الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما تريد معرفته عن التدقيق ...هنااا

كل ما تريد معرفته عن التدقيق ...هنااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4258 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباح الخير

عندي إستفسار عن الشهادات هل يتم أخذ الأصل أو لا

بمعنى هل يجب أن آتي بصور وأصل ويقومون المدققين بالمطابقة وبعدين يرجعون الأصل لي أم ياخذون الأصل عندهم

وفي حالة إنهم ياخذون الأصول وش العمل معهم لو ما قبلوني وشهادتي عندهم ؟.؟.؟

اللي اعرفه أن الأصول تؤخذ عادة عند القبول النهائي

شكراً
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amd1432
    صباح الخير

بمعنى هل يجب أن آتي بصور وأصل ويقومون المدققين بالمطابقة وبعدين يرجعون الأصل لي أم ياخذون الأصل عندهم

شكراً
    ماحد راح ياخذ منك الاصل لا في القبول المبدئي ولا النهاائي (الاصول تبقى لك دائما)
    كل المطلووب صور طبق الاصل ... و تأخذ معاك الاصوول للمطااابقة فقققط و راح يرجعوها لك بـ لحظتها

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطوره
    الحين متى نعرف البلد اللي حنسافر عليها

انتي قلتي كتبتي معلومااتك اسك والتخصص وبلد الابتعاث ؟؟
    بالغالب راح تجيكي الرغبة الاولى خصوصا لو كانت امريكا
    و راح ينعرف كل هذاا بعد التدقيق ان شاء الله
    7 "
  3. بخصوص الصح قدام ماستر كيف اجيبه من ادراج؟! او كيف اختاره ومايكون طريقتي غلط
    بخصوص العائله انا مبتعثه مرافقي زوجي اضيفه في نموذج الجامعه اولا؟!
    بخصوص المعدل نسبتي مئويه يصير احوله انا واحطه من 5 بالطريقه العاديه الحسابيه؟!!
    بخصوووووووووص التوصيات وووووش اسوي فيه ماعندي حاليا والسالفه الي تحت اتنازل عن حق
    عرض التوصيات او لاااتنازل وش سالفتها؟!
    7 "
  4. عندي سوال بسيط .. اللحين هم الاوراق هذي ياخذوها ولا بس يدققوا فيها وترجع لنا .. لأن السجل الاكاديمي العربي والانجليزي عندي منه نسخة وحدة اصلية عربي ووحدة انجليزي وماصورته بالجامعة "ضروري اصورهم؟" .. اذا اخذتهم التدقيق ياخذون النسخ الاصلية ولا اخذها معي لما ارجع ؟ اتمنى احد يساعدني ويكون متأكد من الجواب لأني اتمنى ان النسخ الاصلية تكون كافية ويرجعوها لي .. الله يجزاكم خير.
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amd1432
    صباح الخير

شكراً
    ما ياخذون الاصل ياخذون فقط الصور و الصور عاديه مو طبق الاصل
    و الاصل لازم تكون معك لانهم يطابقون الصور بالاصل و ياخذون الصور فقط
    و لا فيه بعدها اوراق ثانيه او تراجعهم مره ثانيه هي المقابله هذي و بس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hoor alfaisal
    بخصوص الصح قدام ماستر كيف اجيبه من ادراج؟! او كيف اختاره ومايكون طريقتي غلط
    بخصوص العائله انا مبتعثه مرافقي زوجي اضيفه في نموذج الجامعه اولا؟!
    بخصوص المعدل نسبتي مئويه يصير احوله انا واحطه من 5 بالطريقه العاديه الحسابيه؟!!
    بخصوووووووووص التوصيات وووووش اسوي فيه ماعندي حاليا والسالفه الي تحت اتنازل عن حق
    عرض التوصيات او لاااتنازل وش سالفتها؟!
    * بخصوص الصح شوف هذا الموضوع
    http://www.mbt3th.us/vb/forum149/thread298395.html
    * العائله ايه تضيفيها بالجدول و تكتبين اسم زوجك
    * عادي اكتب النسبه بالمئويه انا كتبته بالمئويه و ما قالو شي
    *ما عندي خبر اكيد انا شفت كثير منكم يسأل عن التوصيات و راسلت الوزاره علشنكم بس ما ردو علي اوكي خليها فاظيه او اذا حبيتي تكتبين اسماء من عندك دكاتره تتوقعين انهم يكتبون لك التوصيات لان النموذج هذا ياخذون الوزاره و لا يسالونك عليه بعدين انسيها

