الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عدة استفسارات واعتقد عدد كبير منكم عنده نفس هالاسئلة .. ساعدونا

عدة استفسارات واعتقد عدد كبير منكم عنده نفس هالاسئلة .. ساعدونا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4259 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية picky
    picky

مبتعث مستجد Freshman Member

picky الولايات المتحدة الأمريكية

picky , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Clinical Psychology , بجامعة الله اعلم
    • الله اعلم
    • Clinical Psychology
    • أنثى
    • Seattle, WA
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

August 28th, 2012, 07:14 AM

صباح الخير

انا مقدمة ع البعثة وموعد التدقيق حقي الاثنين الجاي ولسه ماجهزت اوراقي /

اولا/
    معدلي 3.63 من 5 , ومع ذلك ماتم رفض طلبي ووصلني مسج التدقيق من شوي شيكت ع بياناتي الاكاديمية واكتشفت اني مختارة المعدل من 4 مش من 5 !! يمكن عشان كذا مانرفض طلبي ! بهالحالة وش السواة ؟ تتوقعون يسوون قلق او يلغون ابتعاثي او يمشون الامر؟ خصوصا اني تخرجت العام وماقعدت عندي العديد من الدورات المتفرقة + تدربت 7 شهور للخبرة واخذت رخصة مزاولة العمل من الهيئة الطبية (اقصد هالامور ممكن تشفع لي)؟؟
    ثانيا/

المحرم , انا بروح وحدي بس اول شهر بيكون معي الوالد واخوي , اخوي هو المحرم الي سجلته بالبعثة لكن الان عمره 17 وتقريبا5 شهور تتوقعين ممكن ينرفض لانه ماتم ال 18؟؟ او يتغاضون خصوصا اذا انقبلت اكيد ماارح اطلع ع طول يعني ممكن يتم ال 18 بالراحة؟؟
    +
    انو الولد السنة هذي يدخل 2 ثانوي ف هل عادي قدام الوزارة هالششيء؟ يعني ماراح انسأل بخصوص دراستة او انو اصلا ماينفع دامه طالب لسه؟ ولا بس يكفيهم اجيب جوازه + صك الوكالة وخلصنا؟؟

اخيرا /
    رغبتي الاولى كالفورنيا لكن سمعت انو جامعتها ومعاهدها متكدسة بسبب طلاب المراحل السابقة هل ممكن يفتحونها الان للمرحلة لجديدة ولا اشطب ع الموضوع ذا نهائيا؟
  2. للأسف معدلك ناقص عن المطلوب ومن في حالتك تم إرسال مسجات الرفض لهم والقبول يتم لمن هو مستوفي للشروط فقط دون النظر لأي أمر أخر من خبرات ودورات وغيره
    ولكن مايمنع إنك تروحين وتجربين حظك ماتدرين وش ممكن يصير
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة picky
    صباح الخير

انا مقدمة ع البعثة وموعد التدقيق حقي الاثنين الجاي ولسه ماجهزت اوراقي /

اولا/
    معدلي 3.63 من 5 , ومع ذلك ماتم رفض طلبي ووصلني مسج التدقيق من شوي شيكت ع بياناتي الاكاديمية واكتشفت اني مختارة المعدل من 4 مش من 5 !! يمكن عشان كذا مانرفض طلبي ! بهالحالة وش السواة ؟ تتوقعون يسوون قلق او يلغون ابتعاثي او يمشون الامر؟ خصوصا اني تخرجت العام وماقعدت عندي العديد من الدورات المتفرقة + تدربت 7 شهور للخبرة واخذت رخصة مزاولة العمل من الهيئة الطبية (اقصد هالامور ممكن تشفع لي)؟؟

اول شي هم مشددين في قصه المعدل ولكن انتي جربي حظك يمكن تعدين منهم وبنسبه كبيره اذا شافو المعدل والخطا بيرجعونك ويلغون اسمك

ثانيا/

المحرم , انا بروح وحدي بس اول شهر بيكون معي الوالد واخوي , اخوي هو المحرم الي سجلته بالبعثة لكن الان عمره 17 وتقريبا5 شهور تتوقعين ممكن ينرفض لانه ماتم ال 18؟؟ او يتغاضون خصوصا اذا انقبلت اكيد ماارح اطلع ع طول يعني ممكن يتم ال 18 بالراحة؟؟
    +
    انو الولد السنة هذي يدخل 2 ثانوي ف هل عادي قدام الوزارة هالششيء؟ يعني ماراح انسأل بخصوص دراستة او انو اصلا ماينفع دامه طالب لسه؟ ولا بس يكفيهم اجيب جوازه + صك الوكالة وخلصنا؟؟

اذا امورك مشت يمكن يطلبون منك تعديل المحرم سجلي ابوك مرافق وبعدين اذا اخوك خلص ثالث ثانوي يطلع مرافق معك بدل ابوك سوي تغيير محرم ويدرس اخوك جامعه هناك عادي حتى لو معدله اقل من نسب المطلوبه من طلاب الثانويه المبتعثين ( مطلوب جواز السفر للمرافق ضروري - لازم يكون المرافق معه جواز ومع المبتعث ))

اخيرا /
    رغبتي الاولى كالفورنيا لكن سمعت انو جامعتها ومعاهدها متكدسة بسبب طلاب المراحل السابقة هل ممكن يفتحونها الان للمرحلة لجديدة ولا اشطب ع الموضوع ذا نهائيا؟

الجامعات موجوده في موقع الجامعه تاكدي اذا كانت موقوفه او لا - الاغلب كل ولايه امريكيه فيها اكثر من جامعه وتاكدي منها من الرابط التالي
    الجامعات الموصى بها

اتمنى لك التوفيق

واذا الله لم يكتب لك نصيب في الابتعاث فلا تيأسي تقدرين تطلعين على حسابك وتسجلين في الابتعاث وتنظمين في الابتعاث
    او كملي ماستر في السعوديه وجيبي معدل وبعد الماستر كملي الدكتوراه في الخارج

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.