الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاااااجل هل فعلي سليم او لا ؟؟

عاااااجل هل فعلي سليم او لا ؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شادن 1429
    شادن 1429

مبتعث جديد New Member

شادن 1429 الولايات المتحدة الأمريكية

شادن 1429 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Biology , بجامعة not now
    • not now
    • Biology
    • أنثى
    • not now, not now
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 28th, 2012, 04:02 AM

السلام عليكم

ارجو من اي شخص عنده معلومه خاصه لو جرب التدقيق قبل يفيدني

انا معدلي 3.64 من 5

كتبته بالاستمارة 3.64 من 4

وجاني موعد تدقيق

انا طبعت طلب القبول اللي فيه الخطأ

وحفظت الاستمارة بجهازي وعدلت الخطأ يعني حطيت معدلي الاصلي 3.64 من 5

وطبعتها

لو رحت التدقيق وطابقوا الاستمارة اللي فيها معدلي صحيح مع

اوراقي يصير تمام او هذا مايخليني اعدي التدقيق ؟

او اروح بالاستمارة اللي فيها الخطأ واخليهم يعدلوه ؟

على فكرة الاستمارة اللي بالموقع يرجعون لها بمستقبل او المطبوعه كافيه ؟؟

ابغى حل تمام لاني كملت اوراقي ماعدا الجواز ماطلعته اخاف اطلعه ومااترشح وانا مستحيل اسافر من غير ابتعاث

بحثت بالملتقيات السابقة مالقيت جواب شافي اعرف انهم يعدو التدقيق بس لكن بعده محد متكلم نوروني مشكورين

اتقبل جميع الاراء مع توتري بصدر رحب

وجزاكم الله خيرا
  2. شكرا اخي عالرد ولكن اللي ابغى اعرفه لو رحت بالاستمارة السليمة بدون خطأ اللي معدلي فيها نازل عن المطلوب وطابقوها بشهادتي اللي تحمل نفس المعدل

بيكون فيه احتمال ترشيح او. لا ؟؟

ابغىاشوف نسبة الترشيح عشان اطلع جوز او ارتاح من الحين
    7 "
  3. يعني معدلك ٣.٦٤ من ٥ ؟

حبيبتي ما ابغا احبطك لكن ما رح تنقبلي لأن المعدل مو مستوفي للشروط و بفعلك ممكن يعتبروه احتيال .. انتي روحي و اشرحيلهم كل شي من غير ما تخفي اي شي و شوفي ايش يقولولك .

- - - مشاركة محدثة - - -

يعني معدلك 3.64 من 5 ؟

حبيبتي ما ابغا احبطك لكن ما رح تنقبلي لأن المعدل مو مستوفي للشروط و بفعلك ممكن يعتبروه احتيال .. انتي روحي و اشرحيلهم كل شي من غير ما تخفي اي شي و شوفي ايش يقولولك .
    7 "
  4. شكرا اختي جيكر

انا هذا اللي مقلقني صراحه ماابغى يطلع عندي احتيال او لخبطه

بروح بالسليم ان شاء الله بس كنت ابشوف اذا مايضر لو رحت بالاستمارة المعدلة لاني قريت ان بعض مراكز التدقيق فيها كمبيوتر تعدل فيه الاستمارة وتطبعها بس ماتتعدل بالموقع قلت يمكن نفسها

- - - مشاركة محدثة - - -

شكرا صالح علي الله يوفقنا جميعا
    7 "
  5. اللي فهمته انه معدلك هو المطلوب لكن أنتي غلطتي لما دخلتي بياناتك وقت التقديم وخايفة يرفضونك
    بطمنك وأقولك أن التدقيق مرحلة بسيطة وماتخوف والموظفات هناك راح يساعدونك ويعدلون الخطأ
    في أستمارة خاصة وترفق بملفك ووقت التدقيق النهائي راح يعدلونها لك هناك ولا راح تأثر بأذن الله على
    قبولك بالبعثة وبعدين ترى ماأتوقع أنه راح يرجعون للاستمارة الالكترونية تاعت التقديم اللي برمضان
    أتوقع الملفات اللي تطلع بعد التدقيق بتكون مرجعهم

أما لو كان معدلك تحت المطلوب وغيرتيه ورفعتيه عشان يقبلونك فكثير سوو كذا وصحيح عدوها لهم في التدقيق
    بس انرفضوا في القبول النهائي الا اذا ربي كاتب لك البعثة وبييسرها لك الله أعلم

وبالتوفيق
    7 "
  6. ماربيلا شكرا جزيلا والله لو مايرجعووا للاستمارة الالكترونيه اقدر اطلع بالراحه

انا استخرت ودعيت بالعشر من رمضان ان الله يسهل الابتعاث لي ان كان خير ويصرفه ان كان شر

والحين كل اوراقي تسهلت الحمدلله بس مترددة بالجواز لاني لو ماابتعثت مارح استفيد منه

تنصحوني اروح بالاستمارة الخطأ

او اللي عدلتها ؟

اهم شي مايكون تحايل -.-

- - - مشاركة محدثة - - -

ماربيلا شكرا جزيلا والله لو مايرجعووا للاستمارة الالكترونيه اقدر اطلع بالراحه

انا استخرت ودعيت بالعشر من رمضان ان الله يسهل الابتعاث لي ان كان خير ويصرفه ان كان شر

والحين كل اوراقي تسهلت الحمدلله بس مترددة بالجواز لاني لو ماابتعثت مارح استفيد منه

تنصحوني اروح بالاستمارة الخطأ

او اللي عدلتها ؟

اهم شي مايكون تحايل -.-
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.