الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقاش .. عصير البرتقال أم الجوافة ؟؟

نقاش .. عصير البرتقال أم الجوافة ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4232 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يوفي VIP
    يوفي VIP

مبتعث فعال Active Member

يوفي VIP الولايات المتحدة الأمريكية

يوفي VIP , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Information Technology , بجامعة FIU
    • FIU
    • Information Technology
    • ذكر
    • Miami, Riyadh
    • المملكة المتحدة
    • Dec 2007
    المزيدl

August 27th, 2012, 03:47 PM

السلام عليكم ورحمة الله ..
    اخواني اخواتي .. انا متحير بصراحة شريت قبل شوي 2 عصير المراعي واحد برتقال وواحد جوافة .. وش رايكم وش أشرب ؟؟
    ودي اشرب البرتقال بس أحيانا يجيني حرقان ومقدر بصراحة .. والجوافة ما دريت اخذت واحد وطلع حاار يبغى له ساعه احطه بالثلاجة عشان يبرد .. انتم وش رايكم والله اني متوهق ؟؟؟

تصدقون ما بقى الا هالموضوع أشوفه في المنتدى !! ، ابدخل اشوف اخبار ، نقاشات جادة ، ... الي هو بس شيء مفيد .. كل الخمس صفحات مواضيع مكررة ومحد كلّف على نفسه ( لا يبحث في المنتتدى ) بس ينزل في الماوس ويشوف العشر مواضيع الأولى ، شرط نفس موضوعه موجود .. وبالأخير ايش " الجامعة أم الابتعاث " ، " معهد الجامعة ام معهد خاص" ، " متوهق " ...
    خلووني أطلع بس أكمل جولتي الي من امس، لعلي ألقى غزال ولا وعل اصيده غدا لعيالي ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sniper love
    يابوي روح شف لك شغلة قاعد لي هنا .... اذا ماتبي تساعد او تفيد احد لا تدخل المنتدى
    خف علينا يا جون سينا .. الحمد لله ماني قاعد بمجلسك ولا كان سويتها لي علوم .. يا ولدي يا مشاري من أكثر من ثلاث سنين وانا اكتب في المنتدى واساعد .. لوجه الله ..
    المقصد واضح بالموضوع بارك الله فيكـ ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوفي VIP
    اخواني اخواتي .. انا متحير بصراحة شريت قبل شوي 2 عصير المراعي واحد برتقال وواحد جوافة .. وش رايكم وش أشرب ؟؟
    ودي اشرب البرتقال بس أحيانا يجيني حرقان ومقدر بصراحة .. والجوافة ما دريت اخذت واحد وطلع حاار يبغى له ساعه احطه بالثلاجة عشان يبرد .. انتم وش رايكم والله اني متوهق ؟؟؟

تصدقون ما بقى الا هالموضوع أشوفه في المنتدى !! ، ابدخل اشوف اخبار ، نقاشات جاة ، ... الي هو بس شيء مفيد .. كل الخمس صفحات مواضيع مكررة ومحد كلّف على نفسه ( لا يبحث في المنتتدى ) بس ينزل في الماوس ويشوف العشر مواضيع الأولى ، شرط نفس موضوعه موجود .. وبالأخير ايش " الجامعة أم الابتعاث " ، " معهد الجامعة ام معهد خاص" ، " متوهق " ...
    خلووني أطلع بس أكمل جولتي الي من امس، لعلي ألقى غزال ولا وعل اصيده غدا لعيالي ..
    صحيح كلامك ياخوي .. بس لاتلومنآ من الحوسه والله .. وانت فيك الخير والبركه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوفي VIP

تصدقون ما بقى الا هالموضوع أشوفه في المنتدى !! ، ابدخل اشوف اخبار ، نقاشات جاة ، ... الي هو بس شيء مفيد .. كل الخمس صفحات مواضيع مكررة ومحد كلّف على نفسه ( لا يبحث في المنتتدى ) بس ينزل في الماوس ويشوف العشر مواضيع الأولى ، شرط نفس موضوعه موجود .. وبالأخير ايش " الجامعة أم الابتعاث " ، " معهد الجامعة ام معهد خاص" ، " متوهق " ...
    صحيح كلامك ياخوي .. بس لاتلومنآ من الحوسه والله .. وانت فيك الخير والبركه
    7 "
  4. طبيعي

ترى الناس قاعدة تعيش تجربة جديدة وخطوات غير معتادين عليها

طبيعي ان كل خطوة من خطوات الابتعاث تكون النقاشات والاستفسارات حولها

يعني قبل التقديم كانت النقاشات حول الشروط والتقديم بعد التقديم كانت النقاشات حول التدقيق وبعد التدقيق بتصير النقاشات حول الترشيح النهائي والملتقيات وبعد الملتقيات بتصير النقاشات حول الولايات ومعاهدها والسفارات وفيزها

لو تلاحظ كل المراحل السابقة نفس النقاشات تتكرر هنا

طول بالك بعدين هذا وانت منتب اداري في المنتدى اجل لو انك مسؤول في وكالة الابتعاث وتقابل الناس وش بتقول ؟؟؟
    7 "
  5. اشرب عصير طماطم مفيد ههههههههههههههههههه

بعض الاوقات ياخوي يكون فيه اعضاء مو عارف كيف يبحث ولا من وين يبدأ يبحث لذلك ينزل مواضيع وهي في الاصل موجوده., ولا نلومهم كلنا في فترة كنا كدا والواحد مع الايام والسنوات يكتسب الخيرة؟؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    طبيعي
    بعد انت يا مخترع البراية " عساها روكو بس الأصلية ؟؟"
    يالغالي انا اقصد تكرار المواضيع ولا غير .. عشرين سؤال - نفس السؤال - تلقاه في الثلاث الصفحات الأولى .. ليه كذا بس ؟؟ والله تشتت الواحد ..
    لو اني مسؤول في وكالة البعثات قسم بالله الطيارة ما أخلي الطيارة توقف .. بلا شروط بلا نيلة .. خااارشين ام العالم كل واحد يكتب موضوع عشان يرتاح ضميرهـ ..
    7 "
  7. ابو مشاري ما كنك قسيت شوي

تبغى الصراحة كلامك منطقي ،، وحتى التشبيه الساخر تبعك عجبني
    لكن محد ينلام لان المستجدين وخاصة الي ما عندهم خلفيه عن البعثة يبغوا اي موضوع او حتى كلمه تفيد بهذا الخصوص وانا كمان وحده منهم
    صحيح ما نزلت مواضيع مكرره لكن اقرأها كلها لانه ممكن ألقى ف اي موضوع شي يفيدني

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.