الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل ما تريد معرفته عن التدقيق ...هنااا

كل ما تريد معرفته عن التدقيق ...هنااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4233 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mona_j
    طيب بالنسبة للسجل الأكاديمي اللي هوا كشف الدرجات … أنا مخرجة من جامعة عبدالعزيز والسجل عندي انجليزي فقط
    لازم أترجمه للعربي ؟؟
    مثل سؤال الاخت ياسمين و قلت لها ان من الوثائق المطلوبه الوثيقه عربي و انجليزي و السجل الاكاديمي عربي و انجليزي
    اذا تقدرين تترجميه ترجميه بمكتب و اذا ما قدرتي روحي التدقيق و شوفي ايش يقولون لك ممكن يطلبونه و ممكن يقولون لك عادي و يعطونك فرصه انك تترجمينه و تعطينه لهم اذا طلبوه
    الله يوفقك و يوفق الجميع يا رب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيف النادر
    السلام عليكم -
    ابي استفسر ارجو الرد
    اسمي بالوثيقه يختلف بحرف واحد اللي هو اخر حرف باسم العيله عن اسمي بالجواز هل يضر بالتدقيق وبالتقديم بالجامعات؟؟؟
    هذي مشكله ممكن يمشونها لك هنا لكن بالجامعات مره دقيقين و يأثر كثير
    حاولي تغيرين الجواز او الوثيقه شوفي ايش الاسهل لك و غيريها قبل التدقيق اذا تقدرين و اذا ما قدرتي عادي روحي لهم التدقيق و شوفي ايش يقولون لك اذا ضروري تغيريها يعطونك فرصه تغيريها و ترسلين لهم الصور الجديده
    و الله يوفقك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    معليش عندي كم سؤال توها جات ببالي
    دحين همن من الماستر طالبين صورة من الوثيقه والسجل الاكاديمي هل لازم تكون مختومه من الجامعه طبق الاصل والا عادي صورة وبس
    كل شي يطلبونه صور عاديه عاديه ... مين قال ان لازم تكون طبق الاصل ؟؟؟!!!
    و الله يوفقك و يوفق الجميع يارب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    ما أحد قال بس خفت اسافر وتكون لازم صورة طبق الاصل
    طيب آخر سؤال المرافق اللي يبغى يدرس ايش اخد معايا له بالتدقيق
    انا قصدي ان بالتدقيق ما يطلبون اوراق طبق الاصل لكن لما تسافرين افضل ان تاخذين صور طبق الاصل و تحطينها بظرف من الجامعه و مختوم
    عادي حياتي انا بالخدمه و اجاوب على اسئلتكم و اساعدكم
    اتوقع ياخذ شهادته لان اتذكر ايام التدقيق كثير جابو شهادات مرافقيهم هذا غير الوراق المطلوبه منهم مثل الجواز
    7 "
  4. حبيبتي يعطيك العافية ماقصرتي وجميلة هالبادرة الطيب منك , الله يسعدك ويوفقك
    بس عندي سؤال بسيط بما انك من المرحلة السابقة واحنا الان امامنا كل شي مجهول

وقت التدقيق فيه ناس انلغت بعثتهم؟ اقصد من ساعتها؟
    برضو سؤال / انا عندي غلط بالبيانات الاكاديمية كتبت معدلي من 4 وهو اصلا من 5 والمشكلة ان معدلي 3.63 من 5 وانا كتبت 3.63 من 4 , تتوقعين عشان كذا قبلوني مبدئيا واذا جاء وقت التدقيق وعرفوا الحقيقة بيمسكوني الباب؟ اذا افترضنا ايه ماتشفع لي دوراتي وخبرتي بالتدريب والتطوع؟؟ يعني في ناس انرفضوا من التدقيق؟
    ولا كيف الوضع؟

الله يوفقك
    7 "
  5. السلام عليكم
    انا الحمد لله جاني قبول مبدئي
    سؤالي .. التدقيق يوم الثلاثاء
    1-هل اقدر اروح واكمل اوراقي وبعد فتره الغي البعثه او فيها مشاكل لي في السنوات القادمه؟ واذا تم قبولي..اقدر أأجل البعثه للسنه القادمه او صعب؟؟؟
    ...
    2-واذا مارحت للندقيق ايش اسوي ؟؟؟ خلاص اتركه او فيه طريقه الغي البعثه؟؟

3=بالنسبه للتوصيه .. اقدر اتركه فارغ؟؟ في نمودج الالتحاق في الجامعه الاجنبيه لاني لسا مااخذتهم

- - - مشاركة محدثة - - -
    7 "
8 من 16 صفحة 8 من 16 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.