الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توضيح للمبتعثات بخصوص صك الولاية - مهم -

توضيح للمبتعثات بخصوص صك الولاية - مهم -

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4254 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم .. ياليت احد من اهل المعرفه واالي عندهم علم اكيد يوضح لي نوع الصك اللي اطلعه من المحكمة انا ولي امري الوالد والله يطول بعمره عايش ومرافقي اخوي ماهو الصك اللي اطلعه من المحكمة وهل لازم حضور اخوي بالمحكمة لانه خارج المدينة المتواجدة بها حاليا........... واكون لكم شاكرة
    7 "
  2. دحين كدا انا مرا اتلخبطت .. هما كاتبين موافقة ولي الامر وصك ولاية ( إذا كان ولي الامر غير الأب والزوج )
    مو كاتبين إزا كان المحرم غير الاب والزوج ..
    انا بابا ولي امري واخويا حيكون محرمي دحين لازم وقت التدقيق اجيب صك ولاية ولا مااحتاجو .. وإزا لازم بياخود قد ايه .. ؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. اناا رسلت للوزاره وان شالله يردو علياا اول مايجيني الرد راح اجيكم طيااره
    رسلت لهم ....

استفسار عن صك الولايه المطلوب فى مرحله التدقيق للى مرافقه غير الاب او الزوج
    انا اخوياا المرافق والوالد عايش ايش نوع الصك الى اطلعه هل هوو ( ولايه او وكاله )
    7 "
  4. دحين انا وصلت لحاجة ... في اقرار موافقة ولي الامر مكتوب فالاخير ..

( ملاحظة : يجب إحضار الوثائق الأصلية لولي الأمر (دفتر العائلة أو صك ولاية). )

معناتو ازا بابا ولي امري مايحتاج صك الولاية اجيب دفتر العائلة والا وليها ماهو والدها فتحتاج صك الولاية ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام غاليه
    الله يعافيكم انا زوجي بيروح معاي ولازم صك .. ومن اي مكان يجيبه .. واخذه معاي بيوم تقديم الطلبات

لازم ضمان مالي او لا وارجو التوضيح وششكرا
    يا اختي قريتي الموضوع !

اعتقد واضح جدا اذا زوجك معك بيروح لا تحتاجين لا اعالة ولا وكالة ولا غيرة بس تعبين نموذج موافقة ولي الامر فققققققققط
    7 "
4 من 10 صفحة 4 من 10 ... 3459 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.