الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السجل الاكاديمي !!

السجل الاكاديمي !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4232 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A.A.Z1990
    A.A.Z1990

مبتعث مجتهد Senior Member

A.A.Z1990 الولايات المتحدة الأمريكية

A.A.Z1990 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Null , بجامعة Null
    • Null
    • Null
    • ذكر
    • Null, Null
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 27th, 2012, 02:42 PM

السلام عليكم

لو سمحتو افيدوني انا السجل الاكاديمي ماطلعو لي فيه لا النسبة المئويه ولا التقدير العام ولا المجموع الكلي اماكنها فاضيه
    بالنسبة كشف الدرجات المواد وعدد الساعات والتقدير والدرجه كاتبين فيهم
    هذا في صفحة السنه الرابعه اما باقي السنوات كشف الدرجات و المجموع والتقدير والنسبة !!كاتبينهم
    هل فيه مشكله !!! للمعلومية كان فيه خطأ وطلبت التعديل وقالو مايتعدل الا بعد اسبوعين يعني بعد موعدي !! وعدلوه يدوي وختمو عليه
    موعدي اسبوع الجاي مايمدي 
    قالو ممكن تجين بعد اسبوعين نعيد طباعته لك
  2. انا ما ادري بالضبط بس شوفيها عن طريق النت اللي تشوفين موادك فيها يمكن تحصلينها منا منا خخ

بس باذن الله انك راح تحصلينها وروحي للجامعه مره ثانيه وناقشيهم او عماده الجامعه وبلغيهم ان موعدك قرب لا تسكتين حاولي بشتى الطرق..

بالتوفيق
    7 "
  3. والله مامريت بهالوضع بس اذا ماضبطت قبل التدقيق روحي بسجلك اللي عدلوه لك وختمولك عليه
    واشرحي الوضع للموظفة وراح تتفهم أكيد واتذكر أي نقص أو خطأ راح يعطونك ورقة تراجعينهم
    فيها وتسلمين النواقص بعد مرحلة التدقيق بالوزارة عالعموم هي راح توضح لك أكثر بس لاتتردين
    وتخافين وتكنسلين موعد التدقيق
    وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.