الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يستطيع الدخول ومراسلة المعاهد موضوع مهم للمرحلة(8)

اللي يستطيع الدخول ومراسلة المعاهد موضوع مهم للمرحلة(8)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب سياسي
    طالب سياسي

مشرف سابق على ملتقيات مراحل الإبتعاث

طالب سياسي السعودية

طالب سياسي , ذكر. مشرف سابق على ملتقيات مراحل الإبتعاث. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Political Science , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • Political Science
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 27th, 2012, 02:24 PM

السلام عليكم ورحمة الله..,.

بصراحه فيه مواضيع كثيرة وفيه كثير من الاخوان جزاهم الله خير يعرضون خدماتهم للاستفسارات عن المعاهد ومراسلة المعاهد بالإيميل ومعرفة اوقات الدراسة ووو...الخ) ولكن عند مراسلة بعضهم يتضح أن دخولهم قليل للمنتدى ,أو أن لديهم الكثير من الرسائل لايستطيعون الرد على الكل.,

وأنا عانيت من مراسلة عدد من الاعضاء الذين يتطوعون جزاهم الله خير ولكن بدون رد ,واتضح لي ان معظمهم لايدخلون الموقع كثيرا.. وانا اقعد انتظر ردهم بدون فائدة.,. لذلك حبيت يكون هذا الموضوع للي يستطيع الدخول والرد على الرسائل الخاصة فيما يتعلق بالمعاهد ومعرفة الدخول على مواقع المعاهد وجلب الاجابات على استفسارات الاعضاء ومعرفة اوقات الدراسة , وهل المعهد يقدم دورات للتوفل,وهل توجد مستويات للمبتدئين , وما الى ذلك من استفسارات نرجو الرد عليها,,.

اللي يستطيع وعنده المقدرة يااخوان على الرد عن استفسارات المعهد , يدخل هنا ويقول. الله يجزاه الف خير ..
    ب
    إنتظاركم لان عندي استفسارات عن عدد من المعاهد
    شكرا لجميع المتطوعين وربي يوفق الجميع
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.