الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة احد يعرف مكاتب جلب القبول في جده

مساعدة احد يعرف مكاتب جلب القبول في جده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4258 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AHMED .
    AHMED .

مبتعث مستجد Freshman Member

AHMED . تركيا

AHMED . , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى تركيا , تخصصى NANOTECHNOLOGY , بجامعة ....
    • ....
    • NANOTECHNOLOGY
    • ذكر
    • ..., ....
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

August 28th, 2012, 03:24 PM

لو سمختولي احد يعرف مكاتب جلب القبول ( معهد او جامعه ) في مدينه جده ؟؟
    لاني ماراح اجازف وضيع الوقت ابي مكتب مضمون .
    اي مكتب سواء موقع او رقم تلفون وهل يقدر يساعدني في تعبئه الاورراق الاخرى زي الاي توني وحجز موعد بالسفارة والاشياء الثانيه ..... ولكم الف شكر

2. المكاتب كثيرة مع انني لست في صفها ... فهم يستغلونك ويمدحون لك الجامعة التي تدفع لهم اكثر ولا يذكرون عيوب المدينة والجامعة لك .. من اجل ان تسجل بها ..

وغير كذا يستغلون معدلك لمساعدة شخص معدله ضعيف والكثير من الألاعيب الخاصة بهم... ولذلك انا افضل المراسلة المباشرة ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    المكاتب كثيرة مع انني لست في صفها ... فهم يستغلونك ويمدحون لك الجامعة التي تدفع لهم اكثر ولا يذكرون عيوب المدينة والجامعة لك .. من اجل ان تسجل بها ..

وغير كذا يستغلون معدلك لمساعدة شخص معدله ضعيف والكثير من الألاعيب الخاصة بهم... ولذلك انا افضل المراسلة المباشرة ..
    انت قلتها المراسله المباشره وحط تحتها كم خط لان مو معقوله كل المبتعثين يعرف يراسل المعهد ( فهمت قصدي ؟؟)
    لاكن ننتظر كل شي بوقته حلو والله يعين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED .
    انت قلتها المراسله المباشره وحط تحتها كم خط لان مو معقوله كل المبتعثين يعرف يراسل المعهد ( فهمت قصدي ؟؟)
    هي سهلة مايبي لها لو بعلمك الطريقة مااحتاج اكثر من دقيقتين .. بس المشكلة ان اكثرهم مايعرف انجليزي فعشان كذا مايراسل !!!!! عادي الامور سهالات

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED .
    هي سهلة مايبي لها لو بعلمك الطريقة مااحتاج اكثر من دقيقتين .. بس المشكلة ان اكثرهم مايعرف انجليزي فعشان كذا مايراسل !!!!! عادي الامور سهالات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.