

بالنسبه لكوريا شوفي هنا في المنتدى لو في قسم خاص و اكيد في طلاب كثير .. هم ادرى بكوريا و طبيعتها الدراسيه و كل شي .

لا تخلي احد يحبطك بكلامه انا ما فكرت اني ابغى ادرس برا الا قبل سنتين و بتضحكي عليا لو اقلك مختاره المعهد و الجامعه و المدينه و السكن من سنتين .. و هذاني بقدم و جبت قبول من المعهد اللي ابغاه .

الله يوفقك ان شاءالله و خلي املك كبير و شدي حيلك .
    مشكوره على ردك انا جد من الردود فكرت الغي الفكره لكن كلامك شجعني انوو اكمل
    انا بشد حيلي ان شاء الله لكن انا مو عارفه ايش هو الـ ايلتس ؟
    انا شاء الله بنجح مشكوره الله يوفققك ويحقق لك اللي تبينه اميين
    منوررره ي بعدي
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة متحطم جدا
    تبين تستقرين هنآآآك و تسوين لك عيآدة .. !
    هذآ اللي طلع لنآ من الدرآمآ الكورية و
    " كون سانغ وو "بمسلسل قصة حب حزينة و عيونه هذي كأنه مقرب من شاشة ..
    باقولتس شيء كنت بالصنآعية و كان كوري يزين سيارتي و قال لي كوريا شعب لديه شغف كبير في اقتناص الكلاب لدرجة انهم يفضلون لحم الكلاب زي م تحبون الكبسة ..
    منتي مصدقة ..! تعآلي صنآعية بريدة و شوفي ..
    المهم حركآت مآري تشوي و جنقومـآ ذي مالهآ دآعي كوريآ مقرفة و افضل مجآل عندهم هو الجرآحة التجميلية ..
    اركبي عقلتس و ادخلي درآسـآت أسلآمية احسن من انو باذنو يروح معكي اخوكي ولا ابوكي ي مآمـآ ..
    لا و آلله اللي رآحت الرجال حلالاه بسس ي ابو عطفة
    ههههههههههههههه انا ماني رايحه اكل كلاب ولا رايحه اسوي علاقات رايحه لدوله متطوره
    بالنسبه لك مقرففه اما انا لا ماشوفها كذاا وامريكا تاكل لحم خنازيير ووحده تزوجت كلب امريكيه ؟ماشوف اثر عليكم بشي هالموضوع
    مانيب داخله دراسات اسلاميهه طب وبكورييا
    مشكور ع المرور
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.