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bader M
    عندي سوال بسيط .. اللحين هم الاوراق هذي ياخذوها ولا بس يدققوا فيها وترجع لنا .. لأن السجل الاكاديمي العربي والانجليزي عندي منه نسخة وحدة اصلية عربي ووحدة انجليزي وماصورته بالجامعة "ضروري اصورهم؟" .. اذا اخذتهم التدقيق ياخذون النسخ الاصلية ولا اخذها معي لما ارجع ؟ اتمنى احد يساعدني ويكون متأكد من الجواب لأني اتمنى ان النسخ الاصلية تكون كافية ويرجعوها لي .. الله يجزاكم خير.
    حبايبي هم طلبو بس صور عاديه هم ياخذون منكم الصور بس و الاصل يطابقونها مع الصور و انت واقف عندهم و يرجعون لك الاصل و ترجع البيت بس
    ما يحتاج في التدقيق صور طبق الاصل
    فقط صور عاديه و صوره وحده لكل ورقه بس ....
    كثير تكرر السؤال هذا !!!!!!!
    7 "
  6. حبايبي هم طلبو بس صور عاديه هم ياخذون منكم الصور بس و الاصل يطابقونها مع الصور و انت واقف عندهم و يرجعون لك الاصل و ترجع البيت بس
    ما يحتاج في التدقيق صور طبق الاصل
    فقط صور عاديه و صوره وحده لكل ورقه بس ....
    كثير تكرر السؤال هذا !!!!!!!

انا اقصد ان عندي نسخ اصلية بس "نسخة عربي نسخة انجليزي للسجل" وماصورت نسخ اضافية وختمتها عند الجامعة ..

الصور العادية تقصد اصور السجل عند اي خدمات طالب .. بدون مايكون مختوم ختم ازرق من الجامعة .. يكون صورة ابيض واسود للنسخة الاصلية اللي معي بس .. صح ؟ .. يعطيك العافية لأن لو كذا سهلة بس دايماً اقرأ ان لازم الختم يكون من الجامعة على النسخ المصورة.
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE SOWRD
    شاكر لك تعاونك و الله يكتب اجرك
    يا ليت تفيدني بخصوص السجل الاكاديمي انا متخرج من جامعة الملك عبدالعزيز و الجامعة معطيني السجل الاكاديمي بالانجليزي هل لازم اترجمة او عادي اسلمة زي ما هو ؟
    هلا اخوي ما ادري بالظبط لكن هم طلبو الوثيقه عربي و انجليزي و كمان السجل الاكاديمي بالعربي و الانجليزي
    انا كان عربي و ترجمته الى انجليزي و اخذو مني صور العربي و الانجليزي كلها

انا اقصد ان عندي نسخ اصلية بس "نسخة عربي نسخة انجليزي للسجل" وماصورت نسخ اضافية وختمتها عند الجامعة ..
    الصور العادية تقصد اصور السجل عند اي خدمات طالب .. بدون مايكون مختوم ختم ازرق من الجامعة .. يكون صورة ابيض واسود للنسخة الاصلية اللي معي بس .. صح ؟ .. يعطيك العافية لأن لو كذا سهلة بس دايماً اقرأ ان لازم الختم يكون من الجامعة على النسخ المصورة.
    ايه اخوي صور عاديه ابيض و اسود من اي مكتبه و اي محل
    في التدقيق ما يطلبون صور طبق الاصل
    لكن هم يقصدون ان لما تسافر هناك ممكن تحتاج الصور طبق الاصل علشان كذا يقولون ان لازم تكون الصور طبق الاصل ..... لكن هنا صور عاديه
    فهمت علي ؟؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة THE SOWRD
    شاكر لك تعاونك و الله يكتب اجرك
    يا ليت تفيدني بخصوص السجل الاكاديمي انا متخرج من جامعة الملك عبدالعزيز و الجامعة معطيني السجل الاكاديمي بالانجليزي هل لازم اترجمة او عادي اسلمة زي ما هو ؟
    هلا اخوي ما ادري بالظبط لكن هم طلبو الوثيقه عربي و انجليزي و كمان السجل الاكاديمي بالعربي و الانجليزي
    انا كان عربي و ترجمته الى انجليزي و اخذو مني صور العربي و الانجليزي كلها

ايه اخوي صور عاديه ابيض و اسود من اي مكتبه و اي محل
    في التدقيق ما يطلبون صور طبق الاصل
    لكن هم يقصدون ان لما تسافر هناك ممكن تحتاج الصور طبق الاصل علشان كذا يقولون ان لازم تكون الصور طبق الاصل ..... لكن هنا صور عاديه
    فهمت علي ؟؟؟
    7 "
  8. السلام عليكم
    أنا حابه استفسر عن الاسم اللي في الوثيقه وفي الجواز
    بالعاد اسم الجد في الجواز يكتفون بحرف واحد فقط
    طبعا أنا عندي في الوثيقه اسم الجد برضوه حرف واحد لكن في غلط في اسم الاب فأبغى أروح الجامعة أعدلها
    وسؤالي هو هل إذا رحت الجامعة على أساس تغيير الاسم بالانقلش اسوي الوثيقه مثل مو موجود في الجواز بالضبط واكتفي باسم الجد بحرف واحد ؟؟!! أو أخليهم يكتبوم اسم الجد كامل ؟؟!!
    لأنه أراء الناس مختلفه ناس تقول لازم كلها نفس الشي اسم الجد في الجواز والوثيقه بحرف واحد .... وناس تقول لا لازم الوثيقه الجد كااامل
    ودحين أنا محتااارة وبما أنه قد مرييتي بذي التجربه أتمنى تساعدني وبمشي على كلامك
    7 "
15 من 16 صفحة 15 من 16 ... 10141516
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.