الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى كل من فى ولاية اركنساس

الى كل من فى ولاية اركنساس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية وصايف الشمال
    وصايف الشمال

مبتعث جديد New Member

وصايف الشمال الولايات المتحدة الأمريكية

وصايف الشمال , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى احياء , بجامعة جامعة تبوك
    • جامعة تبوك
    • احياء
    • أنثى
    • تبوك, السعودية
    • السعودية
    • Jun 2010
    المزيدl

August 27th, 2012, 06:03 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة (كل عام وانتم بخير )ارررررررررررررررجوكم اريد معلومات دقيقة عن مدينة كونوى فى ولاية اركنساس انا راح اطلع ع حسابى الخاص نصحونى فيها لانها رخيصة تناسب وضع الحساب الخاص من كانت من الاخوات هناك تراسلنى ع الخاص او احد اخوانى يفيدنى بمعلومات وايهم افضل ليتل روك ام كونوى ارجوكم ليس لدى وقت ارجو الرد باسرع وقت ممكن
  2. السلام عليكم ورحمة الله
    اولا بصراحة ماعندي خلفيه عن هذي الولايه ولا المدن بس فيه مواضيع عن امريكا وولاياتها
    يشرح لك بالتفصيل المملل كل حاجة مثلا فيه ولايات للسود فيه ولايات جوها مره مو حلو فيه ولايات اكثرها متعصبين نصارى وولايات فيها نسبة جريمه كبيره
    ونصيحتي لك لاترمين نفسك بولايه ماتعرفي احد فيها بس لمجرد انها رخيصه ترا اكثير الولايات الرخيصه يكون فيها عيوب
    خذي ولايات وسط لا غاليه ولا رخيصه مره لحد ماتلتحقي بالبعثه والله يوفقك
    حاولي تدرسي زين المكان الي بتروحي فيه والله يحقق لك امالك وادعي لي اطلع ابتعاث ..

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم ورحمة الله
    اولا بصراحة ماعندي خلفيه عن هذي الولايه ولا المدن بس فيه مواضيع عن امريكا وولاياتها
    يشرح لك بالتفصيل المملل كل حاجة مثلا فيه ولايات للسود فيه ولايات جوها مره مو حلو فيه ولايات اكثرها متعصبين نصارى وولايات فيها نسبة جريمه كبيره
    ونصيحتي لك لاترمين نفسك بولايه ماتعرفي احد فيها بس لمجرد انها رخيصه ترا اكثير الولايات الرخيصه يكون فيها عيوب
    خذي ولايات وسط لا غاليه ولا رخيصه مره لحد ماتلتحقي بالبعثه والله يوفقك
    حاولي تدرسي زين المكان الي بتروحي فيه والله يحقق لك امالك وادعي لي اطلع ابتعاث ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.