الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد فرحتي برسالة التدقيق عشت ف كدر وهم .. تعالو شاركوني وشورو علي

بعد فرحتي برسالة التدقيق عشت ف كدر وهم .. تعالو شاركوني وشورو علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4259 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا بك
    انا والله زيك السجل عربي والتوصيات ماعندي والكلية اللي متخرجة منها زوجتي في رفحا وانا عملي في الشرقية بس انا ابي اقولك اللي راح اسويه الوثيقة عندي عربي وانجليزي يعني مايحتاج ترجمه يبقى السجل راح اترجمة من عند مكتب معتمد والتوصيات على حسب ماعرفت انها مايطلبونها في التدقيق يطلبونها بعدين اذا بغيت تصدر قرار الابتعاث
    7 "
  2. الادميرال التوصيات مو مطلوب تقدمها حاليا لكن مطلوب تكتب اسماء الدكاتره اللي عطوك هيا عشان كذا ربشه

مس داني اذا انتي في نفس المدينها للي جامعتك فيها روحي اطلبي التوصيات ماتاخذ وقت بنفس اليوم يعطوك واذا راح تتاخر ع الاقل شوفي3 دكاتره منهم كلميهم يعطوك اذا وافقو اكتبي اسمائهم ف الاستماره وبعدين ارجعي لهم براحتك يعطوك التوصيات
    7 "
  3. الله ييسر لك أمرك اذا ماعندك وقت عالتدقيق الافضل ترجمي بمكتب معتمد أفضلك أول وفي نفس
    الوقت حاولي في جامعتك يترجمون لك لأن عالاغلب بيأخرونك حتى لو وافقو والتوصيات اذا رفضوا يعطونك
    قبل التدقيق خيها فاضية أصلاً نموذج الجامعة حاجة روتينية والتوصيات أهميتها مو الحين اذا بتبدأين الماستر
    ودراسة الجامعة
    وبالتوفيق
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.