الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة بكالوريوس اعلام وماستر ......

مساعدة بكالوريوس اعلام وماستر ......

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4259 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hyaam
    hyaam

مبتعث جديد New Member

hyaam الولايات المتحدة الأمريكية

hyaam , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة طور البحث
    • طور البحث
    • تسويق
    • أنثى
    • طور البحث, طور البحث
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

August 28th, 2012, 06:57 AM

مرحبا
    انا عندي مشكلة او صعوبة في الاختيار >>>اعذروني شوية اكتب عامي وشوية فصحى هههههههههههه
    ومشكلتي هيا انو عندي بكالوريوس اعلام تخصص صحافة واكلت هوا في التخصص دا لانو جديد وزي ماتعرفو ان الفرص النسائية نادرة الى معدومة مع محاولاتي وعملي في بعض الصحف مجانا ومن دون خبرة
    الموهم ماابى اطول وانا افكر اقدم الماستر في غير تخصص وحاطة عيني على لغويات تطبيقية
    والسؤال هنا/اقدر اقدم الماستر في تخصص غير تخصص اليكالوريوس؟
    2-ينفع تخصص لغويات ؟ولو ماينفع (اعطوني اقتراحات بس غير الصحافة)
    ولو ينفع اعطوني اقتراحات للجامعات المناسبة مع ذكر اسم الولاية ولاتنسو مراعاة(الغلاء-الطقس-الحياة لمعيشية عموما
    بليززززز ساعدوني يااهل الخبرة
  2. 1- نعم بإمكانك لكن لأقرب تخصص لك في البرنامج وهو تخصص تسويق على الاغلب ... اما لو رحتي على حسابك الخاص بامكانك دراسة اي تخصص ترغبينه .. لكن اذا اختلف التخصصين يعادلون لك الماستر على شكل دبلوم عالي
    2-مادري حقيقة
    7 "
  3. الحمدلله ، لاقيه أحد مآكل هوى مثلـي .. قدر عليّ وتخصصت أعلام والحمدلله على كل حال ، كتبت في الطلب ألتخصص اللي ابغى أكمل فيه
    علوم الحاسب مع أني نهائياً مابغى بس أمشي على أمل لو رحت بإذن الله أغير لـ شيء قريب و ف نفس الوقت مطلوب أكثر ،
    أنا قرأت من أحد الأخوه هنا أنه تزيد أحتمالية قبولهم لـ تغيير التخصص كل ماكان قريب لـ تخصصك في البكالوريوس
    بالنسبة للجامعات أنا مريحه وماني نأويه اسوي اي خطوه الأ ف وقتها ..
    ربنا يكتب لي ولكم الخير ويوفقنا ويسهل أمورنا : )

- - - مشاركة محدثة - - -

الحمدلله ، لاقيه أحد مآكل هوى مثلـي .. قدر عليّ وتخصصت أعلام والحمدلله على كل حال ، كتبت في الطلب ألتخصص اللي ابغى أكمل فيه
    علوم الحاسب مع أني نهائياً مابغى بس أمشي على أمل لو رحت بإذن الله أغير لـ شيء قريب و ف نفس الوقت مطلوب أكثر ،
    أنا قرأت من أحد الأخوه هنا أنه تزيد أحتمالية قبولهم لـ تغيير التخصص كل ماكان قريب لـ تخصصك في البكالوريوس
    بالنسبة للجامعات أنا مريحه وماني نأويه اسوي اي خطوه الأ ف وقتها ..
    ربنا يكتب لي ولكم الخير ويوفقنا ويسهل أمورنا : )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.