الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال بخصوص احضار التوصيات لموعد التدقيق

سؤال بخصوص احضار التوصيات لموعد التدقيق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4258 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abo kamal
    abo kamal

مبتعث مستجد Freshman Member

abo kamal الولايات المتحدة الأمريكية

abo kamal , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى student , بجامعة University of Texas
    • University of Texas
    • student
    • ذكر
    • tx, تكساس
    • السعودية
    • Apr 2008
    المزيدl

August 26th, 2012, 05:25 PM

سلام عليكم جميعا ..

عندي سؤال بخصوص احضار التوصيات لموعد التدقيق .. ! هل احضارها اجباري ؟؟

لان بعض الدكاترة ممكن يتأخر في كتابة التوصية !

و شكرررررا
  2. خيو ابو كمال ...

احضار التوصيات مو اجباري بوقت التدقيق لانه مو من ضمن الوثائق المطلوبة لو راجعت موقع الوزارة
    التوصيات مطلوبة وقت ماتقدم بالجامعات سواء كنت هنا او ببلد الابتعاث .. هذي اهميتها فقط

بالتوفيق،،،

- - - مشاركة محدثة - - -

خيو ابو كمال ...

احضار التوصيات مو اجباري بوقت التدقيق لانه مو من ضمن الوثائق المطلوبة لو راجعت موقع الوزارة
    التوصيات مطلوبة وقت ماتقدم بالجامعات سواء كنت هنا او ببلد الابتعاث .. هذي اهميتها فقط

بالتوفيق،،،
    7 "
  3. التوصيات لاتقلقي عليها لسا قدامك وقت توفريها وماهي مطلوبة الان

لكن الترجمه والختم اجباري والجامعات بدات العمل من امس ( الادارات )
    ترجمي السجل الاكاديمي بكره ويم الثلاثاء اختميه من الجامعه .. هذا في حالة اذا الجامعه ماتعطي نسخ مترجمة

بالتوفيق،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.A.Z1990
    ايوه حتى انا موعدي الاحد الجاي واعضاء هيئة التدريس مو جايين الا الاسبوع الجاي بعد موعدي
    مشكله والله !
    وكمان السجل الاكاديمي لو ترجمته مايمديني ارجع للكليه اختم عليه ختم طبق الاصل وش السواة !!
    نصيحة قبل مايتم ترجمة السجل الاكاديمي من مركز معتمد روح للكلية يمكن يعطونك سجل أكاديمي بالغة الانجليزية
    لانها ترجمت السجل وبعد ماذهب للكلية رفضوا وعطوني سجل أكاديمي بالغة الانجليزية (بخمسة ريال) والترجمة الورقة بخمسين ريال الواحدة

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.A.Z1990
    ايوه حتى انا موعدي الاحد الجاي واعضاء هيئة التدريس مو جايين الا الاسبوع الجاي بعد موعدي
    مشكله والله !
    وكمان السجل الاكاديمي لو ترجمته مايمديني ارجع للكليه اختم عليه ختم طبق الاصل وش السواة !!
    نصيحة قبل مايتم ترجمة السجل الاكاديمي من مركز معتمد روح للكلية يمكن يعطونك سجل أكاديمي بالغة الانجليزية
    لانها ترجمت السجل وبعد ماذهب للكلية رفضوا وعطوني سجل أكاديمي بالغة الانجليزية (بخمسة ريال) والترجمة الورقة بخمسين ريال الواحدة
    7 "
  5. انا اليوم كنت في الجامعة بخصوص ترجمة السجل. وقالت لي الموظفة الجامعة ما تعطي سجل باللغة العربي فاضطريت أترجمه برا في المكتبة ،،، بس من فين أختمه ؟ لأنو الرجال اللي حيترجمه قاللي أختميها في الغرفة التجارية ووزارة الخارجية والسفارة السويسرية الامريكية ،،، ومعرف اذا صح كلامه ولا لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.