الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبه للسجل الاكاديمي

بالنسبه للسجل الاكاديمي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية a.z.i.z.a.n
    a.z.i.z.a.n

مبتعث مستجد Freshman Member

a.z.i.z.a.n السعودية

a.z.i.z.a.n , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى لا يوجد , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • لا يوجد
    • ذكر
    • لايوجد, لايوجد
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 28th, 2012, 12:49 PM

السلام عليكم

انا خريج من جامعة الملك سعود . .

واخذت عدة سجلات اكادميه تقريبا 4 . . 2 عري و2 انقليزي

بيوم التدقيق يطلبون مني صور لهالسجل مختوم ؟ انا ماعندي مشكله اسلمهم السجل كما هو مطبوع من الجامعه هل هناك مشكله او اصوره من اي مكتبه ويطابقون الاصل اللي معي وانتهينا ؟
  2. لا اخوي بياخذون السجل الاكاديمي نفسه عادي ..
    انا مثلك طبعت اكثر من نسخ .. نسخ اعطيهم التدقيق ونسخ اراسل بها الجامعات ..
    يعني مايحتاج تصورها وترجع للجامعه يختمون عليها لانو الجامعه بتعطيك سجل اكاديمي اصلي مايختمون على الصور الا بس بالوثائق ..
    موفق
    7 "
  3. الافضل انك تاخذ نسخ طبق الاصل 10 او 15 نسخه قد ما تقدر .. روح صورها وارجع للجامعة يختموها لك
    و سلم الوزارة الصور طبق الاصل .. و الباقي راح تحتاجه فالتقديم للجامعات براا .. لان الملف لو راح للجامعة ما راح يرجع لك سواء قبلوك او رفضوك
    7 "
  4. يعطيكم العافيه . . بالنسبه للسجل في حين مراسلة الجامعه لايهم بالوقت الحالي استطيع الذهاب الى الجامعه واطبع اكثر من نسخه لمراسلة الجامعات

انا اقصد بمرحلة التدقيق اعطيهم السجل اللي طبعته من الجامعه بدون تصوير وهذا سوالي . . ومن كلام الاخت الفاضله انه عادي ياخذونه لاني اذكر سألت الجامعه حين استلام الوثيقه ومرتبة الشرف والسجل الاكاديمي عن تصوير مرتبة الشرف والسجل وتوثيقه قالوا مايحتاج . . ف انا حبيت اتأكد بمرحلة التدقيق فقط لا اقل ولا اكثر

شكرا لكم
    7 "
  5. ايضا سوال اخر توني الاحظ . .

اسمي باللغه الانقليزيه بالوثائق جميعها نفس ماهو لكن باللغه العربيه عندي نقص مثلا : محمد سعد عبدالله بن خالد < الفخذ او العائله

انا مكتوبه بدون محمد سعد عبدالله خالد < بدون اضافة بن في الوثيقه + السجل الاكاديمي ! لكن بالانقليزي صحيح مكتوبه بن مادري لازم اعدل اللي بالعربي ؟ او كيف الحل وقتها

- - - مشاركة محدثة - - -

ايضا سوال اخر توني الاحظ . .

اسمي باللغه الانقليزيه بالوثائق جميعها نفس ماهو لكن باللغه العربيه عندي نقص مثلا : محمد سعد عبدالله بن خالد < الفخذ او العائله

انا مكتوبه بدون محمد سعد عبدالله خالد < بدون اضافة بن في الوثيقه + السجل الاكاديمي ! لكن بالانقليزي صحيح مكتوبه بن مادري لازم اعدل اللي بالعربي ؟ او كيف الحل وقتها
    7 "
  6. اسمك بالانقليزي يجيب ان يكون مطابق لما هو بالجواز .. بالحرف الواحد .. والفاصلة ولا يهم انه يكون بالعربي بن أو بدون بن

بالنسبة لتقديم السجل .. خذ صور طبق الأصل وخل معك الأصل للمطابقة ..

التقديم لا يكون بالأوراق الرسمية أبدا .. إلا ماندر من الجامعات والتي انصح أن يكون التقديم عليها من هناك أفضل
    7 "
  7. اخوي ركز انا قلت السجل الاكاديمي عادي ياخذون الاصل لان اللي اعرفه جامعتنا سعود ماتصور السجل الاكاديمي تطبع لك العدد اللي تبي بس ماتصور ..
    بس الوثيقه مايعطونك الا وثيقه وحده يعني هي الوثيقه بس اللي تصور نسخه منها وتجيبها في وقت التدقيق يطابقونها بالاصل ويرجعون وثيقتك لك بس السجل الاكاديمي مايرجعونه ..

بالنسبه لسؤالك عن الاسم مافيه اي مشكله عادي بالعربي ماراح يخالفون على " بن "
    الاسم بالانجليزي هو المهم عشان السفاره والجامعات والمعاهد لازم يكون الاسم مطابق بالانجليزي بكل الوثائق ..
    موفق يارب
    7 "
  8. يعطيكم العافيه جميعا . .

الاخت Wrong

شكرا لك على التوضيح والفكره واصله عن السجل . . اني خلاص راح اقدمه نفسه باللي طبعته ابو عشره منيب مصوره . . : ) وبالنسبه مستقبلا للتقديم على الجامعات لكل حادث حديث اروح للجامعه واطبع عدة نسخ مب مشكله

مشكلة الاسم مامنها خلاف بعد كلام الاخ FAHAD ALTAMIMI

شكرا جميعا . .

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.