الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد فرحتي برسالة التدقيق عشت ف كدر وهم .. تعالو شاركوني وشورو علي

بعد فرحتي برسالة التدقيق عشت ف كدر وهم .. تعالو شاركوني وشورو علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4259 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عطوره
    عطوره

مبتعث مستجد Freshman Member

عطوره كندا

عطوره , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى رياضيات , بجامعة ..
    • ..
    • رياضيات
    • أنثى
    • جده, ONTARIO
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 27th, 2012, 03:21 AM

السلام عليكم

كيفكم جميعا
    الله يسهل لنا ماتبقى من مشوار الابتعاث

انا مشكلتي ان وثيقتي باللغة العربية وكمان سجلي الاكاديمي .. صادرة من جامعة الباحه مكان دراستي ..
    رحت اليوم للجامعة في جده رفضو يترجمو لي قالو لازم من جامعتك
    وبكرا الله يعينني بسافر للباحه عشان الترجمه .. الحين اللي يقول مكاتب تترجم ترجمه معتمده وش السالفه اقدرطيب انا اترجم وانا شهادتي من الباحه والا المقصود بعد الترجمه اختمها من هناك والا كيييف فهمووني بلييز

الشي الثاني كلمت كليتي ف الباحه عشان موضوع التوصيات قالو توصياتهم بالعربي فقط ( انا لما تخرجت اخذت من عندهم ورقه اسمها شهادة تزكيه اتوقع هيا نفسها توصيه صح والا لا ؟!! )
    يعني اش اسوي الحين نا اكتب من عندي توصيه واوديها للدكتورات هناك يوقعوها والا كييف شورووو عليا

يارب صرت خايفه احس بيجي التدقيق وانا ماخلص ترجمه اوراقي نفسي افهم ليش مو من الاساس الجامعات تعطينا اوراقنا مترجمه وجاهزه بدل الحوسه ذي

قولو لي اش اللي لازم اسويه ف وثيقتي والسجل الاكاديمي والتوصيات !!
  2. بالنسبة للوثيقة والسجل الاكاديمي ... راجعي جامعتك وشوفي اذا ممكن تعطيك نسخة باللغة الانجليزيه ( لان بعض الجامعات ممكن تصدرها لقاء مبلغ معين)
    اذا ماكان فيه امكانية تصدرها لك .. فالله يعينك تروحي لمكتب ترجمعة معتمد تترجمي فيه الوثيقة والسجل الاكاديمي وترجعي تختميه من الجامعه ( اعترافا من الجامعه بالترجمه )

بالنسبة للتوصيات

بمرحلة التدقيق انتي غير مطالبة باحضار اي توصية
    التوصيات راح تحتاجيها لاحقا بعد الترشيح النهائي وعند التقديم للجامعات .. لازم تكون باللغة الانجليزية
    ممكن تسوي نفس حركة الوثيقة والسجل .. انك تاخذي التوصيات بالعربية تترجميها وتراجعي اصحاب التوصيات يوقعونك لك عليها او يختموها وبكذا تصير رسمية

الله يوفقك ويسخر لك الخير ويسهل امورك ....

- - - مشاركة محدثة - - -

بالنسبة للوثيقة والسجل الاكاديمي ... راجعي جامعتك وشوفي اذا ممكن تعطيك نسخة باللغة الانجليزيه ( لان بعض الجامعات ممكن تصدرها لقاء مبلغ معين)
    اذا ماكان فيه امكانية تصدرها لك .. فالله يعينك تروحي لمكتب ترجمعة معتمد تترجمي فيه الوثيقة والسجل الاكاديمي وترجعي تختميه من الجامعه ( اعترافا من الجامعه بالترجمه )

بالنسبة للتوصيات

بمرحلة التدقيق انتي غير مطالبة باحضار اي توصية
    التوصيات راح تحتاجيها لاحقا بعد الترشيح النهائي وعند التقديم للجامعات .. لازم تكون باللغة الانجليزية
    ممكن تسوي نفس حركة الوثيقة والسجل .. انك تاخذي التوصيات بالعربية تترجميها وتراجعي اصحاب التوصيات يوقعونك لك عليها او يختموها وبكذا تصير رسمية

الله يوفقك ويسخر لك الخير ويسهل امورك ....
    7 "
  3. الله يعينك حتى جامعتنا كانت تعطي الوثيقه والسجل عربي بس الحمد لله اتغير الوضع وسار نص عربي ونص انجليزي ، المفروض يعتمدو دا الشي في كل الجامعات بدل هجولتنا من مكان لمكان ، بس الاكيد انو لازم تترجم وتنختم من الجامعه .
    7 "
  4. الوثيقة والسجل الاكاديمي ترجميها من اي مكتب ترجمة معتمد وخليه يختمها لكي وبس

ماتحتاجي ترجعي للجامعة تختمها

واصلا اغلب الجامعات ترفض تختم اي ورقة مو طالعه من عندهم

اما التوصيات ف هي مو مطلوبة الحين في التدقيق

يعني لاتخربطين نفسك خليها بعد الترشيح النهائي

ونفس الحركة كمان ترجميها وخلي مكتب الترجمة يختمها وبس

هونيها ع نفسك
    7 "
  5. تسلمووو لي الله يوفقكم جميعا

بالنسبه للتوصيات اعرف انها مو مطلوبه حاليا بس في استمارة التقديم للجامعات مطلوب اكتب اسماء 3 دكاتره اعطوني توصيه عشان كذا لازم يكون عندي توصيه منهم مو اكتب اسمائهم وهما ماعطوني بعدين اتورط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.