الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ختم السجل الاكاديمي المترجم بالعررررربي,,,, ضروووووووووووري

ختم السجل الاكاديمي المترجم بالعررررربي,,,, ضروووووووووووري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4251 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة55
    مبتعثة55

عضوة في لجنة النشاطات

مبتعثة55 الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعثة55 , أنثى. عضوة في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم الحاسب , بجامعة ........
    • ........
    • علوم الحاسب
    • أنثى
    • ......Chicago, ......Illinois .
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

August 29th, 2012, 11:13 AM

اللي ترجم السجل الاكاديمي باللغة للعربية من مكتبة ترجمة معتمدة ,,,, ابغى اعرف من فين ختمها ؟؟؟؟
    ابغى الرد ضروووووووووري واجابة اكيدة يعني من احد مجرررررررررررررررررررب
  2. ابغا اعرف لازم نترجم كشف الدرجات الى عربي .... ناس تقول ايوا وناس تقول لا والمشكله في الشروط كاتبين
    1- صوره من السجل الأكاديمي للمرحله الأخيرة باللغه العربية إذا كان صادراً من جامعة عربية ....!!!! هل القصد انه لو كان من جامعه عربيه شقيقه ولا يقصدو أي جامعه
    لانه احنا السجل الاكاديمي تبع جامعه الملك عبدالعزيز بالأنجليزي فا هل يحتاج ان أطلب نسخه بالعربي مثلاً ولا كيف
    7 "
  3. دخلت على موقع وزاره التعليم العالي .. الوثائق المطلوبة لمرحلتي الماجستير والدكتوراه

مكتوب // لابد من وجود ترجمة للسجل الأكاديمي الصادر من جامعات عربية إن لم يكن باللغتين أو باللغة الإنجليزية . :/ فا فهمت من خلال هذا الكلام انه السجل الاكاديمي لايحتاج الى ترجمه للعربيه فا هل اللي فهمته صحيح الوثائق المطلوبة لمرحلتي الماجستير والدكتوراه
    7 "
  4. أنا كان عندي نفس هذا السؤال
    لكن الوزارة طالبة السجل عربي وإنجليزي
    عشان كذا ترجمته للعربي وارتحت من الوسواس والقلق

وبالنسبة للختم زي ما قالوا الاخوان ختم المكتب المعتمد مع شهادة الاعتماد يكفي
    اذا احد يعرف اذا لازم نختمة من الجامعة يجاوبنا ... أنا افكر اروح اختمة من الجامعة وأريح نفسي

- - - مشاركة محدثة - - -

أنا كان عندي نفس هذا السؤال
    لكن الوزارة طالبة السجل عربي وإنجليزي
    عشان كذا ترجمته للعربي وارتحت من الوسواس والقلق

وبالنسبة للختم زي ما قالوا الاخوان ختم المكتب المعتمد مع شهادة الاعتماد يكفي
    اذا احد يعرف اذا لازم نختمة من الجامعة يجاوبنا ... أنا افكر اروح اختمة من الجامعة وأريح نفسي
    7 "
  5. 2)وثيقة التخرج للمرحلة الأخيرة باللغة الإنجليزية· إذا كانت وثيقة التخرج باللغة الإنجليزية صادرة من الجامعة المتخرج منها فتقبل مباشرة.· إذا كانت وثيقة التخرج باللغة العربية، فيتم ترجمتها لدى الجامعة المتخرج منها أو مكتب ترجمة معتمد على ألا يتم تدبيس الأوراق، وعلى المتقدم أو المتقدمة مراجعة المعلومات الواردة فيها على الأصل العربي.· لابد من وجود ترجمة لوثيقة التخرج الصادرة من جامعات عربية إن لم تكن الوثيقة باللغتين أو باللغة الإنجليزية (وثيقة البكالوريس للمتقدمين للماجستير، وثيقة الماجستير للمتقدمين للدكتوراه).· لا يقبل لمرحلة الدكتوراه من حصل على الماجستير قبل العام الجامعي هـ.· لا يقبل لمرحلة الماجستير من حصل على البكالوريس قبل العام الجامعي هـ.
    4)السجل الأكاديمي للمرحلة الأخيرة باللغة الإنجليزية
    · إذا كان السجل الأكاديمي باللغة الإنجليزية صادرًا من الجامعة المتخرج منها فيقبل.
    · إذا كان السجل الأكاديمي باللغة العربية، فيتم ترجمته لدى الجامعة المتخرج منها أو مكتب ترجمة معتمد على ألا يتم تدبيس الأوراق، وعلى المتقدم أو المتقدمة المعلومات الواردة فيه على الأصل العربي، وبخاصة في الاسم والهوية وتاريخ الميلاد والمعدل، مع ملاحظة عدم تكرار ترجمة بعض الفصول دون بعض.
    · لابد من وجود ترجمة للسجل الأكاديمي الصادر من جامعات عربية إن لم يكن باللغتين أو باللغة الإنجليزية (السجل الأكاديمي لمرحلة البكالوريس للمتقدمين للماجستير، والسجل الأكاديمي لمرحلة الماجستير للمتقدمين للدكتواره).

كذا اعتقد وضحت لمن لديه شك في موضوع السجل الاكاديمي

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.