الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مافهمت التخصصات موقوفة والا كل الجامعة؟

مافهمت التخصصات موقوفة والا كل الجامعة؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4231 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية omarwa
    omarwa

مبتعث جديد New Member

omarwa الولايات المتحدة الأمريكية

omarwa , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغة انجليزية , بجامعة فيصل
    • فيصل
    • لغة انجليزية
    • أنثى
    • شس, سش
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 28th, 2012, 05:22 AM

ياجماعة الخير
    احس اني تورطت
    اختيار المدينة تعبني وضيع وقتي وفرفر مخي

ياكثر المدن اللي حطيتها ببالي
    لكن من اجي اشيك ،القى الجامعة موقوفة
    جاني احباط وملل وضيقة وكل شي :-(
    الحين انا لما فتحت ملف الجامعاتالموقوفة لقيت مكتوب تخصص وجنبه مكتوب ستوب يعني موقفينه

لكن سؤالي
    هل لما يكتبون بس هالتخصص معناه ان مو كل التخصصات موقوفة؟
    هل يعني ان الجامعة مو كلها موقوفة ،،بس تخصصات معينة؟

ونفس الشي معاهد الجامعات ،اغلبها ياخي متكدسة
    وش السالفة

كل ذا رداة حظ!

انتو وش سويتوا. ؟ وش قررتوا؟
    ،وش اخترتوا جامعة؟
  2. الايقاف غالباُ يشمل بعض التخصصات في الجامعة. ولا يعني اذا ذكر أما الجامعة أنها موقوفة يعني موقوفة بالكامل, بل موقوفة في بعض التخصصات.
    وهذا موضح في موضع وزارة التعليم العالي عند الدخول على قائمة الايقاف تجدين أمام كل جامعة التخصصات الموقوفة فيها.

- - - مشاركة محدثة - - -

الايقاف غالباُ يشمل بعض التخصصات في الجامعة. ولا يعني اذا ذكر أما الجامعة أنها موقوفة يعني موقوفة بالكامل, بل موقوفة في بعض التخصصات.
    وهذا موضح في موضع وزارة التعليم العالي عند الدخول على قائمة الايقاف تجدين أمام كل جامعة التخصصات الموقوفة فيها.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fooz Mohmd
    طيب انا تخصصي مو موجود ولا في جامعة من جامعات العالم كلها , شوفوا

يعني متلا فين ادرس ؟
    اعتقد الموقع مو شغال عدل
    عشان كدا انا بحثت في جامعات الدول اللي ابغاها
    وطلعت تخصصي في جامعات كتير
    واللي احدد الدراسة فيه رح اراسلهم هل هو معترف فيه عندهم ولالا

غريبه شغال الموقع مافي شيء وسويت بحث بالجامعات الغير موقوفه وطلعت لي النتايج اكثر من 10 صفحات و الافضل انك تسوين بحث للكل لأن الموقوفه زي ماقالوا الاخوان تكون
    موقوفه في بعض التخصصات وفي العاده تكون تخصصات البزنس و الهندسه هيا اللي موقفه

7 "
  4. حاولي تاني يمكن متبعة انتي طريقة غلط في البحث

الاخ احمد الجهني .. طيب لما تكون مثلا جامعة دنفر مقفولة من تخصصات معينة .. ليه يقفلو الولاية احيانا كلها ويقولو في تكدس

يعني انا مثلا مرة مااتوقع في تكدس في تخصص الفيزياء ولا في أي جامعة لو قدمت على اي جامعة حتقبلني بحكم تخصصي فيزياء بغض النظر موقوفة ولا لأ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fooz Mohmd
    عملت سيرش عالكل وبرضوا ماطلعت لي ولا جامعه .
    البحث اللي سويته على جامعات امريكا وطلعت لي النتايج اكثر من عشر صفحات سواءا بحث عن كل الجامعات أو بحث خاص

بالجامعات الغير موقوفه وفي الحالتين طلع لي عشر صفحات و سويت بحث على كندا ماطلعت لي ولا جامعه

عالعموم انا ما أنتبهت إنك تبغي كندا لكن أذا تبغي أمريكا شوفي الجامعات تلاقيها على الرابط

الجامعات الموصى بها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.