الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انقبلت في المرحلة الثامنه ...لكن بعثتي متوقفه على ردودكم ..اتمنى تفيدوني

انقبلت في المرحلة الثامنه ...لكن بعثتي متوقفه على ردودكم ..اتمنى تفيدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هقاووي
    الله يعطيكم العافيه ... مشكلتي مو في المحرم .. مشكلتي اني مااقدر اسافر الا اقل شي بعد سنه للظروف والأسباب الي ذكرتها .. انا ابي اغتنم فرصة القبول الان واسوي تاجيل ان شاء الله لو مع البعثة التاسعه ... ومن جد اشكركم على الردود
    انا من طلاب المرحله السابعه ولا بعد سافرت و دراستي بأجلها الى شهر ذو الحجه و فيه طلاب ما بعد سافرو
    عادي معك وقت

اما اذا مصره على التاجيل ممكن تاجلي بعد الملتقيات لان بعدها تجيبي قبول معهد و تطلعين الفيزه و بعدها قرار الابتعاث و انت ما تبغين تدرسين
    7 "
  2. على فكرة ترى لو تكنسلي البعثة لهذي المرحلة يعني ماتحضري تدقيق وكذا يمكن يحطون أسمك في البلاك لست حقت السنه الجاية للمرحلة التاسعة لمى تقدمي مثلا السنه الجايه
    من رأيي واصلي الآن في الإجرآت لأن يمديك ماتطلعين إلا بعد6 إلى 7 شهور
    وعليك بالاستخاره ثم الاستخاره ثم الاستخاره استخيري آخر اليل مره ومرتين وثلاث وأربع وأدعي حين ينزل الرب ويقول هل من داعي فأستجيب له ؟هل من طالب فأعطيه؟ لابد عليك خيتي الإيمان بهذا الشيء والإستشعار بأن الله هو الذي يكتب لك ماسيحصل فالمستقبل . بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

على فكرة ترى لو تكنسلي البعثة لهذي المرحلة يعني ماتحضري تدقيق وكذا يمكن يحطون أسمك في البلاك لست حقت السنه الجاية للمرحلة التاسعة لمى تقدمي مثلا السنه الجايه
    من رأيي واصلي الآن في الإجرآت لأن يمديك ماتطلعين إلا بعد6 إلى 7 شهور
    وعليك بالاستخاره ثم الاستخاره ثم الاستخاره استخيري آخر اليل مره ومرتين وثلاث وأربع وأدعي حين ينزل الرب ويقول هل من داعي فأستجيب له ؟هل من طالب فأعطيه؟ لابد عليك خيتي الإيمان بهذا الشيء والإستشعار بأن الله هو الذي يكتب لك ماسيحصل فالمستقبل . بالتوفيق
    7 "
  3. الله ييسر و يسهل أمورك أختي
    كملي الاجراءات ثم أجلي البعثة
    انا راح اسوي كذا بكمل كل شي ثم بأجلها للسنه الجاية
    لان أبوي رافض اني أطلع
    مع أني بطلع من اخوي أكبر مني لكن تعرفين ؟؟
    ماقول الا الله يعوضني و يصبرني
    ولو أجلتي بعثتك للسنة الجاية ان شاء الله المحرم ابدا مو مشكلة
    عندك 6 محارم في الخارج يعني اخوك الكبير ماله داعي
    وبالتوفيق يارب ..

- - - مشاركة محدثة - - -

الله ييسر و يسهل أمورك أختي
    كملي الاجراءات ثم أجلي البعثة
    انا راح اسوي كذا بكمل كل شي ثم بأجلها للسنه الجاية
    لان أبوي رافض اني أطلع
    مع أني بطلع من اخوي أكبر مني لكن تعرفين ؟؟
    ماقول الا الله يعوضني و يصبرني
    ولو أجلتي بعثتك للسنة الجاية ان شاء الله المحرم ابدا مو مشكلة
    عندك 6 محارم في الخارج يعني اخوك الكبير ماله داعي
    وبالتوفيق يارب ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMEEN A
    نصيحة لوجه الله

لا تسافري اذا لم يكن لابوك وامك بنت سواك

فحسب كلامك انهم محتاجون لرعاية

فوالله الذي لا اله غيره ان التوفيق كل التوفيق في برهم وادخال السرور عليهم

اختي لا يشغلك ان فلان وفلانه قد ابتعثوا كل شخص وظروفه ولو استغليتي ظرفك فأن نجاحك اعلى واهم من نجاح المبتعث

تحياتي

- - - مشاركة محدثة - - -

نصيحة لوجه الله

لا تسافري اذا لم يكن لابوك وامك بنت سواك

فحسب كلامك انهم محتاجون لرعاية

فوالله الذي لا اله غيره ان التوفيق كل التوفيق في برهم وادخال السرور عليهم

اختي لا يشغلك ان فلان وفلانه قد ابتعثوا كل شخص وظروفه ولو استغليتي ظرفك فأن نجاحك اعلى واهم من نجاح المبتعث

