الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الاوراق المطلوبة من المرافق ( المعلم )

الاوراق المطلوبة من المرافق ( المعلم )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4261 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عندي استفسار ياليت من احد يرد علي

انا معلمه جديده واخذت استثنائيه كمرافقه لزوجي في البعثه خارج المملكه وزوجي مبتعث علي حساب الدوله من جامعة الملك خالد
    وارغب اكمال الماستر مع زوجي هل بستطاعتي اكمال دراستي وكيف اقدم علي الابتعاث في التدريب التربوي وماهي تخصصات التي امكاني البحث عن قبول فيها.... وماهي شروط الاتحاق التدريب التربوي؟ وهل الأبتعاث من التدريب التربوي في ادارة التربيه والعليم يحتاج قبول من الجامعه مشروط كوني مرافقه؟.

ماهي الاوراق المطلوبه لكمال دراستي؟
    هل تحويل الاجازه الاستثنائيه الي دراسيه سهل؟
    وهل يحتاج تحويل الفيزاء اثناء دراسة لغه الان الجامعه تقبل شهادة المعهد الدراسة الماستريغني عن الايلس وتوفل
    7 "
  2. ماشاءالله صار المعلمين كلهم هاجين مع حريمهم.

وانا نفس وضعكم معلم ومرافق لزوجتي

حسب معلوماتي يجيك التفريغ بكل سهوله لأنه في تعميم بذلك ولكن لم اطلع عليه.

وعندي احد الاصدقاء مهنته معلم وطلع مرافق مع زوجته في اخر شهر رمضان الماضي وما واجه اي مشاكل.

بس السؤال المهم الي يدور براسي
    بعد ما ينتهي المعلم من فترة الابتعاث ويرجع عمله

هل يرجع لنفس ادارة التعليم الي اخذ منها اجازه في نفس المدينه ولا يحذفوه في ضواحيها ولا ينحذف اخر الدنيا هذا الي شاغلني.

واي مرافق يحرص ياخذ قبول معهد عشان لمن يطلع الفيزا تكون اف ون
    7 "
  3. السلام عليكم
    اهلاً وسهلاً بالزملاء الكرام
    انا وضعي مثل وضعكم تماماً وراح أجاوب على بعض استفساراتكم
    بالنسبة للأجازة راح تاخذ اجازة من سنة إلى عشر سنوات طبعاً استثنائية بدون راتب وبدون خدمة والإجازة لايمكنك التقديم عليها إلا بعد الملتقيات لانك راح تاخذ ورقة مرافق وبموجب هذا الورقة تقدم على ادارة التربية والتعليم إللي انت فيها ولايمكنهم رفض ذلك حسب المادة 20
    بالنسبة لدراسة يمكنك الدراسة على حساب الملحقية سوا كانت دراسة معهد او ماستر وتسطيع فيما بعد الانظام للبعثة ولكن حسب كلام بعض الإخوة بالنسبة لمرافق الزوجة إذا انظم للبعثة لابد لزوجته من احضار مرافق آخر ولا أعلم عن صحة هذا القول ولكن ذكرته من باب الإحاطه
    طبعاً انا راسلت احد المعاهد في كندا عن طريق شخص والحمدلله احضرت قبول لي ولزوجتي دون ضمان مالي ودون أي رسوم فما أدري عن سالفة الضمان البنكي اللي يتكلمون عنه الاخوة هل يقصدون الضمان البنكي اللي تقدمه على السفارة لكي تحصل على الفيزا ؟برغم من أن بعض الاخوة يقول ان الضمان تاخذه في الملتقيات ويكون اسم المرافق مكتوب في نفس ضمان المبتعثة وبه تستطيع التقديم على الفيزا!
    الأمر المهم واللي مالقيت له جواب بالنسبة للي عنده قرض من البنك هل يستطيع اقاف الاقساط مدة الدراسة بحيث لو رجع لوظيفته يبداء بالسداد كالسابق او انهم ينزلون الاقساط شهرياً يوم ترجع تلاقي احساب سالب مبلغ وقدره ويمكن تلاقيهم معلقينك في نظام سما ياليت اللي عنده معلومة عن هالنقطة ينورنا فيها
    شاكر ومقدر...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksaa
    السلام عليكم
    اهلاً وسهلاً بالزملاء الكرام
    انا وضعي مثل وضعكم تماماً وراح أجاوب على بعض استفساراتكم
    بالنسبة للأجازة راح تاخذ اجازة من سنة إلى عشر سنوات طبعاً استثنائية بدون راتب وبدون خدمة والإجازة لايمكنك التقديم عليها إلا بعد الملتقيات لانك راح تاخذ ورقة مرافق وبموجب هذا الورقة تقدم على ادارة التربية والتعليم إللي انت فيها ولايمكنهم رفض ذلك حسب المادة 20
    بالنسبة لدراسة يمكنك الدراسة على حساب الملحقية سوا كانت دراسة معهد او ماستر وتسطيع فيما بعد الانظام للبعثة ولكن حسب كلام بعض الإخوة بالنسبة لمرافق الزوجة إذا انظم للبعثة لابد لزوجته من احضار مرافق آخر ولا أعلم عن صحة هذا القول ولكن ذكرته من باب الإحاطه
    طبعاً انا راسلت احد المعاهد في كندا عن طريق شخص والحمدلله احضرت قبول لي ولزوجتي دون ضمان مالي ودون أي رسوم فما أدري عن سالفة الضمان البنكي اللي يتكلمون عنه الاخوة هل يقصدون الضمان البنكي اللي تقدمه على السفارة لكي تحصل على الفيزا ؟برغم من أن بعض الاخوة يقول ان الضمان تاخذه في الملتقيات ويكون اسم المرافق مكتوب في نفس ضمان المبتعثة وبه تستطيع التقديم على الفيزا!
    الأمر المهم واللي مالقيت له جواب بالنسبة للي عنده قرض من البنك هل يستطيع اقاف الاقساط مدة الدراسة بحيث لو رجع لوظيفته يبداء بالسداد كالسابق او انهم ينزلون الاقساط شهرياً يوم ترجع تلاقي احساب سالب مبلغ وقدره ويمكن تلاقيهم معلقينك في نظام سما ياليت اللي عنده معلومة عن هالنقطة ينورنا فيها
    شاكر ومقدر...
    وعليكم السلام
    يعطيك العافيه معلومات شاملة ووافيه
    بس متأكد من سالفة الخدمة ؟
    بالنسبة للقروض اللي سمعت فيه انه يحطوا اسمك في البلاك لست بس مايسير حسابك بالسالب بالمبالغ كلها ولم ترجع يسوا اعادة جدوله لديونك وتسددها اقساط وسمعت كمان انه ممكن تروح للبنك بنفس الورقة اللي قدمتها للادارة عشان الاجازة وممكن ما يحطوك في البلاك لست
    7 "
  5. نعم أخي العزيز الخدمة لاتحسب بمعنى لو ذهبت وكنت على درجة 4 تروح وترجع على نفس الدرجة هذا كلام إدارة التربية والتعليم لكن فيه طريقة وهي إنك تحول إجازتك من استثنائية إلى دراسية حسب كلام بعض الاخوة في الإدارة وهي انك تختار نفس التخصص المطلوب في زوارة التربية والتعليم وبعدها تقدر تراسلهم وإن شاءلله انهم مراح يرفضون.
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.