الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابي اعرف وش اهم تخصص يميز كوريا الجنوبيه ؟

مساعدة ابي اعرف وش اهم تخصص يميز كوريا الجنوبيه ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4255 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ريييييييييييييييييييييييييييييييييييممممي انا مره شفت برنامج ويشرح ثقافة كوريا ، ويقول انه صعب الاجنبي يعيش فيها ، لأنهم شعب يكره الاجانب فما بالك سعودية وبتروحين تدرسين .. كدراسة حاولي تشوفين دولة اقوى ولغتها تكون انقليزي لأنها لغة العصر بوتحتاجيها أكثر من اللغغه الكورية ، ومانقولك لاتتعلمي كوري.. بس خليها كرغبة لغه ثانية بالدراسة ..
    والله يوفقك ويحقق لك اللي تبينه
    7 "
  2. مشكوريين الكل على الرد سواء كان نقد او افاده
    فعلا للحين قدامي طلايق يمكن يغيير شيي لانو في ناس اكبر مني هنا وفهم مني بنتظر وشوف بيتغير ولا لا؟
    واللي تقدم لي بنصييحه باسلووب يقنع مشكورر لانو حسيت لازماغيرر من تفكيري اما الجزء الثاني الانسان مهما كان مايحب احد يقدمه نصييحه بشكل مايتقبله
    مشكوريين كلكم

7 "
  3. كوريا وناويه على الهجره كمان <<< شكل الاوضاع عندك مو تمام
    اولا صدقيني كوريا مثل ما قالوا اخواني ليست افضل خيار للطب
    لا من جهة الامان الدولي ولا من جهة قوة الشهادة ولا اللغه فليه رايحه لها ؟؟
    اللي حاب من قلبه يكمل دراسته فبيختار اقوى الدول لتخصصه المانيا للطب مثلا
    على العموم الله ييسر لك امرك ويختار لك الخيرة الطيبه << دعوه من قلبي والله
    انا متاكده انك بنت عاقله وبتعرفين طريقك الصح
    7 "
  4. خيتو مقدر حماسك وطموحك تجاهـ هذة الدولة
    لكن اابغى اوضح لك نقطه

الكلام الي راح اقوله هو عبارة عن توصيل لوجهة نظر وكلام اكثر الاعضاء الي انتقدو الفكرة

اولاًِ لما الواحد يفكر في بناء مستقبل مشرق لازم يبني طموحاته حسب اولويات وطرق نجاح صحيحة ان شاءالله وليس على مشاعر .
    لما افكر اني اطلع ادرس في كوريا بسبب اني معجب في الشعب الكوري وحياته هذا بناء غير صحيح

بطريقة اوضح ..
    نجد ان هناك عدد كبير من الشعب الكوري يتواجد في امريكا وبريطانيا وكندا لبناء مستقبله واكتساب اللغة الانجليزية ( لغة العالم )
    بينما من الصعب ان تجد شخص امريكي او بريطاني او كندي ذهب الى كوريا لبناء مستقبله

الدراسة في كوريا تستوجب الدراسة باللغة الكورية

تتوقعي لما ترجعي معاكي شهادة دكتوراة + لغة كورية راح يهتمو لك مثل الي معاها شهادة دكتوراة + لغة انجليزية ؟؟

وش راح نستفيد من اللغة الكوية ؟!

اللغة الانجليزية هي لغة العالم .. لو تروحي اي مكان في العالم راح تلاقيه يستخدم اللغة الانجليزية في مجال عمله
    لكن اللغة الكورية في كوريا فقط !
    وانا متأكد انو في كوريا نفسها يفضلون الموظف الي يتقن اللغة الانجليزية على الي مايتقنها
    واكبر دليل انه شعب كوريا مبتعث يدرس في امريكا وغيرها من الدول المتحدثة باللغة الانجليزية

نقطة ثانيه الجامعات
    هل جامعات كوريا تقارن بجامعات امريكا او بريطانيا مثلا ؟

اقوى الجامعات عالميا متواجدة في امريكا ثم بريطانيا وكندا
    يعني لما ترجعي معاكي شهادة من جامعة امريكية راح يكون لها وزن ترا

علشان كذا حرام انو الواحد يفوت على نفسه فرص نجاح اكبر .

بخصوص الاستقرار ... نادر نادر نادر ان ماكان شبه معدوم تلاقين عرب مهاجرين الى الحياة في كوريا !! هههههه
    لانها بلد غير مناسب للحياة المعيشية ابداً

آخر شئ في نقطه مهمة مثل ماقالوا لك الاخوان :

الدراما والافلام والصور مجرد تمثيل .... الواقع مختلف ١٠٠٪

اتمنى ما اكون كثرت عليك كلآم
    بس انا اعتبرك مثل اختي .. ولما شفتك طموحه حبيت اني اوضح لك لعلي اساعدك في اختيار الطريق الافضل

الله يوفقك يارب
    7 "
  5. اسعدني الموضوع واضحكني ردود الاعضاء الله يوفقك أختي وينور لك دربك ويكتب لك الخيرة بحياتك انا أشوف تشد ين حيلك وبعدين قرري الشخص لمن يكون عنده طموح وزعيمه وإصرار للحلم اللي يسعى له ماحد يقدر يوقف بطريقه والتوفيق من ربي والقناعة لازم تكون من داخلك وربي يسعدك اتمنى ما تزعلين من كلامي وهذه وجهة نظر
    7 "
  6. ذكرتيني بنفسي قبل سنة لما كنت في ثاني ثانوي,كنت متحمس لأخر درجة لفكرة الإبتعاث, ولكن الأن كل ما أرجع لموضوعي وأقراه أضحك على نفسي والحماس الكبير إلي كان يدفعني وقتها مع إنه ما مر على الموضوع سنة على بعضها,الله يكتب لنا كلنا إلي فيه الخير.
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.