الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جواب لاسئلتكم عن التدقيق وصك الولايه ..

جواب لاسئلتكم عن التدقيق وصك الولايه ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4257 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Wrong
    Wrong

مبتعث مجتهد Senior Member

Wrong الولايات المتحدة الأمريكية

Wrong , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة k.s.u
    • k.s.u
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • riyadh, لسى مافكرت
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 28th, 2012, 01:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    مساء / صباح
    الخير

اولا انا حابه اقول لكم انو احنا كلنا محتارين ومو عارفين ايش الاجابه الصحيحه وكنت اجاوب على الاسئله المتعلقه بالتدقيق بس لازلنا محتارين وخايفين وهذا شي طبيعي ..
    عموما انا قرات كثير عشان اقدر اخلص اوراقي وقت التدقيق وبناء على قراءتي جاوبت و انا مثلكم محتاره بين صك الولايه وبين الوكاله لانو ولي امري عمي واللي بيروح معاي ولد اخي .. عشان كذا لازم احضر 1 . صك الولايه لعمي . 2. وكاله من عمي لولد اخوي بالمرافقه..هذا بالنسبه للي ولي امرها غير ابوها او زوجها ..
    فكانو اللي ابوهم موجود قلت لهم لازم صك الولايه اللي كان قصدي فيه وكاله ضروريه بوقت التدقيق مع نموذج موافقة ولي الامر اذا كان اخوها اللي بيروح معاها .. حسيت بعضهم ماتطمن مع اني كنت متاكده ولاوثق باجابتي وبعض الاعضاء عارض اجاباتي فقلت عشان تطمنون اكثر ونتاكد اكثر ومانعيش محتارين وبين شاك بموضوع الوكاله وبين متاكد بالوكاله واسئله تتعلق بالتدقيق .. راسلت الوزراه على ايميل الاستاذه البندري العقيل لعدد من المواضيع اللي محتارين فيها في فترة التدقيق على هذا
    alaqeel@mohe.gov.sa

وكانت اسئلتي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    انا طالبه تم ترشيحي ومحرمي اخي هل يكتفى بالتدقيق نموذج موافقة ولي الامر .. او لابد من وكاله من ابي الى اخي ..؟ اذا كان نعم فهل هناك صيغه معينه لهذه الوكاله ..؟
    بالنسبه للسجل الاكاديمي جامعتي لاتعطي الا باللغه الانجليزي وهي جامعه سعوديه فهل يلزمني ترجمتها الى لغه عربيه .؟
    كذلك انا في وقت التدقيق لست متواجده في منطقة الرياض وهي مركز التدقيق هل يسمح لي بتغيير مركزي او ان يذهب محرمي او والدي عني للتدقيق ..؟
    واذا كان المرشح مبتعث وليس مبتعثه هل يستطيع كذلك ان يذهب عنه اخيه او والده للتدقيق ..؟
    شكرا لكم ..

وردو علي بهذا الرد

عزيزتي
    لابد من ان يوكل والدك اخوك اللذي سيرافقك
    وتكون الصيغه كالتالي
    ان اوكل اخيها (فلان) مرافقتها طول فترة دراستها
    بالنسبه للترجمه لابد ان تترجميه في مركز ترجمه معتمد
    لابد تفويض منك للنائب عنك يكون تفويض مصدق من السفاره اذا انتي مسافره او من المحكمه
    وكذالك للمرشح لازم يفوض احد ينوب عنه اذا كان لايستطيع الحظور

البندري العقيلوزاره التعليم العالي(وكاله البعثات الخارجيه)وحده التواصل الشامل

ان شاء الله تكون وضحت لكم الاجابه والحين عنده استفسار لايتردد ..
    موفقين يارب ..
  2. الحين موب قالوا الوكاله نوقعها ونختمها من العمده والشرطه هههه والله شغله ؟؟؟

والا من المحكمه ياجماعه متلخبطه شووي

الكلام الاخير وشو انا محرمي خالي .. وووطبعت الورقة حقت موافقة ولي الامر وابويه وقع عليها .. طيب بعدين فين اوديها ؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. خلاص دام خالك مرافقك يروح ابوك يسوي وكاله لخالك ويكتب فيها انو وكل خالك مرافق لك طوال فترة دراستك ..
    انا اللي اعرفه بالمحكمه تتسوى الوكاله بس العمده والشرطه هذي يفيدونك الاخوان الباقين .. وترا المحكمه اسهل لك من العمده والشرطه كلها نص ساعه وخالصه الوكاله ..
    موفقه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.