الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجو من لديه علم بالموضوع ان ينورني

ارجو من لديه علم بالموضوع ان ينورني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4231 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بريق امل
    بريق امل

مبتعث جديد New Member

بريق امل كندا

بريق امل , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى خدمة اجتماعية , بجامعة جامعة ام القرى
    • جامعة ام القرى
    • خدمة اجتماعية
    • أنثى
    • الدمام, لايوجد حاليا
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 29th, 2012, 06:30 AM

السلام عليكم ..

عندي استفسار واحتاج توضيح عن استمارة تعبئة طلب الالتحاق بجامعة أجنبية في فقرة عنوان البريد إلا موجود بالصفحة الثانية الورقة رقم 2
    Section D:Mailing Address

هذا خاص بالجامعة إلا راح اختارها أنا ولا كيف .. طيب وعلى أي أساس راح اختار الجامعة يعني لم يحددو لنا ولايات معينة أو مدن معينه..

ثانيا: بالنسبة لقسم الاستعدادات وترتيبات السكن ..مالمقصود بالسكن مع عائلة حيث معي مرافق وهو خالي..

وايش الأفضل السكن مع عائلة ولا اخذ شقة خاصة ..
    .. أرجو من لديه علم أو خبره ينورني.. ولكم جزيل الشكر
  2. نفس اللي قبله ... !!! لانه اللي قبله عبارة عن عنوان السكن في بلدك .. اللي هي طبعًا السعودية ..
    اما الثانية فهي العنوان التي تبي تراسل منه .. لانه من الممكن انك تكون مو موجود بالسعودية وفي سكنك .. يعني بتراسلنا على عنوان اخر ... اتمنى تكون الفكرة وضحت ..

واللي قبله c و كذلك d تكتبينهم نفس الشي لانك هنا الى الان ساكنة ..

ومعلومة تهمك اختي .. ان استمارة التقديم على الجامعات الأجنبية عبارة عن إجراء روتيني وليست تقديم حقيقي على الجامعات .. !! إلا لطلاب البكالوريوس يمكن يستفيدون من هذه الاستمارة ..

واافضلك السكن مع عائلة .. ولاتخافين ماراح يختارون لك عائلة ولا غيره فأنتي من سيحدد ذلك في بلد الابتعاث
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.