الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة لاحول ولا قوة الا بالله

مساعدة لاحول ولا قوة الا بالله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الخاص
    الخاص

مبتعث جديد New Member

الخاص الولايات المتحدة الأمريكية

الخاص , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي دعم فني , بجامعة كليه التقنيه
    • كليه التقنيه
    • حاسب الي دعم فني
    • ذكر
    • جده, جدة
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

August 26th, 2012, 03:36 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اتمنى مساعدتي في موضوع القبول الجامعي انا حاليا في امريكا ونسبتي الثانويه 67.65 وابغى قبول جامعي في تخصص كميويترساينس وعندي دبلوم من كلية التقينه نسبتي فيها 2.83 المهم ابغى جامعه قبول والحمد لله فتحت ملف في الملحقيه طبعا طلبو مني قبول جامعي وتقرير عن مستواي خلال اربعه اشهر حتى انظم واصير طالب مبتعث اهم مافي الموضوع انو المحلقيه تقبل مني يعني ابغى بس قبول عشان اسكتهم فيه ويكنوفي نفس التخصص .
    المطلوب مساعدتي كالتالي :
    1.
    ابغى قبول جامعي في بكالوريس
    2. ابغى جامعه تقبل نسبتي وتكون في مدينه حلوه وااااااامنه ورخيصه
    3. ابغى جامعه تسوي معادله للدبلوم
    4. وياليت لويكون قبول الجامعه يكون سهل فيها يعني مايكون معقد .
    5.او اتمنى احد يفدني ويعطني اسم الجامعه

اتمنى مساعدتي في هذا المووضوع واكون لكم كم الشاكرين واتمنى من ارد ان يشتم على نسبتي او يضحك ابو يبغى يسوي وناسه يوفر كلامه لنفسه والله العظيم اني راح ادعي عليه تقدر تساعدني جزاك الله خير ماتقدر اسكت .

اللهم أنت ربي لا إله إلاأنت خلقتني وانا عبدك وأناعلى عهدك ووعدك مااستطعت،اعوذ بك من شر ما صنعت،أبوء لك بنعمتك علي وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب إلا أنت
    .
  2. اول شي اخوي لا اخفيك معدلك اي كلام ولا اتوقع انك راح تجد قبول .. لكن هناك جامعات لا تهتم بالقبول بامريكا لكنها غير موصى بها ... فلا تتعب حالك كثيرًا .. ان استطعت عن طريق مكتب لديه علاقات كثيرة في جلب قبول او عد إلى بلدك .. والله يعينك

لا ينبغي لك ان تبحث عن ولاية رخيصة او امنة او غيره .. ترا صعب تلقى قبول من الاساس فلا تشغل نفسك بالبحث الا عن الجامعات الاقل قيمة لدى الملحقية واللي تجي في ترتيب متراجع وليست من الجامعات القوية من اجل ان تحصل على قبول ..

ومااحد راح يضحك الا على نفسه .. والناس كلها تجيهم ظروف وانا اخوك

لكن انا اهنيك على رغبتك في الاخذ باسباب النجاح والذهاب على حسابك الخاص ..
    7 "
  3. والله انا ودي اساعدك لكن مااعرف عن امريكا شيء

بس حطيت المشاركة دي عشان اقولك ماشاء الله

عليك انت شخص واثق من حالك , وقوي

بدليل انك مابتتكسف من اي شيء متعلق بك

اما عالضحك ياخي مايضحك الا قليل الحيلة

وانت شخص مثابر اضرب بكلام الناس المستهزءه عرض الجدار

وكل الناس تتعثر وتقوم عادي انا اول سنة في الجامعه جبت 8 من 20 في الفزكس

درجة رسووووب تحطييم وظنيت اني ماحقدر اكمل في الجامعه وكانوا يحبطوووني

ويقولون لي انتي كسلانه ومو فالحة ويتريقون عليا بكلام ماكنت اتحمله

ودحين تخرجت من العشر الاوائل بفضل الله , فلا تحط في بالك ولا كلمه من كلام الناس

ويارب تلقى الجامعه العدله وتتيسر امورك يارب .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    اول شي اخوي لا اخفيك معدلك اي كلام ولا اتوقع انك راح تجد قبول .. لكن هناك جامعات لا تهتم بالقبول بامريكا لكنها غير موصى بها ... فلا تتعب حالك كثيرًا .. ان استطعت عن طريق مكتب لديه علاقات كثيرة في جلب قبول او عد إلى بلدك .. والله يعينك

لا ينبغي لك ان تبحث عن ولاية رخيصة او امنة او غيره .. ترا صعب تلقى قبول من الاساس فلا تشغل نفسك بالبحث الا عن الجامعات الاقل قيمة لدى الملحقية واللي تجي في ترتيب متراجع وليست من الجامعات القوية من اجل ان تحصل على قبول ..

ومااحد راح يضحك الا على نفسه .. والناس كلها تجيهم ظروف وانا اخوك

لكن انا اهنيك على رغبتك في الاخذ باسباب النجاح والذهاب على حسابك الخاص ..

كلامك صحيح انا عارف انو معدل اي كلام لكن انا ما ابحث عنه قبول جامعي فقط عشان الملحقيه وبعدين وبعدين ان شاء الله ربنا راح يفتح عليا في الانجليزي وادور انا على جامعه قويه حاليا ابحث عن القبول فقط لااق ولااكثر
    صحيح انا غلطت لما ذكرت ولايه رخيصه وامنه لانو لي زي وضعي يقبل في اي شي لكن الواحد يطمع ,
    سواء اقل قيمه لدى المحلقيه او اكثر قيمه انا اريد قبول جامعي
    المهم كلامك في شويه من التحطيم ثقتي في لله قويه وان شاء الله تتسهل لنا الخير
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fooz Mohmd
    والله انا ودي اساعدك لكن مااعرف عن امريكا شيء

بس حطيت المشاركة دي عشان اقولك ماشاء الله

عليك انت شخص واثق من حالك , وقوي

بدليل انك مابتتكسف من اي شيء متعلق بك

اما عالضحك ياخي مايضحك الا قليل الحيلة

وانت شخص مثابر اضرب بكلام الناس المستهزءه عرض الجدار

وكل الناس تتعثر وتقوم عادي انا اول سنة في الجامعه جبت 8 من 20 في الفزكس

درجة رسووووب تحطييم وظنيت اني ماحقدر اكمل في الجامعه وكانوا يحبطوووني

ويقولون لي انتي كسلانه ومو فالحة ويتريقون عليا بكلام ماكنت اتحمله

ودحين تخرجت من العشر الاوائل بفضل الله , فلا تحط في بالك ولا كلمه من كلام الناس

ويارب تلقى الجامعه العدله وتتيسر امورك يارب .

الله يسعدك ويوفقك وتتسهل امورك دينا واخره ويجعلك موفقه وين ماتكوني ويفتح عليك ابواب رحمته ويسهل طريقك ويشرح صدرك وبياااااااض الله وجهك والله كلامك يثلج الصدر وباذن لله راح احصل جامعه وثقتي بالله قويه ان شاء الله

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.