الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياليت تفيدوني هل ضروري السجل الاكاديمي يكون مختوم طبق الاصل والا كذا يمشي بليز تفضلوو

ياليت تفيدوني هل ضروري السجل الاكاديمي يكون مختوم طبق الاصل والا كذا يمشي بليز تفضلوو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4231 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السنيورة25
    السنيورة25

مبتعث مجتهد Senior Member

السنيورة25 المملكة المتحدة

السنيورة25 , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى غير معروف , بجامعة جامعةعزوز
    • جامعةعزوز
    • غير معروف
    • أنثى
    • جدة, امريكا
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 28th, 2012, 06:19 AM

السلااااااااام عليكم
    ياليت تفيدوني بمرحلة التدقيق

طالبين صورة من السجل الاكاديمي هل ضروري الصورة تكون مختومة طبق الأصل ولا لا بالموقع مو كاتبين تكون مختومة طبق الاصل
    وكاتبين انها تكون مختمومة بالانجلش عندي الوثيقة والسجل مختومة بالختم مكتوب بالعربي اسم الجامعة وتحته بالانجلش اسم الجامعة وتحته بالعربي مكتوب عمادة القبول والتسجيل ونفس الشئ تحته بالانجلش مكتوب عمادة القبول يعني خلاص كذا ولا لازم الختم يكوون كله انجلش ابغى اروح التدقيق واموري كلها صح انتظركم
  2. وعليكم السلام روحمة الله وبركاته
    موضوع الختم طبق الاصل بسيط وبأمكانك من الجامعة نسخ عدة صور لكشف الدرجات ويكون مختوم طبق الاصل.
    بالنسبة للختك الموجود في السجل يعتبر كافي دان انه مكتوب باللغتين.

7 "
  3. ايوة عندي الاصل بس عادي اعطيهم هم اخاف بعدين احتاج الاصل ولا هم بس يطابقوه ويرجعوه لي ياليييييت تفيدوني

- - - مشاركة محدثة - - -

ايوة عندي الاصل بس عادي اعطيهم هم اخاف بعدين احتاج الاصل ولا هم بس يطابقوه ويرجعوه لي ياليييييت تفيدوني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.