تحياتي

ربي يسعدك على النصيحة ... وثق تماما كل أنسان بار بوالديه ربي بيوفقه في الدنيا وبيفتح له ابواب الرزق والسعادة... انا مو البنت الوحيدة عندي ثلاثه من اخواتي في البيت واخواني كلنا حوالين الوالد والوالده ومتجمعين على صوتهم ... الله لايحرمنا منهم ولايفجعنا فيهم يارب ... وانا لو حصلت لي وظيفة او قبول في اي جامعة هنا بكنسل كل الفكرة حتى لو انهيت الاجراءت للاخير ... بس شي للاسف محزن ..تقديري في البكالوريوس وفي الدبلوم الحمدلله عالي .. وبطور في نفسي دورات وتطوع وغيره ..لكن شي مخزي تكون الواسطات في القبول هي الأساس .. انا مؤمنه ب(أسعى ياعبدي وانا اسعى معك ) لكن في الاخير الخيره فيما اختاره الله ... ودايم اردد يارب اذا لي خيره في الابتعاث سهل امري واذا لي فيها ضرر لي او لااهلي ابعدني عنه ..وبالعكس انا محاولتي هذه عشان مايجي يوم واقول ليتني قدمت وليتني سويت .. اقول انا حاولت وربي ماكتب ...وعلى فكرة امي الين اخر مره فتحت معاها الموضوع قبل اكثر من شهر ماعندها مانع وتقولي انتظري لين اختك تتخرج السنه الجاية من الجامعه وسافروا سوا ... وفي الاخير الي ربي كاتبه بيصير
    7 "
  5. PHYSIO الله يرحم والدك ويجمعك فيه في الفردوس الأعلى ... ومن جد كل الي كتبوا لي قليل كلمة الشكر فيهم الله يجعله في ميزان حسناتكم ...

- - - مشاركة محدثة - - -

PHYSIO الله يرحم والدك ويجمعك فيه في الفردوس الأعلى ... ومن جد كل الي كتبوا لي قليل كلمة الشكر فيهم الله يجعله في ميزان حسناتكم ...
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة t0te
    انا من طلاب المرحله السابعه ولا بعد سافرت و دراستي بأجلها الى شهر ذو الحجه و فيه طلاب ما بعد سافرو
    عادي معك وقت

اما اذا مصره على التاجيل ممكن تاجلي بعد الملتقيات لان بعدها تجيبي قبول معهد و تطلعين الفيزه و بعدها قرار الابتعاث و انت ما تبغين تدرسين

الف شكر لك اختي ... هذا الي كنت ابي اعرفه ... وفيتي ياعسل ووضحتي لي الصوره ... لان هذ الي ابي اعرفة اقدر ااجل للمرحله التاسعه ومتى التاجيل ,, ربي يعطيك العافيه
    7 "
  7. كملي الإجراءات وعندك وقت لحد مايعلنون عن المرحلة التاسعة وقد تمتد على حسب ظروفك إذا كان معك مايثبت ذلك من أوراق مستشفى وغيره
    الحين مشكلتك مو في التأجيل مشكلتك في الجواز ولازم تطلعينه قبل التدقيق وجواز البنت على حد علمي ولي أمرك ( أبوك ) هو المخول الوحيد لإصداره <<<< نصيحة روحي بكرة إنتي وأخوك الكبير للجوازات وشوفي آلية إستخراجة في حال كان أبوك مريض
    والله يوفقك ويشفي الوالد والوالدة ويطول بعمارهم ويفرحون فيك وإنتي راجعه بالشهادة
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maho0ohe
    كملي الإجراءات وعندك وقت لحد مايعلنون عن المرحلة التاسعة وقد تمتد على حسب ظروفك إذا كان معك مايثبت ذلك من أوراق مستشفى وغيره
    الحين مشكلتك مو في التأجيل مشكلتك في الجواز ولازم تطلعينه قبل التدقيق وجواز البنت على حد علمي ولي أمرك ( أبوك ) هو المخول الوحيد لإصداره <<<< نصيحة روحي بكرة إنتي وأخوك الكبير للجوازات وشوفي آلية إستخراجة في حال كان أبوك مريض
    والله يوفقك ويشفي الوالد والوالدة ويطول بعمارهم ويفرحون فيك وإنتي راجعه بالشهادة
    ربي يسمع منك .... وتسلمين ياذوق على الدعوه .. الحمد لله طلعت الجواز وترجمت الشهادات من نفس الجامعة مابقي الا بكره ارجع اختمها لان الموظفة تقولي بكره روحي اختميها من عمادة القبول بشطر الطلاب لان الحبر خلص عندهم ... دعواتك ياعسل
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.